اخر اخبار

حسب ملفات مسربة، لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد ستحصل على دعم كامل لتقنية تتبع الاشعاع..

حسب ملفات مسربة، لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد، يبدو أن Rockstar لا يزال لديه المزيد من التحسينات والمرئيات المتبقية لإصدارات الجيل التالي من لعبة GTA5 وسلسلة PlayStation 5 و Xbox. هذا وفقًا لاكتشاف حديث من خلال ملفات برامج اللعبة.

قام المتسرب، الذي يقوم بالإبلاغ بنشاط عن الأخبار حول لعبة Rockstar Tez2، بإصدار ملفات مستخرجة من أحدث إصدار محدث للعبة والتي تُظهر وجود أوضاع لعب مختلفة يمكن للمستخدمين تغييرها، ولكن لديها كود يقترح ميزات تتبع Fallout في هذه الأوضاع.

كما هو موضح في الشكل أدناه، سيحتوي الجيل الجديد من ألعاب GTA 5 على 3 أوضاع للعبة، الأول هو وضع “الجودة”، والثاني هو وضع “أداء تتبع الأشعة”، والذي يشار إليه بالحرف rt، مع دقة 1440 بكسل، وآخرها هو وضع لعبة “الأداء”.

وفقًا للمصادر، يُعتقد أن Rockstar ستمكّن من انسداد محيطي تتبع الأشعة وانعكاسات في إصدار الجيل التالي المحدث من إصدار الكمبيوتر الشخصي، والذي من المتوقع أن يجلب نفس الوظيفة إلى اللعبة.

حسب ملفات مسربة، لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد ستحصل على دعم كامل لتقنية تتبع الاشعاع..

الجدير بالذكر أن إصدار الجيل الجديد قد أدخل مؤخرًا تحديثًا تقنيًا، فبالإضافة إلى إصلاح عدد من المشكلات الفنية في النظام الأساسي بأكمله، فإنه يتيح أيضًا وظيفة ضبابية الصورة أو ضبابية الحركة. يمكنك العثور على التفاصيل الكاملة للتحديث في تقريرنا.

Motion blur هي إحدى تقنيات تحسين جودة الحركة في ألعاب الفيديو، حيث تتحول صورة الخلفية إلى ضبابية مع تسارع الحركة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد التغييرات في إصدار الجيل التالي هو أن Rockstar أزال بعض الحوار لشخصيات غير قابلة للعب في وضع قصة GTA5. يرتبط الحوار المحذوف بسخرية اللعبة من المتحولين جنسيًا، حيث يظهر العديد من الشخصيات غير القابلة للعب بملابس مضحكة، إذا جاز التعبير. ومع ذلك، بعد العثور عليها، قرر المطورون حذف الحوار الذي أشار إليه اللاعبون فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

انضم الى قناة التليجرام