جوجل تعلن عن تخصيص 800 مليون دولار لدعم الشركات الصغيرة خلال أزمة COVID-19

أفصحت عملاق البحث عن إلتزامها بمساندة المؤسسات والمشروعات الصغيرة في الفترة المقبلة لمواجهة التداعيات المترتبة على إنتشار فيروس COVID-19 في العالم، على أن تخصص عملاق البحث 800 مليون دولار لمساندة تلك الشركات.

مازال إنتشار فيروس COVID-19 يؤثر على نظام إقتصادي العالم على نحو واضح حتى هذه اللحظة، لذا ازدادت بشكل مضاعف جهود عمالقة التصنيع وكبرى المؤسسات في العالم لمواجهة تلك الأزمة بفعالية أكبر، وفي إطار هذا أعلنت مؤسسة جوجل عن تخصيص 800 مليون دولار لدعم المؤسسات الصغيرة لمواجهة نفوذ إنتشار فيروس كورونا.

ولقد شددت عملاق البحث في الإشعار العلني عن إلتزامها بتخصيص 800 مليون دولار لمجابهة هذه الأزمة، على أن الشركة ستعمل على تقسيم هذا الإلتزام كالآتي:

250 مليون دولار تقدم كمنح دعائية لمساندة جمعية الصحة العالمية، وعدد مائة في المئةوكالة رسمية على مستوى العالم لتوفير معلومات وتفاصيل عن عوامل إنتشار المرض، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم المجتمعات المحلية.
340 مليون دولار مخزون إعلاني في شركة جوجل صالح للإستخدام حتى آخر العام، والذي يقدم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

إستثمارات بسعر 200 مليون دولار لمساندة المنظمات الغير رسمية بشأن العالم.
20 مليون دولار كرصيد في Google Cloud للشركات الأكاديمية والباحثين الذين يجدون أساليبًا لمحاربة COVID-19.
دعم مالي لارتفاع إصدار المعدات الطبية المخصصة بالحماية الشخصية، حيث تعمل جوجل مع Magic Glove & Safety لتزايد إنتاج الأقنعة الطبية من 2 إلى 3 مليون قناع لمؤسسة CDC.
يذكر أن شركة جوجل تتوقع أن تدعم هذه المشقات المؤسسات والمجتمعات في مكافحة إنتشار فيروس COVID-19 بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.