تحميل لعبة بلياردو ماستر Billiard Masters 2024 للكمبيوتر

mobilltnaآخر تحديث :
Billiard Masters

تحميل لعبة بلياردو ماستر Billiard Masters للكمبيوتر 2024 لا أحد يحب البلياردو لا يستطيع إلا أن يمر بهذه التجربة المثيرة للغاية التي توفرها هذه اللعبة. لأنها تشبه إلى حد بعيد ما يعيشه الجميع على الأرض في ظل اهتمام الشركة بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة .طالما لأنها أصبحت واقعية بشكل لا يمكن تصوره .

وهذا هو السبب الرئيسي لزيادة عدد الوافدين في السنوات الأخيرة. يجب التأكيد على أن لعبة Billiard Masters لن تشعر بأي ملل عند لعبها بأي شكل من الأشكال. على الرغم من أنها نموذجية تمامًا ولكنها مناسبة بشكل خاص لعشاق البلياردو فقط دون الآخرين حيث يوجد أشخاص يلعبون هذه اللعبة في الحياة الواقعية لبضع ساعات في صف في جو لطيف بشكل مذهل.

تحميل لعبة فطحل العرب 2024 لعبة معلومات عامة

تنزيل لعبة بلياردو ماستر Billiard Masters

يمكن لجميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بهذه المغامرة الرائعة دون أي عوائق حيث يبلغ حجمها الكامل 12 ميجا بايت فقط مما يعني أن تنزيل Billiard Masters لن يستغرق سوى بضع ثوانٍ وهو ما يبحث عنه العديد من المستخدمين بغض النظر عن نوع اللعبة. اللعبة نفسها. واللاعب في هذه اللعبة قادر على مواجهة العديد من التحديات المثيرة ضد الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر ، مع العلم أن المهمة لن تكون سهلة طوال الوقت بالنظر إلى القوة التي يظهرها بعض المنافسين خلال البطولات التي تديرها.

ولا يتعلق الأمر فقط بمواجهة الكمبيوتر ، ولكن سيتمكن اللاعب أيضًا من الاستمتاع بوظيفة تعدد اللاعبين ، أي بشكل جماعي مع الأصدقاء ، ولكن بشرط أن يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت ، مع مراعاة أن اللعبة تغطي جميع اللاعبين من حولهم العالم ، ليس فقط البلد الذي أنت فيه ، والذي يؤكد بدوره ، فريد من نوعه بكل معنى الكلمة.

لعبة بلياردو ماستر Billiard Masters

إذا كنت قد مارست “لعبة البلياردو” في الحقيقة فأنت تعرف القوانين جيداً وأن كانت هذه اول مرة تلعبها فعليك أن تقرأ السطور القادمة بعناية، اللعبة هي عبارة عن طاولة خضراء اللون بها 6 فتحات ومجموعة من الكرات بلونين مختلفين بالإضافة إلي كرة بيضاء وعصاً خشبية كما في الصورة، في البداية عليك إستخدام تلك العصا لتحريك الكرة البيضاء في اتجاه الكرات الاخري المرصوصة بشكل مثلت وأي نوع من تلك الكرات سوف تدخل في أي فتحة سوف يكون هو الذي يتوجب عليك اللعب عليه وإدخال باقي الكرات من نفس نوع بنفس الطريقة ولكن إحذر ان ترتكب الاخطاء مثل إدخال كرات الخصم أو إدخال الكرة البيضاء فهذا يحسب خطأ.

تتوفر تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر القديمة بنسختها الأصلية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب العاملة بنظام ويندوز وتعمل لعبة البلياردو 3d بتوافق تام وبدون مشاكل بالإضافة إلي انها مجانية حيث يمكنك تحميل لعبة البلياردو 2022 بكل سهولة والإستمتاع بها في أي وقت وذلك عن طريق الروابط بالأسفل

تحميل لعبة قاشا لايف Gacha life 2 للكمبيوتر والموبايل

مميزات تحميل لعبة Billiard Masters

اذا كنت من عشاق العاب البلياردو المميزة فنحن نقدم لك بلياردو ماستر لتستمع باوقات مليئة بالتسالى والمتعة حيث يمكنك لعب بلياردو ماستر مع صديقك او ضد الكمبيوتر دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت .

  •  لعبة بلياردو ماستر الصورة ثلاثية الأبعاد وهذا يجعلها أكثر واقعية.
  • طريقة اللعب سهلة للغاية للجميع.
  • لا يمكن إبطاء أجهزة الكمبيوتر.
  • حرية اختيار المستوى الذي يناسبك بشكل أفضل ، سهل أو صعب.
  • لعبة بلياردو ثلاثية الأبعاد
  • لعبة غير محدودة
  • 8 بركة الكرة واقعية
  • تحكم كامل في لقطاتك
  • تحديات الفردي بالرصاص
  • العب ضد الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي
  • مستويات مختلفة من الصعوبة
  • العب ضد الكمبيوتر
  •  لعبة بلياردو ماستر تحتوى على رسومات رائعة
  • مؤثرات صوتية واقعية.

تحميل لعبة سوليتير Dream Vacation Solitaire 2024 للكمبيوتر

تحميل لعبة بلياردو ماستر Billiard Masters 2024 للكمبيوتر

اسم اللعبة Billiard Masters
التصنيف تحميل العاب كلاسيك
الترخيص مجانا
المطور miniclip
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة
5.5.6
نظام التشغيل Windows

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King 2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام