تحميل برنامج تعليم الحروف العربية بالصوت والصورة 2024 للموبايل والكمبيوتر مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل برنامج تعليم الحروف العربية

حمل برنامج تعليم الحروف العربية بالصوت والصورة 2024 مجاناً للموبايل والكمبيوتر، ويمكنكم تحميل برنامج تعليم الحروف العربية الذي يُعتبر إحدى البرامج التعليمية، التي لاقت إعجاب كبير للمستخدمين بصورة شاملة، حيث أن ذلك التطبيق يدعم جميع أجهزة الأندرويد، وذلك بسبب أنه يقدم منهج متكامل للطفل، حتى يساعده في تعليم جميع الحروف العربية بصفة عامة، والجدير بالذكر أن ذلك التطبيق ينقسم إلى العديد من الأقسام، التي تعمل على تعلم الطفل للكثير من المهارات المختلفة، ويُعد قسم تعليم القراءة أحد أهم هذه الأقسام.

برنامج تعليم الحروف العربية بالصوت والصورة هو تطبيق تعليمي مصمم لمساعدة الأطفال والمبتدئين في تعلم الحروف العربية بشكل مبسط وممتع. يقدم هذا البرنامج مجموعة من الأدوات والموارد التعليمية التي تجمع بين الصوت والصورة لتحسين عملية تعلم الحروف العربية. إليك بعض الميزات، حيث يهدف إلى تسهيل عملية تعلم اللغة العربية وزيادة التفاعل والاستمتاع بالعملية التعليمية. يعتبر هذا النوع من البرامج مفيدًا جدًا في بناء أسس قوية للغة العربية لدى الأطفال والمبتدئين.

تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2022 Minecraft Pocket Edition

تنزيل برنامج تعليم الحروف العربية 

توجد بعض النقاط الهامة، التي تؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص المُقبلين على تحميل برنامج تعليم الحروف العربية للأطفال، وتتمثل تلك النقاط في التالي:

  • يدعم برنامج تعليم الحروف العربية جميع أجهزة الأندرويد، يتم تحميل البرنامج من قِبَل العديد من أولياء الأمور، بسبب الفائدة العظيمة، التي يُقدمها التطبيق للأبناء الصغار، الذين يتقدمون للمرحلة التعليمية الإبتدائية.
  • يساعدهم تطبيق تعليم الحروف العربية على تعليم جميع حروف اللغة بطريقة صحيحة، بدون الحاجة إلى اللجوء لمعلم خاص بتأسيس اللغة العربية، وذلك في  غضون بعض الدقائق المحددة بشكل يومي.
  • يتم تحميل البرنامج بشكل مجاني، وبدون أي مقابل مادي، لذلك يريد العديد تحميله، وبسبب احتوائه أيضًا على قسم الكتابة، الخاص بتعلم كتابة الحروف للطفل.
  • يحتوي البرنامج على العديد من الأقسام، مثل: قسم الغناء والأناشيد، الذي يعمل على إجراء العملية التعليمية، مع الترفيه أثناء التعلم.
  • يوجد كذلك قسم التلوين، حيث يساعد ذلك القسم على زيادة كلًا من التسلية والمتعة، حتى يمنع الملل أثناء التعلم، يتميز  المحتوى الذي يقدمه البرنامج للطفل بالخفة، وكثرة المتعة.

تحميل لعبة طبيب الأسنان للأطفال Children’s doctor dentist 2022

تحميل برنامج تعليم الحروف العربية بالصوت والصورة 2024 للموبايل والكمبيوتر مجانا

نبذة عن تطبيق تعليم الحروف العربية

يُعتبر تطبيق تعليم الحروف العربية، الخاص بالأطفال أحد أهم التطبيقات المميزة، حيث يعمل ذلك التطبيق على تعليم الطفل جميع الحروف، مع تعلم طريقة نطقها وكتابتها بطريقة صحيحة، يوفر البرنامج الكثير من الأدوات الخاصة بالتعلم، التي تعمل على إتقان الطفل لتعلم الحروف.

 يساعد برنامج تعليم الحروف العربية، في تعليم الحروف بكلًا من الصوت والصورة، وذلك من خلال الأشكال البسيطة، حتى يُسهل حفظ الحروف وفهمها، ويساعد ذلك الطفل على إجراء عملية التعليم بواسطة التطبيق، من خلال الأسس الصحية، بالإضافة إلى ذلك عدم شعور الطفل بالملل تحديدًا من العملية التعليمية، وذلك بسبب احتوائه على الكثير من الأشكال الكرتونية المُفضلة لديهم.

تحميل لعبة توم وجيري Tom and Jerry 2024 

مميزات تحميل برنامج تعليم الحروف العربية

توجد العديد من المميزات، التي تُضاف إلى الطفل، وتعمل على تنمية مداركه، عند القيام بتحميل تطبيق تعليم الحروف العربية، حيث تتمثل مميزات برنامج تعليم الحروف العربية في النقاط التالية:

  • يوفر ذلك التطبيق للأطفال، أحد الأقسام الخاصة، بقراءة الحروف العربية بصفة عامة وبشكل صحيح. 
  • يوفر البرنامج كذلك، قسم خاص بتعليم كتابة الحروف، وتدريبه على الكتابة بصورة سليمة. 
  • يناسب تطبيق تعليم الحروف والارقام جميع الأطفال في عمر صغير جدًا، من 3 سنوات إلى 6 سنوات. 
  •  يقدم التطبيق أيضًا، الطرق المناسبة للطفل، وذلك لتعليمة عدد من الأناشيد والأغاني، مع إمكانية التلوين من خلاله، ولعب بعض الألعاب المختلفة.
  •  يتوفر التطبيق في شكل، وواجهة ملونة مع تصميم رائع لكي يحبه الطفل. 
  • تم تخصيص التطبيق، لكي يتم استخدامه من قِبَل الأطفال، لذلك تم برمجتة في شكل سهل وبسيط للغاية.
  •  يساعد برنامج تعليم الحروف والارقام العربية، على تعلم نطق جميع حروف اللغة العربية، بطريقة صحيحة.
  • ينمي التطبيق روح حب العلم، والتعليم لدي العديد من الأطفال. 
  • توجد أشكال طفولية متعددة داخل اللعبة، حتى تجذب إنتباه الصغار، وتعمل على إثارة الذهن، للوصول إلى هدف التطبيق. 
  • تكثر المستويات المتطورة داخل برنامج تعليم الحروف العربية، حيث بعد الإنتهاء من تعلم وكتابة أحد الحروف، تكون المستويات التالية، أصعب شيئًا فشيئًا. 
  • يسهل كتابة الحروف وإدخالها من خلال لوحة البرنامج. 
  • يحتوي التطبيق على  أصوات ومؤثرات، مبهجة ورائعة ورائعة.

تحميل برنامج تعليم الحروف العربية بالصوت والصورة 2024 للموبايل والكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2022 للاندرويد الايفون الكمبيوتر

تحميل لعبة تعليم الحروف العربية للأطفال

اسم البرنامج تعليم الحروف العربية
التصنيف تحميل العاب اطفال
الترخيص مجانا
المطور mjplus.net
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
1.47
نظام التشغيل windows/android/ios
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام