تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية تسجيل دخول للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية

تعد تنزيل برنامج البوابة التعليمية لولي الأمر سلطنة عمان منصة ضرورية للوالدين والأولياء للبقاء على اطلاع دائم بتقدم تعليم أبنائهم، يقدم تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية خدمة سهلة الاستخدام تمكن الأهالي من مراقبة أداء وتقدم أطفالهم في المدارس، يتيح البرنامج إمكانية الوصول إلى النتائج الأكاديمية والمشاركة في الجداول الزمنية والنواجيس المدرسية، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر مع المعلمين ،بفضل هذه الأدوات والمزايا يوفر تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية مساحة آمنة ومتقدمة لوالدي الطلاب للمشاركة الفعالة في تعليم أبنائهم ومساعدتهم في تحقيق أقصى إمكاناتهم.

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية يهدف هذا التطبيق إلى تسهيل التواصل بين الأهل والمدارس والوزارة، بحيث يمكن للأهل متابعة تحصيل أبنائهم والإطلاع على إنجازاتهم الأكاديمية على مدار العام الدراسي، يتيح التطبيق للآباء التواصل المباشر مع المدرسة والاستفسار عن أي مسألة، كما يمكنهم الحصول على إخطارات حول المناسبات الهامة في المدرسة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق معلومات ونصائح تهدف إلى دعم الأهل في تعزيز مستوى تحصيل أطفالهم وتعليمهم، ننصحك بتحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية والاستفادة من خدماته المتعددة لتسهيل تعلم أبنائك وتحسين تجربتهم الدراسية.

يمكن لأولياء أمور الطلاب في سلطنة عمان الآن تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان الإصدار الأحدث لعام 2024 مجانًا دون أي مشاكل، يوفر تطبيق ولي الأمر مجموعة من الخدمات، بما في ذلك القدرة على عرض بيانات الطالب الشخصية والأكاديمية، ومتابعة حالات الغياب والتأخير وتلقي النصائح التعليمية، بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق أيضًا نصائح حول التدريس والتعلم والصحة والتغذية للطلاب، التطبيق جزء من الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عبر البوابة التعليمية، عن طريق تنزيل التطبيق يمكن لأولياء أمور الطلاب والطالبات البقاء على اطلاع دائم بالنشاط التعليمي لأطفالهم.

برنامج ولي الأمر سلطنة عمان الجديد

رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للأيفون والأندرويد، وببداية العام الدراسي وانطلاق الدراسة في السلطنة، بدأ الطلبة وأولياء الأمور باستقبال العام الجديد، بهمة عالية وكامل الاستعداد والتجهيزات الدراسية، كما وقامت وزارة التربية والتعليم عدد من التطبيقات الالكترونية الذكية، التي تعمل على تسهيل كافة الأمور والإجراءات على الطلاب وأولياء أمورهم، ومقال اليوم يطرح كافة التفاصيل والخطوات المتبعة في ذلك، بالإضافة الى طرح رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للأيفون والأندرويد.

يقدم تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان مجموعة من الخدمات المتنوعة والمفيدة لأولياء الأمور والطلاب، ويسهل عليهم متابعة مجموعة من المعلومات الضرورية، يمكن من خلال التطبيق متابعة مستوى التحصيل الدراسي ومدى انضباط الطلاب في الصفوف، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع القائمين على عملية التعليم في المدارس، ومن الخدمات المقدمة التي يحتويها التطبيق الإطلاع على غياب الطلاب، ومواقفهم اليومية والأجندة، وكل التطبيقات الخاصة بالتعليم، يمكن لأولياء الأمور تحميل تطبيق “ولي الأمر” بسهولة على أجهزتهم الذكية بمختلف الأنظمة، لتتمكن من الوصول إلى هذه الخدمات في أي وقت ومن أي مكان.

تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان هو تطبيق يساعدك في التواصل مع أولياء الأمور بإرسال رسائل نصية ورسائل عبر البريد الإلكتروني بعد أن يقوموا بإجراء تسجيل الدخول إلى البرنامج بمعلومات محددة تتضمن اسم المستخدم وكلمة السر، ولا بد من التنويه إلى ضرورة تحديث البيانات الخاصة بكل ولي أمر كل عام، مع تدوين اسم الطالب وجناحه ورقمه وكذلك الرمز واسم المدرسة، ونضيف إلى ذلك عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبيانات الوالد كاملة، ويجب الانتباه إلى ضرورة تجنب أي خطأ أثناء توزيع البيانات، مع تقديم كل البيانات بدقة شديدة؛ وذلك لأن وزارة التربية والتعليم تستخدمها للتواصل مع أولياء الأمور.

بعد تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان  وفتحه سيصبح بإمكانك التصفح عبر الأقسام المختلفة المحددة لكل طالب، ومن بينها استكشاف عدد غياب أيام الطالب؛ حيث تقوم بالضغط أعلى يمين الشاشة وتحديد التاريخ؛ لتعرف ما إذا كان الطالب قد حضر أو غاب في هذا اليوم، وهناك بعض الأقسام داخل التطبيق التي تقدم لك تقريرًا عن سلوك الطالب وحالات التأخر، بالإضافة إلى الجدول الأسبوعي للطالب والمقررات الدراسية، ويوجد أيضًا داخل التطبيق قسم خاص بتحويل الطالب من فصل لفصل أو من مدرسة إلى مدرسة أخرى، ولن تحتاج إلى زيارة المدرسة لفعل ذلك؛ بل كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي يقدمها لك التطبيق.

نبذة عن تحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية عمان

طورت وزارة التربية والتعليم في الفترة الماضية تطبيق ولي الامر, الذييسمح للآباء بمراقبة تقدم أطفالهم طوال العام الدراسي، فضلاً عن تسهيل التواصل مع إدارة مدارس أطفالهم في أي وقت، ودعت الوزارة في تعميم موجه إلى مديري المدارس، إلى رابط تنزيل تطبيق ولي الامر للايفون وللاندرويد، كما أنه من المهم تحديث معلومات الوالدين للتأكيد على الدقة البيانات، وهذا سيساعد في تسهيل التواصل بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور.

إن تطبيق ولي الأمر يعد من أفضل التطبيقات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، ولذا ينصح الجميع بتحميله، لتوفير الوقت والجهد ومتابعة حالة الأبناء بشكل مستمر، ودون الحاجة إلى زيارة المدرسة، كما أن التواصل مع المعلمين يكون سهل للغاية عبر التطبيق، ويمكنك من تتبع حالة طفلك سواء من ناحية الدراسة أو السلوك، ولتحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان يمكنكم الضغط على الرابط المباشرة من خلال موقعنا والتي يمكنكم من تحميله بضغطة زر واحدة، ويمكن أيضًا تحميل التطبيق من متصفح جوجل بلاي على هواتف الأندرويد أو بلاي استور على الهواتف الأخرى.

كيفية تسجيل دخول ولي الأمر البوابة التعليمية

عند فتح تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية تستطيع التصفح والتنقل عبر الأقسام المخصصة لكل طالب، والتي تحتوي على خدمة الاستعلام عن غياب الطالب من خلال الضغط على ثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة، كما يمكن تحديد تاريخ معين لمعرفة إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا وما سبب الغياب إذا كان مبرر.

  • تُوفِّر بوابة تسجيل ولي الأمر في سلطنة عمان خدمة تجعل من السهل على ولي الأمر متابعة مستوى التحصيل الدراسي لأبنائهم ويمكنهم الاستعلام عن الجولة الثانية للتعليم في سلطنة عمان. إذا كنت تهتم بمعرفة كيفية تسجيل الدخول في البوابة، فتابع قراءة هذه القائمة:
  • افتح المتصفح الخاص بك: تبدأ عملية تسجيل الدخول في بوابة تسجيل ولي الأمر في سلطنة عمان بفتح المتصفح الخاص بك.
  • ادخل عنوان URL الصحيح: يجب عليك إدخال عنوان URL الصحيح الخاص ببوابة تسجيل ولي الأمر في سلطنة عمان.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور المدوَّنة: عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية لبوابة تسجيل ولي الأمر في سلطنة عمان، تحتاج إلى كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المدوَّنة في البيانات التي تم تزويدك بها.
  • الضغط على زر تسجيل الدخول: بمجرد الانتهاء من كتابة معلومات تسجيل الدخول، يجب عليك الضغط على زر تسجيل الدخول.
  • الاستمتاع بالخدمة: بعد تسجيل الدخول، بإمكانك الاطلاع على مستوى التحصيل الدراسي وكذلك التواصل مع القائمين على العملية التعليمية في سلطنة عمان.
  • تعتبر بوابة تسجيل ولي الأمر في سلطنة عمان منصة رائعة للولي الأمر لمتابعة تقدم أبنائهم الدراسي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتوفرة مثل التقديم للصف الأول الابتدائي وغيرها من الخدمات.

خصائص تحميل ولي الأمر سلطنة عمان

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان هو تطبيق مميز وضروري لأولياء الأمور في دولة عمان، حيث يتيح لهم العديد من الخدمات التي تسهل عليهم متابعة أداء أبنائهم الأكاديمي والسلوكي. وفيما يلي نستعرض أهم فوائد تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان:

  • متابعة مستوى التحصيل الدراسي: يتيح التطبيق لأولياء الأمور متابعة مستوى التحصيل الدراسي لأبنائهم بشكل دائم ومستمر.
  • مراقبة سلوك الطلاب: يساعد التطبيق أولياء الأمور في مراقبة سلوك أبنائهم في المدرسة وضمان الانضباط السلوكي.
  • التواصل مع المدرسين: يتيح التطبيق لأولياء الأمور التواصل مع المدرسين والاستفسار عن أي معلومات تتعلق بأبنائهم داخل المدرسة.
  • موجز الأخبار والأحداث: يتيح التطبيق متابعة آخر الأخبار والأحداث التي تتعلق بالمدرسة والتعليم في السلطنة.
  • سهولة الوصول إلى المعلومات: يساعد التطبيق على الوصول بسهولة إلى المعلومات التعليمية الهامة كتقويم الأحداث ودليل المدرسة وغيرها.
  • تسهيل المهام الإدارية: يساعد التطبيق على تسهيل المهام الإدارية لأولياء الأمور مثل إدارة الأوراق والشهادات والاستعلامات المالية وغيرها.
  • التوفير في الوقت والجهد: يتيح التطبيق توفير الوقت والجهد لأولياء الأمور وتسهيل عملية متابعة أداء أبنائهم وحل أي مشكلات أو استفسارات تتعلق بتعليمهم.

باختصار، يعد تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان من التطبيقات الضرورية للأهالي؛ حيث يساعدهم على متابعة أداء أبنائهم الأكاديمي والسلوكي وتسهيل المهام الإدارية وتوفير الوقت والجهد.

مميزات تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

وفيما يتعلق بموضوعنا حول تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان، نقدم لكم في النقاط الآتية أهم مميزات التطبيق:

  • معرفة المقررات الدراسية للطالب.
  • الاطلاع على الجدول الأسبوعي.
  • اكتشاف حالات الغياب والتأخير.
  • متابعة نتائج الطالب في الامتحانات الشهرية ونصف السنوية والسنوية.
  • سهولة التواصل مع معلمي الطلاب.
  • متابعة ملف الطالب الشخصي وتعديل كلمة السر.
  • كما يمكنك تحديد المادة الاختيارية.
  • أيضًا متابعة الفعاليات والإشعارات.
  • كذلك متابعة الانضباط السلوكي للطالب.
  • التعرف على لائحة شئون الطلاب.
  • متابعة انضباط الطالب وانتظامه الدراسي بدقة.
  • كما أن حجم التطبيق صغير للغاية ولا يتجاوز ال 20 ميجا.
  • يعمل التطبيق على نظام هواتف الاندرويد القديمة والحديثة.
  • التطبيق في تطوير مستمر، ويتم تحديث واجهته، ليكون سهل الاستخدام، ويتم الوصول إلى خدماته بكل أريحية.

صور من داخل تطبيق ولي الأمر

تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية تسجيل دخول للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية تسجيل دخول للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية تسجيل دخول للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية تسجيل دخول للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون

اسم التطبيق ولي الأمر
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Ministry Of Education
حجم التطبيق 27 ميجابايت
إصدار التطبيق
2022
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل من ميديا فاير

رابط الموقع الرسمي

ويتوفر التطبيق على العديد من المميزات والتحديثات المستمرة للمستخدمين، ويمكن الحصول على التطبيق بسهولة من خلال تحميله لنظامي الأندرويد والآيفون، وذلك بشكل مجاني. يساعد تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية في تسهيل الاتصال بين المدرسة وأولياء الأمور، ويساهم في تعزيز جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية في سلطنة عمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • فيصب منذ 7 أشهر

    جميل جدا

إنضم لقناتنا على تيليجرام