تحميل تحضيري بلس للطالب والمعلم Tahdiri Plus Apk للاندرويد وللايفون والكمبيوتر 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق تحضيري بلس

تنزيل تحضيري بلس Tahdiri Plus Apk للطالب والمعلم هو أداة أساسية للمعلمين والطلاب لتسهيل التحضير الإلكتروني وخاصة على منصة مدرستي، وجد التطبيق تعزيزًا لكفاءة التحضير بفضل المزايا الجديدة التي يوفرها، والتي تشمل إضافة بسيطة وسريعة للواجبات والاختبارات والأنشطة، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يتيح ميزات الحذف الفوري والفردي والأسبوعي للتحضيرات، مما يتيح للمعلمين المرونة في تنظيم وقتهم، تتيح الإضافة الأخيرة في التطبيق للمعلم إمكانية نسخ ولصق أو حفظ التحضيرات ومشاركتها مع زميل في العمل بسهولة.

تطبيق تحضيري بلس

بعد تحميل تحضيري بلس هيمكن تخطيط جميع الدروس والفصول بشكل كامل على منصة مدرستي لأنها تحتوي على قاعدة بيانات لجميع الدروس المكتوبة مسبقًا والقابلة للتحرير، من المهم تحميل تطبيق تحضيري بلس للاندرويد وللايفون سوق كروم 2024 باعتباره واحد من أحدث التطبيقات التعليمية والتثقيفية، فالتطبيق تم تطويره من قبل كوادر وزارة التعليم الرسمية ليكون واحد من أهم الوسائل التي تساعد على التعلم والتعليم عن بعد، كما أنه أداة هامة للغاية الهدف منها المساهمة في نشر التعليم والمساعدة على التعلم الذاتي عن بعد.

لا تقتصر أهمية تطبيق تحضيري بلس على مساعدة الطلاب بمراحلهم التعليمية المختلفة، وإنما يمكن العمل عليه من قبل المعلمين لمساعدتهم على شرح الدروس وتوفير الأساليب التعليمية الحديثة والمرنة، وتوفير احدث التقنيات والمناهج المساعدة فضلًا عن دليل المعلم ونماذج الأسئلة والنماذج الامتحانية، كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الدروس المحاضرات التي تغني العملية التدريسية، وعند الاستعانة بالتطبيق يصبح المعلم أكثر قدرة على القيام بعمله ويسهل عليه عملية طرح وشرح الأفكار لطلابه مهما كانت مرحلتهم الدراسية.

تنزيل تطبيق تحضيري بلس سوق

يمكن تحميل تطبيق تحضيري بلس Tahdiri Plus Apk وبنسخته الأحدث من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، يجب أن يبدأ المستخدم بالقيام بتجهيز هاتفه أو جهازه اللوحي لاستقبال البرنامج، وللقيام بذلك من إعدادات الأمان يجب العمل على السماح بتحميل البرامج من مصادر غامضة، بعدها الانتقال إلى هذا الموقع والضغط على رابط التحميل المباشر الذي يوفره، بعدها الانتظار لحين انتهاء عملية تنزيل ملف APK البرنامج، ثم الانتقال إلى ملف التنزيلات من ذاكرة الهاتف والضغط على ملف APK واختيار زر التثبيت، عندها يتم تثبيت التطبيق على الهاتف ويمكن استخدامه.

من الممكن تحميل تطبيق تحضيري بلس لكل من الأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS، حيث قد تم توفير التطبيق بنسخ تعمل على مختلف أنظمة التشغيل. البرنامج متوفر على جوجل بلاي ستور كل ما عليك فعله لتنزيله من هناك على جهازم الأندرويد هو الدخول إلى المتجر، كتابة اسم التطبيق في مربع البحث ومن ثم اختيار أيقونة التطبيق من نتائج البحث، بعدها يجب الضغط على زر التنزيل لتتم عمليات تنزيل التطبيق وتثبيته على الجهاز الذكي الخاص بك، يمكن تنزيل تحضيري بلس من أبستور لأجهزة آيفون وآيباد وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغبل iOS.

نبذة عن تحميل تطبيق تحضيري بلس

تعزز الميزات والبيانات الموجودة في تطبيق تحضيري بلس مهارات الطالب وخاصًة مهارات حل المشكلات وتبسيط المعضلات وإيجاد الحلول، فضلًا عن توفيره أدوات تساعد المستخدم على تنمية روح التعلم والاستكشاف مما يساهم في نشر الوعي والعلم والثقافة على نطاق واسع، الأمر الجدير بالذكر أن التطبيق يساعد المستخدمين على الانضمام إلى الصفوف ودراسة المواد والمناهج الرسمية فضلًا عن تقسيمهم لمجموعات وتنمية روح التعاون بينهم على الرغم من أنه تطبيق تعليمي عن بعد.

يتيح تطبيق تحضيري بلس للمعلمين على تحضير محاضراتهم ودروسهم التي سيقومون بإعطائها بطريقة أكثر فعالية وحيوية، كما أنه يساعد المعلم على تطوير أساليبه التعليمية وزيادة درجة إتقانها، كما يوفر نصائح تتعلق بتحسين شخصية المعلم وأسلوبه مع الطلاب من ناحية الشرح والإلقاء وحل التمارين، فضلًا تن نماذج الامتحانات والأسئلة وطرق دفع الطلاب للاستنتاج والعصف الذهني والتفكير خارج الصندوق وتعزيز دورهم القيادي وروح الاستكشاف لديهم.

طريقه التحضير على برنامج تحضيري منصة مدرستي

  • بعد تسجيل الدخول على منصة مدرستي التي تظهر على التطبيق.
  • يتم اختيار التحضير الذاتي أو المشاركة.
  • يتم النقر على الزر الظاهر أمامك ثم اختيار عناوين الدروس.
  • توزيع منهج الأسبوع كاملا دون أي تعقيدات.
  • بدء التحضير واستكمال خطوات التحضير الخاصة بالفصل والصف والعام الدراسي.
  • حتى ينتهي عمليه التحضير دون تعقيدات.

خصائص تحميل تطبيق تحضيري بلس للاندرويد سوق كروم

  • قاعدة بيانات خطط الدروس: قاعدة بيانات لخطط الدروس المكتوبة مسبقًا والقابلة للتحرير والتي يمكن استخدامها لإنشاء دروس مخصصة للطلاب.
  • واجهة سهلة الاستخدام: واجهة بديهية وسهلة الاستخدام تتيح للمدرسين إنشاء خطط دروسهم وتعديلها بسرعة وسهولة.
  • الاجابات الالية: القدرة على تصنيف تقديمات الطلاب تلقائيا بما في ذلك أسئلة الاختيار من متعدد والإجابة القصيرة .
  • الميزات التعاونية: القدرة على التعاون مع المعلمين أو الطلاب الآخرين في خطط الدروس مما يسمح لهم بمشاركة الأفكار والتعليقات.
  • تتبع التقييم: القدرة على تتبع أداء الطلاب والتقدم بمرور الوقت مما يمنح المعلمين فهمًا أفضل لأنماط تعلم طلابهم.
  • تقارير قابلة للتخصيص: قم بإنشاء تقارير قابلة للتخصيص عن أداء الطلاب وتقدمهم مما يسهل تحديد مجالات التحسين أو الاحتفال بالنجاحات.
  • مكتبة الموارد: مكتبة من الموارد مثل الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والمزيد التي يمكن استخدامها داخل الدروس.
  • السبورة الرقمية: لوحة بيضاء رقمية يمكن استخدامها في الدروس للعصف الذهني ورسم المخططات والمزيد.
  • التخزين السحابي: التخزين السحابي لدعم خطط الدروس والموارد والتقييمات في حالة تعطل الأجهزة أو حالات الطوارئ الأخرى.
  • نسخ التحضير: ايضا اهم ما يميز اداه تويتر تحضيري انه يمكنك نسخ وتحضير جدول أو نسخ نفس الدرس الخاص بك إلى درس آخر بسهوله لتوفير وقت كثير داخل منصة تحضيري بلس المميزة.
  • واجهه منمقة: تتميز واجهه تحضير بلس منصة مدرستي بأنه تحتوي على واجهه بسيطة وسهله الوصول للاقسام بكل سهولة. ايضا سهوله انشاء الجداول ونسخ البيانات ونقلها ببساطة.
  • تخطيط الدروس: تستطيع من خلال تحميل تحضيري على الكمبيوتر تحضير الدروس الخاصة بك في منصة مدرستي بكل سهولة وكتابة نفس الدرس المختار وتغيير مسار الدرس الى درس اخر وتستطيع حل مشكلة تحضيري بكل سهولة.
  • سهولة التعامل: لا يتطلب تنزيل تحضيري بلس الى بريد الكتروني او كلمة مرور او اسم مستخدم بعد تحميل البرنامج يمكنك فتحه والتعامل معة.

مميزات تحميل تطبيق تحضيري بلس

  • يمكن تحميل تطبيق تحضيري بلس واستخدامه بشكل مجاني تمامًا، وذلك بدون الحاجة لدفع رسوم أو اشتراكات من أي نوع.
  • التطبيق آمن للتحميل والاستخدام فهو لا يحوي على ملفات مشبوهة أو ضارة أو فيروسية في حزمته كما أنه لا يصل إلى ملفات الجذر للنظام.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام كما أنها منظمة بأسلوب منطقي بديهي مما يجعل التطبيق مناسب لمختلف المستخدمين.
  • التطبيق من البرمجيات الآمنة والموثوقة فهو يحوي بيانات المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية من الاختراق والخرق.
  • يمكن استخدام التطبيق على مختلف الأجهزة ومنصات التشغيل فهو متوفر بنسخ تعمل على مختلف الأنظمة.
  • يتميز تطبيق تحضيري بلس بسرعة أدائه وجودة عمله.
  • يعد التطبيق خفيف على الجهاز المستخدم فهو لا يسبب أي مشاكل كما أنه يحتاج لمساحة قليلة.

تحميل تطبيق تحضيري بلس Tahdiri Plus Apk

اسم التطبيق Tahdiri Plus Apk
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Dsquares
حجم التطبيق 33 ميجابايت
إصدار التطبيق
1.0
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر سوق كروم

التحميل للايفون والايباد

للتحميل للاندرويد سوق كروم يجب عليك تحميل متصفح kiwi

التحميل للاندرويد سوق كروم

يجدر الإشارة إلى أن التحديث الأخير للتطبيق يحمل الرقم 2.0.5 وتم تحديثه قبل شهرٍ تقريبًا، وهو متاح للتنزيل بسهولة. وبفضل البرمجة المتينة والسهلة استخدام التطبيق، يكرس تحميل تطبيق تحضيري بلس للمعلمين والطلاب الذين يريدون تبسيط وتيسير التحضير في منصة مدرستي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام