تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk للاندويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate

تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk هو مصدر قوي للمعرفة والتعلم في العالم العربي، يعد هذا التطبيق الرسمي الذي طورته وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منصة تفاعلية وشاملة تهدف إلى دعم التعليم عن بعد وتحقيق فوائد التكنولوجيا في العملية التعليمية يقوم المستخدمون بتحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate باعتباره تطبيق تعليمي وتثقيفي، الهدف منه هو إعداد الدروس ومراجعتها مع تقديم تمارين وتدريبات للامتحانات ونسخ رقمية عن الكتب والنماذج الامتحانية التي تلتزم بخطط التعليم المدرسي.

عند تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate فأنت تستعمل تطبيق مدعوم على مختلف أنظمة التشغيل كما أنه متاح بشكل مجاني بالكامل كونه من التطبيقات الخدمية وغير الربحية، كما أنه جزء من المؤسسة التعليمية العمانية، والشركة التي طورت بوابة عمان التعليمية هي محمد بورش، وقد قامت الشركة بتطوير البرنامج ليكون من التطبيقات سهلة الاستخدام للجميع، فيتمتع بواجهة تفاعل بينية بسيطة وسلسة مع المستخدم، ومن خلال تطبيق بوابة سلطنة عمان التعليمية سيتمكن الطلاب من حضور الحصص والفصول التدريسية والحصول على اختبارات لنماذج الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني بالإضافة إلى إعداد الدروس.

تنزيل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

من أجل تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate ما عليك سوى النقر فوق رابط التحميل الذي يوفره موقعنا وبالتالي تبدأ عملية التثبيت، وقد تم التحقق بالفعل مما إذا كان رابط التنزيل آمنًا، ولكن من أجل حمايتك الخاصة، نوصيك بفحص التطبيق الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، مع العلم أن التطبيق خالي من الملفات الضارة والفيروسية ولا يصل إلى روت النظام.

يمكن تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate من متاجر التطبيقات الرسمية أيضّا، بالنسبة لاجهزة أندرويد اللوحية والذكية يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي Google Play، كل ما عليك هو البحث عنه ولمجرد ظهور بوابة عمان التعليمية في قائمة Google Play لجهاز Android الخاص بك، يمكنك بدء تنزيله وتثبيته، فقط ضغط على زر التثبيت الموجود أسفل شريط البحث وعلى يمين أيقونة التطبيق، عندها ستظهر نافذة منبثقة بالأذونات المطلوبة من بوابة عمان التعليمية، انقر فوق قبول لمتابعة العملية، سيتم تنزيل بوابة عمان التعليمية على جهازك مع إظهار التقدم، بمجرد اكتمال التنزيل سيبدأ التثبيت وستتلقى إشعارًا بعد انتهاء التثبيت.

نبذة عن تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

يمكن تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate من اجل العمل على تفعيل ورفع مستوى التواصل بين المدارس والوزارة وبين المدرسة والمجتمع، وذلك للتغلب على هذه المشكلة وغيرها من المشاكل الفنية حيث كانت هناك حاجة لتنفيذ مشروع البوابة التعليمية. ويعد التطبيق وسيلة تواصل بين قواعد بيانات الوزارة وجمهور الوزارة سواء أكانوا أعضاء هيئة تدريس أو موظفين إداريين في جميع المناصب، وكما أن مشروع البوابة التعليمية هذا يقوم بربط أهداف وزارة التربية والتعليم بأهداف المجتمع من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية.

إن تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate يساهم في تحسين الجودة في العملية التعليمية، وتوفير تعليم جذاب باستخدام أدوات تفاعلية وتقنيات مبتكرة، علاوًة على توفير التعليم خارج الفصول الدراسية من خلال استخدام التقنيات الحديثة التي هي جزء من البوابة، وتسهيل الإجراءات الإدارية ووضع آلية للمتابعة وتوفير بيانات دقيقة للإحصاءات والتقارير. كما أن التطبيق يقوم بتقويم البوابة التعليمية باستخدام نموذج ACTION، وقد تم اختيار هذا النموذج لأن القائمين على التطبيق يريدون تقييم المشروع بأكمله وخصائصه التقنية والتربوية، حيث تم تقييم هذا المشروع من ثلاثة أبعاد هي إمكانية الوصول، التعليم والتعلم، التفاعل وسهولة الاستخدام، وقد حاز على تقييمات إيجابية فيها.

مميزات تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

  • يمكن تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate واستخدامه بشكل مجاني تمامًا.
  • تراقب وزارة التربية والتعليم كل المعلومات أو البيانات التي يتم تحميلها على الموقع وتهتم بصحتها، وذلك باعتباره تطبيق تابع لهذه الوزارة.
  • يتميز التطبيق بكونه منصة تعنى بالشفافية وذات أهداف واضحة ومحددة، كما أنه يتمتع بالمصداقية والموثوقية.
  • يتميز التطبيق بكونه من البرمجيات سهلة الوصول فهو يؤمن المعلومات ويقوم بالوظائف بطريقة ذكية وسلسة، وذلك ما يجعله مناسب للمستخدمين.
  • يحقق البرنامح مزايا إمكانية التفاعل وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى دعم التفاعل مع محتوى الطالب، ودعم التفاعل بين الطلاب بين بعضهم، والتفاعل بين الطالب والمعلم.
    البرنامج يقدم مجموعة من الإرشادات والنصائح الأمر الذي يزيد من صفات السهولة والسلاسة ويجعل منه تطبيق سهل التصفح والاستخدام، حيث تعكس واجهة البرنامج محتواها وتقدم المعلومات بطريقة شفافة واحترافية.

صور من داخل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk للاندويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk للاندويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk للاندويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Educational Gate Apk للاندويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان Apk للاندويد وللايفون

اسم التطبيق Educational Gate
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور GWA
حجم التطبيق 27 ميجابايت
إصدار التطبيق
v1.1
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل من ميديا فاير

رابط الموقع الرسمي

التحميل للايفون والايباد

أتمنى أنك استمتعت بقراءة هذه المدونة واستفدت من المعلومات المقدمة. نرحب بملاحظاتك وأرائك حول تجربتك في استخدام تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان. هل حقق التطبيق ما كنت تتوقعه؟ وهل هناك أي ميزة أو معلومة محددة في مجال التعليم تود معرفتها؟ نرحب بتعليقاتك واقتراحاتك. شكرًا لك على وقتك ودعمك لتطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام