تسريبات تكشف عن تصميم هاتف iPhone 12 Pro Max

بدأت شركة ابل في الشغل على تطوير الإصدارات الحديثة من سلسلة هواتف iPhone 12، إستعداداً للإعلان المعترف به رسميا في شهر أيلول، واليوم تقدم تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد نظرة على التصميم المتوقع لهاتف iPhone 12 Pro Max.

أعلنت تسريبات CAD المصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم iPhone 12 Pro Max وهو أعلى إصدارات ابل المقبلة، وتكشف الصور عن نسبة 70% من التصميم الذي ينطلق به هذا الإصدار، حيث لم تنتهي شركة ابل من تحديد التصميم النهائي لنتوء الكاميرة حتى الآن.

أيضاً من المنتظر وفقاً للصور المسربة ثلاثية الأبعاد، أن يجيء تليفون iPhone 12 Pro Max بتصميم يحاكي iPad Pro مع حواف مسطحة، وهو تصميم أقرب أيضاً لهاتف iPhone 5s.

ومن المقرر أن تمتاز شاشة التليفون بإطارات نحيفة بسمك أدنى بنسبة 0.9 من الإنتاج الحالي من تليفونات الأيفون، ومن المتوقع أيضاً أن تأتي الشاشة بحجم 6.7 إنش، مع تصميم أطول في الهاتف وإتساع أكبر.

أيضاً تتميز وحدة الكاميرة الخلفية بتصميم مربع، مع إعدادات رباعية للكاميرة، وتتضمن إعدادات الكاميرة في iPhone 12 Pro Max مستشعر LiDAR، كما تأتي مكبرات grille الصوتية بتصميم غير مشابه، مع تحسينات في الصوتيات بنسبة من 10 إلى 15%.

المصدر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.