تحميل تطبيق https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي مجانا من علي منصة مكتبتي الرقمية الجزائرية

mobilltnaآخر تحديث :
https onps dz 1581

تسجيل دخول https onps dz 1581 تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن منشور وزاري يتضمن كيفية الاستفادة من كتابها الرقمي الجديد المنشور على موقعها الرسمي، والذي يهدف إلى إفادة أكثر من 6 ملايين طالب في الجزائر، إذا سألت مديري المدارس الابتدائية، لاتخاذ بعض الخطوات لإكمال العملية. نجح لأن جميع المعلمين والطلاب يمكنهم بسهولة تنزيل الدورات التعليمية داخل الحرم الجامعي أو خارجه، بمجرد أن يتمكنوا من الحصول على أكواد التنشيط وأدلة الوسائط.

يبدأ طلاب وطالبات الجزائر بالبحث عن تطبيق مكتبتي الرقمية Https onps dz 1581 وذلك من أجل تسجيل الدخول علي ذلك التطبيق والعمل علي الحصول علي المناهج الدراسية ، حيث يتيح ذلك التطبيق المناهج لجميع المراحل التعليمية سواء كانت ” الابتدائية – المتوسطة – البكالوريا ” يأتي ذلك في أطار النظام الجديد الذي اعتمدت علية الوزارة في الفترة الاخيرة وذلك من اجل تطوير سير حركة التعليم من الحركة العامة الي الحركة الالكترونية.

تحميل تطبيق https onps dz 1581

رابط تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 وجهت المديرية العامة لوزارة التربية الوطنية رسالة إلى جميع الطلاب والطالبات في الولاية تطلب منهم التوجه إلى موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت والمضي قدما في تنزيل الكتب المدرسية الرقمية، بالإضافة إلى السماح للطلاب بتنزيل باقي المناهج الدراسية. وذكر أيضا أن دولة الجزائر من الدول الوحيدة التي استطاعت أن تكمل العام الدراسي الماضي بشكل عادي من خلال إنشاء العديد من المنصات التعليمية لمساعدة الطلاب.

في إطار وزارة التربية والتعليم الجزائرية، لمساعدة طلابنا، أعلنت الوزارة عن إنشاء تطبيق جديد يسمى “مكتبتي الرقمية” https onps dz 1581، يمكن للطلاب من خلاله الوصول إلى الدورات في ملف pdf. يمكن تنزيل هذه الملفات مجانًا، ثم البحث في الكتب المدرسية وقالت الوزارة أيضًا إنه سيتم تحميل جميع الكتب على جميع الدورات، سواء كانت ابتدائية أو ثانوية، لذلك يبحث آلاف الطلاب عن الوصول إلى المكتبة.

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي

أعلنت المديرية العامة للتربية الجزائرية أن الكتاب المدرسي الرقمي هو نسخة من كتاب مدرسي معتمد رسميًا يتم نشره بتنسيق رقمي ويمكن للطلاب تنزيله من مواقع مختلفة على جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو أي جهاز آخر. قرص إلكتروني. يسمح للطلاب استخدمه في المنزل أو في أي مكان آخر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم لجميع السلطات الجزائرية أنها بحاجة إلى الاستعداد لاستقبال الآباء الذين يرغبون في استخدام أطفالهم مع الكتب المدرسية الرقمية الجديدة من خلال تعيين موظف مؤهل لاستلامها وتوفير وسائل الترفيه لهم. رمز التفعيل ودليل الوسائط، فيما قالت وقالت الوزارة إن الخدمة تقدم مجانا للجميع دون أي تعويض مالي.

ذكرت وزارة التربية الوطنية، في سياق التقدم المعلن عنه في مناهجها، أن الكتب المدرسية الرقمية ستكون متاحة اعتبارًا من 10 نوفمبر من العام الماضي وناشدت جميع الطلاب وأولياء الأمور بالذهاب إلى الموقع وبذل جهد لتنزيل الكتب المدرسية الإلكترونية وتفعيلها. https onps dz 1581 للتفعيل كتاب رقمي https onps dz 1581.

https onps.dz 1581 تطبيق المكتبة الرقمية

تناشد وزارة التربية والتعليم الجزائرية الطلاب وأولياء الأمور بالذهاب إلى تطبيق المكتبة الرقمية الخاص بي والعمل الجاد للحصول على الكتب المدرسية، وسيتم تحميل الكتب المدرسية في الدقائق القليلة القادمة، وهنا وصلنا إلى نهاية المقال، ونأمل أن لقد وفرنا أيضًا للطلاب أو أولياء الأمور العديد من الطرق للمساعدة.

يقوم عدد كبير من الطلاب والطالبات الجزائريين حاليا بإجراء عمليات بحث مكثفة على الرابط الرسمي يمكنهم من خلاله تنزيل تطبيق الكتاب المدرسي الرقمي الموجود على موقعهم الإلكتروني من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي تحرص على تمكين الطلاب من جمع المعلومات بالطريقة الصحيحة. ونسعى جاهدين لإكمال العام الدراسي إلكترونيًا. من على موقع الإنترنت، تطلب إدارة التعليم من الطلاب الانتقال إلى الموقع وتنزيل تطبيق https onps dz 1581.

مميزات تطبيق الكتاب المدرسي الرقمي

  • يمكن تنزيل الكتب المدرسية وتصفحها.
  • التواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب.
  • رفع معنويات الأطفال وربطهم بالمدرسة.
  • كما ان هناك العديد من الأنشطة التفاعلية.
  • يتضمن التطبيق أيضًا دليلًا لأحداث المدرسة.
  • يمكن للوالدين متابعة مستوى الطفل.
  • يمكنه أيضًا توفير الاختبارات والامتحانات.
  • إمكانية إضافة حسابات متعددة على جهاز واحد بالضغط على “إضافة مستخدم” واتباع الخطوات السابقة.
  • من الممكن أيضًا تغيير لون واجهة المستخدم في التطبيق وفقًا لاحتياجات المستخدم.
  • إمكانية البحث عن صفحة محددة.
  • إمكانية زيادة حجم الصفحة Zoom.
  • يدعم التطبيق المتعلمين لتدوين الملاحظات على صفحات مختلفة.
  • يدعم التطبيق أيضًا وظائف التدوير التلقائي أو الأفقي أو الرأسي.

تحميل https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي

اسم التطبيق https onps dz 1581
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور onps
حجم التطبيق 73 ميجابايت
إصدار التطبيق
1.2.3
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحميل تطبيق مكتبتي الرقمية للاندرويد

تحميل برنامج مكتبتي الرقمية للويندوز

تحميل مكتبتي الرقمية من الموقع الرسمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 5 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • خديجة منذ سنة واحدة

    شكرا لكن لم افهم كيف اسجل

    • موقع موبايلاتنا منذ سنة واحدة

      التسجيل من الموقع الرسمي

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام