تحميل ملف تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت ببجي موبايل التحديث الجديد 3.1 عالميه كوريه no recoil PUBG MOBILE

mobilltnaآخر تحديث :
ملف تثبيت الايم في لعبة ببجي موبايل

تحميل ملف تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت ببجي موبايل التحديث الجديد 3.1 عالميه كوريه no recoil PUBG MOBILE، تحميل ملف تثبيت الايم والسلاح والاسكوبات في ببجي موبايل 3.1 ، وكذلك التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الذي يأتي مع الموسم التاسع عشر من لعبة ببجي موبايل ، يتمتع هذا الملف بسمعة عالية في جميع أنحاء العالم ، لذلك وجدنا أن هذا كثير من الألعاب أحد الأشياء التي يتوق المستخدمون حاليًا إلى القيام بها لمعرفة كيفية تثبيت الايم والسلاح والاسكوبات في ببجي موبايل 3.1 .

ملف تثبيت الايم والسلاح ببجي 3.1

ملف يتم اضافته الي لعبة ببجي موبايل ، لأن ملف تثبيت الايم والسلاح والاسكوبات في ببجي موبايل هو أحد أهم طرق اللعب التي يرغب العديد من اللاعبين في إضافتها للترويج لمزيد من الألعاب والتمكن من الفوز بسهولة أهمية تنزيل هذا الملف ، سنستخدم هذا المقال لشرح تفاصيل تثبيت الايم والأسلحة في ببجي موبايل في آخر تحديث للعبة.

يعد ملف تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت ببجي موبايل التحديث الجديد عالميه كوريه ببجي موبايل من أهم الأشياء التي يرغب العديد من مستخدمي لعبة ببجي موبايل في الحصول عليها ، لأن عملية تثبيت الايم والسلاح والاسكوبات في ببجي موبايل تعزز بشكل كبير من تطوير اللعبة وتجعل الأمر سهلاً عند ممارسة الحرب ضد الخصم ، ثم تجد أنك مؤهل للفوز بمعدل أعلى وجدنا أن تثبيت الايم والسلاح والاسكوبات في ببجي موبايل يتطلب من المستخدم الحصول على رابط لتثبيته في الملف الذي يحتوي على ملف لعبة ببجي.

تنزيل ملف تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت

تعد الاسكوبات المتنوعة المضمنة في لعبة ببجي موبايل من أهم الأدوات التي يحتاجها اللاعبون أثناء اللعبة ، وتكمن أهميتها في توسيع مجال الرؤية بشكل كبير لرؤية العدو بشكل أكثر وضوحًا ، ومن ثم يمكن التخلص من العدو من الأماكن البعيدة بدون يقترب لقد وجدنا أن الأسلحة في لعبة ببجي مختلفة جدًا من حيث تركيب الاسكوبات مختلفة ، ووجدنا أن عملية تركيب الاسكوبات بطريقة أفضل أسهل بكثير من تركيب الاسكوبات لتدمير الخصم ، ومن ثم الفوز باللعبة بسهولة.

إذا كنت تبحث عن تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت ببجي موبايل في لعبة ببجي (PUBG Mobile No Grass) ، فيمكنك تنزيله من هنا. لقد قمنا بتحديث الملف لآخر إصدار عالمي لشهر فبراير 2022. يسمح لك الملف بإزالة نسيج العشب من اللعبة. إذا سئمت من الخسارة أمام لاعبين يختبئون في العشب أو الشجيرات، فهذا الوضع مثالي لك.

ملف تثبيت الايم وازالة العشب وهيد شوت ببجي

بالاقتران مع تحديث اللعبة والتحديثات الجديدة (ببجي تحديث 3.1 ) ، وجدنا أن لعبة ببجي موبايل قد أضافت العديد من التحديثات والميزات الجديدة في الإصدار الجديد من الموسم التاسع عشر وهذه التحديثات ، وجدنا أن معظم اللاعبين في هذا الموسم الوقت الأكثر قلقًا هو الوصول إلى الملفات التي تسمح للاعبين بتثبيت الأسلحة في ببجي موبايل، وقد قمنا بتنشيط هذا الرابط وسنشرح ذلك الآن.

يمكنك استخدام هذا الملف لإزالة الاشجار والعشب والماء ومن خلاله يمكنك ثبات الايم تمامًا واتفعيل هيد شوت، وليس فقط تقليلها، لذلك لن تكون هناك أعشاب على الإطلاق كما أنه يساعد على استقرار السلاح ويساعدك على القضاء على المعارضين برأسك يمكن أيضًا تنشيطه بمعدل 90 إطارًا في الثانية عزيزي يمكنك تشغيل ملف ازالة العشب PUBG Mobile هذا ووضعه في ملف PUBG بحسابك الرئيسي بدون قلق.

شرح تفعيل ملف تثبيت الايم التحديث 3.1

  • اولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الاسفل.
  • ثانيا: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  • ثالثا: يتم أخذ الملف باسم files نسخ.
  • رابعا الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  • اخيرا يتم لصق الملف ، واليكم الشرح بالفيديو.

تحميل ملف ثبات الايم + ازالة العشب +هيد شوت ببجي موبايل 3.1

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

الباسورد: H088

تحميل ملف اللعبة Apk عالمية [ 64 بت ]

تحميل ملف الاقلاع عالمية [ 64 بت ]

تحميل ملف ثبات الايم عالمية [ 64 بت ]

تحميل تطبيق فك الضغط

ملف ثبات الايم فقط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 5 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • A منذ شهرين

    شكرااا

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام