تحميل ملف تثبيت الايم ببجي موبايل 2024 التحديث الجديد 3.1 اخر اصدار مجانا “متجدد يوميا” no recoil pubg

shaimaaآخر تحديث :
تحميل ملف تثبيت الايم ببجي

يواجه العديد من لاعبي لعبة ببجي موبايل صعوبة في تحميل ملف تثبيت الايم ببجي 3.1 ، وهو أحد البرامج الهامة التي تساعد على تحسين أداء اللعبة وزيادة دقة الهدف. هناك العديد من المواقع والمنتديات التي توفر روابط لتنزيل ملف تثبيت الايم ببجي موبايل، ولكن يجب التأكد من مصداقية هذه المواقع وتجنب تحميل أي ملف غير موثوق به. يُنصح اللاعبون بالبحث عن أماكن موثوقة للحصول على ملف تثبيت الايم ببجي موبايل والاطلاع على تعليمات التثبيت قبل القيام به، كما يُنصح بتحديث اللعبة إلى أحدث إصدار قبل البدء في التثبيت.

ملف تثبيت الايم ببجي 3.1 

يعد ملف تثبيت الايم ببجي التجديد الحديث 3.1 أحد أفضل ملفات تثبيت التصويب، حيث نحو الحصول عليه على حسابك، يتم تشغيله مباشرةً دون الاحتياج إلى تشغيل حساب وهمي، كما تتيح لك ملفات التعديلات هذه، أخذ صور من في الدماغ بنسبة أربعة وخمسين في المائة، كما تعمل على ترقية الرسوم التوضيحية وجودة اللعبة، كما تستطيع أن تعمل على نحو طبيعي وسليم على كافة إصدارات اللعبة، ولا تقتصر على نسخة واحدة منها لاغير، والتجديد الحديث لا تقتصر فقط على هذا الملف، بل هناك الكثير من الفوائد الحديثة التي أضافها صنّاع اللعبة، وهي على النحو التالي.

سوف تكون قادر علي تثبيت الايم في ببجي موبايل بطربقة خرافية بشكل ملحوظ جدا بشكل كبير. سأقوم بوضع لكم رابط تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي في نهاية الموضوع. كما سأقوم بتضمين إلا أن فيديو من قناتنا علي اليوتيوب اشرح فيه كيفية وضع ملف تثبيت الايم في ببجي داخل ملف تثبيت الايم في ببجي موبايل.

تنزبل ملف تثبيت الايم ببجي

ملف تثبيت الايم والسلاح في ببجي موبايل 2024 التحديث الجديد PUBG Mobile 3.1 بالتزامن مع التحديث الجديد في لعبة PUBG Mobile ، والتي تم إرفاقها ضمن الموسم 22 m6 من لعبة PUBG Mobile التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، نجد ذلك واحد من أكثر الأشياء التي يحرص عليها العديد من مستخدمي اللعبة في هذا الوقت معرفة كيفية تنزيل ملف تثبيت الايم في PUBG Mobile 3.1 ، التحديث الجديد.

ملف تثبيت الايم ببجي هو ما تم إنشائه من قِبَل عدد من مستخدمي لعبة ببجي، وقد وفر هذا الملف حل أكبر مشكلة يعاني منها لاعبي ببجي والتي تمنعهم من الفوز فيها وهي عدم القدرة على التحكم في الأسلحة، حيث يعمل على منع الارتداد وتحرك الأسكوبات أثناء التصويب عبر مسافة بعيدة وإصدار الطلقة بدقة كافية وبشكل سليم، حتى في أثناء تحرك العدو أو السكوب، ويتم قتل العدو بإطلاق رصاصة واحدة عليه.

تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 3.1

تحميل ملف تثبيت الايم ببجي بدون بان وثبات بنسبة 90٪ الموسم S22 من ميديا فاير، هل سئمت من ارتداد السلاح والايم عند الضرب من بعيد على العدو في لعبة ببجي موبايل وترغب في الحصول على حل لتلك المشكلة مخصص لتثبيت الايم والسلاح ومشكلة الارتداد للقضاء على العدو بسهولة؟

سنقدم لك طريقة أسطورية مذهلة والتي تتمثل في تثبيت ملف خارجي ، يمكنك من خلاله الحصول على تثبيت شامل كامل ، مع تجنب الارتداد ببجي إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر ، ابق معنا حتى النهاية ، حتى تتمكن من التعرف على جميع الخطوات ، قم بتنزيل ملف تثبيت ايم ببجي، حيث سنوفر لك بالتفصيل والصور ، لجميع الخطوات ، وفي لكي لا نطيل أمدك أكثر ، دعنا نتعرف على كل هذا.

ملف ثبات الايم والاسكوبات التحديث الجديد 3.1

تحميل ملف تثبيت الايم والسلاح في ببجي موبايل 2024 التحديث الجديد 3.1 اخر اصدار مجانا بالطريقة الصحيحة التي يرغب لاعبي لعبة ببجى اللعبة العالمية الشهيرة في معرفتها ، حيث يعتبر ملف تثبيت الايم في PUBG من بين أفضل ألعاب الرماية التي تأتي ضمن لعبة PUBG Mobile ، وهذه اللعبة مصنفة على أنها أفضل لعبة جماعية. لعبة حرب على العديد من المنصات ، وللحصول على أشهر لعبة عالمية وعالمية ، سنتعرف على المعلومات المتعلقة بملف تثبيت الايم في ببجي موبايل اخر اصدار مجانا 3.1 في السطور القادمة.

تحميل ملف تثبيت الايم ببجي بدون بان وثبات بنسبة 90٪ الموسم S21 من ميديا فاير، هل سئمت من ارتداد السبق الصحفي عند التصوير من بعيد في لعبة PUBG وترغب في الحصول على حل لتلك المشكلة مخصص لتثبيت الرسائل الفورية ومشكلة الارتداد للقضاء على العدو بسهولة.

تنزيل ملف تثبيت الايم ببجي التحديث الجديد 2024

عقب تحديث لعبة ببجي الجديد 3.1 وبعد البحث الكثير من لاعبي لعبة ببجي وبعد الانتظار الطويل ننشر لكم عبر موقعنا موبايلاتنا رابط تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي موبايل 3.1 التحديث الاخير السيزون m9 وشرح أسلوب اضافته داخل لعبة ببجي موبايل 2024 ، في هذا النص سوف نتعرف علي طريقة وخطوات تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي وشرح اضافته داخل ملفات لعبة ببجي موبايل بالمقطع المرئي بشرح مبسط. اذا كنت من محبين لعبة ببجي وتريد أن تقوم بتثبيت السلاح في لعبة ببجي او تثبيت الايم في ببجي فتابع معي ذلك الموضوع لتتعرف علي كيفية تحميل وتثبيت السكوب في ببجي موبايل.

بعد تحديث ببجي الاخير 3.1 وهو تحديث عالم الانعكاس تم ايقاف الملف القديم المتواجد لهذا قمت بكتابة تحديث علي هذا النص اقوم بوضع ملف جديد لكم يعمل علي التحديث الحديث لعبة ببجي. تَستطيع عزيزي مشاهدة المقطع المرئي التالي لمعرفة أسلوب وضع الملف داخل ملفات ببجي، كما يمكنك تحميل الملف الحديث صاحبي الذي يساعدك في تثبيت السلاح في لعبة ببجي بسهولة عن طريق الضغط علي زر التحميل الموجود أدنى هذة الفقره. كما انني سأضع لكم رابط تحميل تطبيق فك الضغط لتتمكن من فك ضغط الملف بيسر.

تحميل ملف ثبات الايم والاسكوبات ببجي 3.1

واخيرا نكون قد وصلنا الي أكثر أهمية مقطع مرئي وهو داع كتابة ذلك الموضوع وهو مقطع مرئي شرح تثبيت السلاح في ببجي موبايل. مناصر المقطع المرئي الأتي حتي تتعرف علي الكيفية السرية لتثبيت السكوب في ببجي موبايل، ويمكنك تحميل الملف المذكور في الفيديو بواسطة الزر الموجود أدنى المقطع المرئي مباشرة.

لقد شهد محرك جوجل معدلات مرتفعة من قبل محبي لعبة ببجي عن كيفية تحميل برنامج تثبيت الايم، وذلك من أجل التمتع بإمكانية تركيب أي نوع من الجرافات مهما كانت حجمها كبير كان أو صغير، وذلك يكون من خلال هذه الأداة الرائعة ومنها تضمن أن تصبح الكاميرا مثبتة بطريقة جديدة ومنها تتمكن عزيزي اللاعب من التصويب الجيد.

ممبزات تحميل ملف تثبيت الايم ببجي

  • منع ارتداد الأسلحة الذي يحدث أثناء اللعب .
  • التحكم التام في الأسلحة .
  • ثبات الأسكوبات عند التصويب على هدف بعيد، فيمكن من التصويب بدقة حتى وإن كان الهدف متحرك .
  • قتل العدو برصاصة واحدة نتيجة الدقة في التصويب .
  • تحسين جودة صورة اللعبة .
  • يوفر دقة عالية عند اللعب للرسوم التصويرية .
  • زيادة التحكم في الـ Avatar .
  • زيادة عدد الطلقات في الأسلحة .
  • الحصول على كل أنواع الأسلحة الموجودة في ببجي .
  • معرفة مكان العدو بسهولة للقضاء عليه .
  • إزالة الضباب من اللعبة وكذلك الماء والتقليل من أي عوامل أخرى قد تؤدي إلى تشوش وعدم وضوح الرؤية خلال اللعب .
  • خفض نسبة دخان قنابل الدخان .
  • التخلص من كل العشب في الخرائط .
  • الزيادة في عمل دمج للطلقات وتقاربها .
  • التسديد المباشر على رأس العدو بوتييرة 35 % 

شرح تفعيل ملف تثبيت الايم التحديث 3.1

  • تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي Pubg Mobile على الجهاز الخاص بك .
  • حمل برنامج ZArchiver ، وفك الضغط عنه .
  • ستجد ملف باسم Files قم بنسخه .
  • اذهب إلى ملف android ومن ثم data ومن ثم ستجد ملف اللعبة com.tencent.ig .
  • الصق الملف الذي نسخته هناك.

تحميل ملف ثبات الايم ببجي موبايل 3.1

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

نصيحة: لا تلعب بحسابك الاساسي

الباسورد: G1122

تحميل ملف اللعبة Apk عالمية [ 64 بت ]

تحميل ملف الاقلاع عالمية [ 64 بت ]

تحميل ملف ثبات السلاح عالمية [ 64 بت ]

تحميل برنامج فك الضغط

تحميل ببجي موبايل 64 بت Apk obb

تحميل ببجي موبايل 32 بت Apk obb

ربما تشاهد ايضا عن ببجي موبايل

تحميل ببجي العالمية 2024 تحميل ببجي الكورية 2024
ملف ازالة العشب في ببجي تحميل ببجي الصينية 2024
ملف تثبيت الايم ببجي تحميل ببجي نيو ستيت 2024
تثبيت السلاح فى ببجي تحميل ببجي لايت 2024
اسماء ببجي مزخرفة 2024 تحميل ببجي الهندية 2024
ملف 90 فريم ببجي موبايل ميداس باي شحن شدات ببجي
تحديث ببجي الجديد 2024 ملف منظور الايباد ببجي
شحن شدات ببجي بالايدي برنامج تثبيت السكوب في ببجي
اعدادات الحساسية ببجي تغيير الاسم في ببجي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 42 تعليق
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • افبرملييي منذ 4 أشهر

    جيد جدا

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام