تحميل ملف الحماية من الباند ببجي موبايل 2024 التحديث الجديد 3.1 بدون حظر Anti Ban pubg mobile

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل ملف الحماية من الباند ببجي

تحميل ملف الحماية من الباند ببجي موبايل 2024 بعد رسالة التحذير التحديث الجديد  2.6 .. تشغيل الملفات بدون قلق فى ببجي بدون حظر pubg mobile، بعد التحديثات المستمرة في ببجي موبايل فقد أكدت ببجي موبايل الحماية في الايام الاخيرة من اجل ابعاد كل من يستعمل برامج غش في اللعبة تقوم بتبنيده واغلاق حساب الببجي الخاص فيه، في أعقاب ما تقدم العديد من الاشخاص بتقديم شكوات كثيرة لمساندة الفني للبجي لتقيد حسابات من يقوم بتنزيل الهاك على ببجي لذا يقابله باند من اللعبة ،مع ذالك مازال هناك من يستعمل ويعرقل جو تلك اللعبة وقد انهزمت اللعبة الكثير من المستخدمين من سنة ونصف الى هذه اللحظة ومازال الكثير يحذف بسبب القلتش وعدم المراعاة بموضوع اللعبة ونحن اليوم في موقعنا موبايلاتنا ننشر لكم رابط تحميل ملف الحماية من الباند ببجي موبايل.

ملف الحماية من الباند ببجي موبايل 3.1

لعبة ببجي من هي من اشهر الالعاب في السنين السابقة علي الاندرويد لذا التعرض ل المنع او باند يسبب ازعاج كبير لمستخدمي لعبة pubg لذا في هذا المقال سنوضح لك أساليب و طريقة امان و حماية حسابك من اي خطر في لعبة ببجي ، ادوات تؤدي الي إشكالية في حسابك والباند في ببحي mobile سنعرضها بلا مشكلة

استعمال vpn في ببجي قد يؤدي الي الباند ل اي حساب: اثناء فتح االعبة ببجي موبايل من الممكن أن تكون متصل في برنامج في بي ان دون ان تعلم ان الvpn عليه مخالفة الباند نرجو ان تكون حذر لتجنب الباند من شركة ببجي .

وجود ملفات قديمة للعبة ببجي موبايل: اثناء تحديث لعبة ببجي قد ينشأ تراكم ملفات او ملفين في داخل الداتا او داخل ملف obb ف تكتشف اللعبة الامر فتقوم بقفل حساب الببجي وبتالي فقدان حساب ببجي نرجو الاطلاع ع ملفات اللعبة لتحمي نفسك من الباند .

تنزيل ملفات او تطبيقات هاك للعبة: من الممكن أن يكون دفك هو اللعب ببرامج الغش لنيل المسابقة الرياضية ونيل الفوز في القيمات فهذا لم يدوم طويلاَ سيأتيك باند عاجل ام آجل ان كنت قد قمت بتنزيل ملفات الهاك للببجي قم بحذفها على الوضع لتجنب الباند قبل ان تكتشفك مؤسسة ببجي وتقوم بأغلاق حسابك .

انواع باند ببجي موبايل

  • باند 10 دقائق اي باند طرف ثالث اكتشاف او تحذير
  • باند اسبوع نتيجة لـ اللعب مع هاك
  • باند شهري
  • باند 10 سنين نهاية مطاف كل الانواع الاولى او باندات الاكتشافية

كيفية تثبيت ملف الحماية من الباند ببجي موبايل 3.1

سنقوم اولآ بتحميل ملف الحماية من الباند ببجي موبايل المضغوط من الرابط التي سوف اضعه لكم في الأدنى، وتحميل تنفيذ ZArchiver لفك الضغط عن الملف المضغوط وهذا الشرح مخصص لهواتف الأندرويد لاغير، وبعد تحميل التطبيق تقوم اولآ بفك الضغط عن الملفات من تطبيق فك الضغط “ZArchiver” والدخول اليه ثم قم بنسخ الملف الذي قمت بتنزيلة من الرابط المتواجد في الاسفل “ملف الدفاع لكل النسخ…” واذهب الي ذاكره تليفونك ثم “Android” ثم “data” ثم ابحث عن ملف لعبه ببجي واذا كانت لديك ببجي الدولية سوف تكون بي اسم “com.Tencent.Ig” ثم ادخل اليه واختار “files” ثم “UE4Game” ثم اختر “ShadowTrackerExtra” ثم “ShadowTrackerExtra” ثم “Saved” ثم “SaveGames” وبعدها قم بلصق الملف داخل ملفات ال “SaveGames” كما هو موضح في مقطع مرئي الشرح المتواجد في الأدنى والتشغيل الملف ادخل علي لعبه ببجي موبايل ثم استعمل اي ملف عقب هذا علي حسابك الاساسي دون اي توتر مائة بالمئة%.

تحميل ملف الحماية من الباند ببجي موبايل 2024

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحميل ملف الحماية من الباند

تحميل تطبيق فك الضغط

ربما تشاهد ايضا عن ببجي موبايل

تحميل ببجي العالمية 2024 تحميل ببجي الكورية 2024
ملف ازالة العشب في ببجي تحميل ببجي الصينية 2024
ملف تثبيت الايم ببجي تحميل ببجي نيو ستيت 2024
تثبيت السلاح فى ببجي تحميل ببجي لايت 2024
اسماء ببجي مزخرفة 2024 تحميل ببجي الهندية 2024
ملف 90 فريم ببجي موبايل ميداس باي شحن شدات ببجي
تحديث ببجي الجديد 2024 ملف منظور الايباد ببجي
شحن شدات ببجي بالايدي برنامج تثبيت السكوب في ببجي
اعدادات الحساسية ببجي تغيير الاسم في ببجي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 6 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • mukhtar منذ 3 سنوات

    لم تعمل كلمات السرRaa3ww

    • mostafa elsobky منذ 3 سنوات

      تم تغيير الرابط يمكنك التحميل الان

إنضم لقناتنا على تيليجرام