تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop 2024 للكمبيوتر مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة Cake Shop

تحميل لعبة Cake Shop محل الكيك 2024 للكمبيوتر مجانا، لعبة Cake Shop وهي من الألعاب الجميلة التي نجحت في جذب ملايين اللاعبين في السنوات القليلة الماضية خاصة منذ بداية الإصدار وحتى الوقت الحاضر بعد مطالبة الشركة التي صنعت اللعبة بإصدار أكثر من ، هم حريصون على أجزاء جديدة تطوير بعض التفاصيل لجذب انتباه الجميع.

يمكن القول أن لعبة محل الكيك Cake Shop ستجعل كل لاعب يشعر بجو من الفرح والسعادة عند لعب اللعبة ، مع تجنب تمامًا الأجواء المتوترة وحتى المركزة التي يجب تحملها في معظم الألعاب الأخرى ، ولكن في نفس الوقت ، تحتاج اللعبة يجب أن يتسم الجميع بالسرعة من أجل توصيل الطلبات للعملاء بأسرع وقت ممكن دون أي تأخير.

تحميل لعبة محاكاة الطبخ Cooking Simulator

تنزيل لعبة Cake Shop محل الكيك

لعبة متجر الكعك Cake Shop 2 لعبة جميلة انت بنت تمتلكين متجرا ضخما لبيع الكعك والناس يتوافدون عليك من كل الجهات وعليك ان تقومي بتلبية كل طلباتهم لان كل واحد منهم وكيف يرغب في كعكته وعليك ان تقومي بتحضير كعكة تفتح الشهية لكي تنال اعجاب كل الزبناء الذين يتزاحمون في متجرك متى ما بدات في التوفيق في تلبية كل طلبات زبائنك على وجه السرعة قبل انتهاء الوقت الا وكسبت الكتير من المال.

لكن عليك ان تاخدي تلك المال وتشتري بها معدات اخرى لكي توفر لك الكتير من الوقت وتكون الكعكة اكتر جودة ويذهب كل عميل من متجرك وهو في قصد الفرح والسرور ويرجع مرة اخرى الى متجرك هيا ايتها البنت الماهرة في تحضير الكعك حضري اكبر كمية من الكعكات واكسبي الكتير من المال بمقابل عملك ولا تياسي ابدا حملي تلك اللعبة الرائعة وابداي في تأهب الكعك واختبري نفسك كم من الكعكات تَستطيع ان تحضريها في اسرع وقت ممكن لعبة متجر الكعك Cake Shop 2 لعبة ممتعة و رائعة بشكل كبيرً لجميع الاعمار.

تحميل لعبة دينر داش Diner Dash 2022

تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop

بغض النظر عن الإصدار أو حتى الإصدارات الأخرى من الألعاب الحديثة ، فلن يتكبد اللاعبون أي خسارة أثناء لعبة محل الكيك Cake Shop ، لأنها لعبة صغيرة ، مما يعني أن وقت التنزيل لن يستغرق وقتًا فقط ولن يستغرق سوى بضع دقائق ، وليس هذا فقط ، لكنك لست بحاجة إلى ترك مساحة له على القرص الصلب ، ولا يتعين عليك فرض أي متطلبات معقدة تمامًا لضمان التشغيل الجيد.

لكي تكون قادرًا على تلبية متطلبات العملاء بشكل صحيح ، يجب على الجميع أولاً فهم مكونات الكعكة التي تستخدمها لتنزيل لعبة متجر الكيك في المطعم الذي تعمل فيه ، وأخيرًا ، فإن أهم شيء هو جمع أكبر قدر ممكن من شراء معدات جديدة ، ولماذا لا تستمر اطلب المطاعم بل وافتح فروعًا جديدة.

تحميل لعبة تلبيس بنات Wedding Dress Up

مميزات تحميل لعبة محل الكعك Cake Shop

  • ممتع للغاية لأنه مناسب للجميع بغض النظر عن الجنس.
  • 100٪ آمنة ، خالية من الفيروسات الضارة.
  • ترخيصه مجاني ولا يحتاج اللاعبون إلى دفع أي تكاليف مالية.
  • سريع جدًا على جميع أجهزة الكمبيوتر من أي نوع.

صور من داخل لعبة Cake Shop game

تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop 2024 للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop 2024 للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop 2024 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Cake Shop محل الكيك للكمبيوتر

اسم اللعبة لعبة محل الكيك
التصنيف تحميل العاب طبخ
الترخيص مجانا
المطور D.D.D
حجم اللعبة حسب الجهاز
إصدار اللعبة
v0.1.1
نظام التشغيل Windows/android

التحميل للكمبيوتر

التحميل للأندرويد

تحميل لعبة الطبخ للبنات Cooking Trip Collector’s Edition

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام