تحميل لعبة زوما الفراشة 2024 Butterfly Escape للكمبيوتر من ميديا فاير

mobilltnaآخر تحديث :
لعبة زوما الفراشة

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر Butterfly Escape نجحت هذه اللعبة في إثارة اهتمام وإعجاب كل عشاق اللعبة ومحبيها حول العالم ، وخاصة الفتيات الصغيرات ، حيث تعتبر الفتيات هذه اللعبة الأفضل بين جميع الألعاب الأخرى ، المتشابهة والمختلفة. لا تقتصر الحالة على الفتيات الصغيرات فقط ، بل بدأت الفتيات الأكبر سنًا في لعب هذه اللعبة المثيرة وأيضًا أضاف إليها عشاق الألعاب الذكور مما ساعد اللعبة كثيرًا على الانتشار في جميع أنحاء العالم في وقت قصير في ظل سهولة اللعب. اللعبة وعدم وجود اي تعقيدات.

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King

تحميل لعبة زوما 2024 Butterfly Escape

تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape وتعد لعبة زوما الفراشة من احد الالعاب الاكثر تشويقا فهي تبلغ معك الي حاجز الادمان احيانا. فمن التحدث عنها نجد تشويقا عن معرفة ماهي لعبة زوما الفراشة! إن لعبة زوما تعتبر ذكاء وسرعة في نفس الوقت فهي عبارة عن فراشة تقف في منتصف الموقع ومعها كرة كل ما هو مطلوب منك ان تلقي بالكرة ذات لون بجانب ما هي مثلها، علي سبيل المثال أن وجد مع الفراشة كرة صفراء اللون فتلسك بإلقائها بجوار كرات صفراء ووَهْوَهَ يشترط عدد المرات يبدأ من اثنين وبذلك الي ان تنتهي من عدد الكرات التي مع الفراشة.

تحميل لعبة تيك تاك اكس او Tic Tac XO

تنزيل لعبة زوما الفراشة 2024 للكمبيوتر

تعد لعبة زوما الفراشة إحدى الألعاب الموجودة في قائمة الأساطير في عالم الألعاب. على الرغم من أنها لعبة تستند إلى فكرة بسيطة تتمثل في رمي إحدى الكرات المتاحة. على إحدى الكرات الملونة المشابهة للمضمار في أمامك على الشاشة . بفضل لماذا يمكنك تدمير كل الكرات الرخامية قبل أن تصل إلى نهاية الدورة ، مما يعني في هذه الحالة أنك تخسر اللعبة.

إثارة هذه اللعبة تكون في أن اللاعب يحتاج فقط إلى الاستمتاع بالسرعة في عملية رمي الكرة. بالإضافة إلى التركيز العالي حتى لا يهمل تدمير الكرات على طول الطريق ، وأكثر ما يميزه أنه لا يفرض شعور بالخوف أو القلق عليك من الاعتماد على الموسيقى الجميلة والصمت يساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بوقتك.

هناك العديد من المراحل في هذه اللعبة الممتعة والبداية هي بالتأكيد واحدة من المراحل السهلة التي يمكن لأي لاعب مبتدئ تخطيها بسهولة شديدة بشرط أن تزداد صعوبة هذه المراحل بشكل طفيف كلما تقدمت في كل مرحلة تلو الأخرى لضمان عامل الإثارة. متاح للاعب بدلا من الملل. تمامًا مثل أي ألعاب سهلة أخرى.

تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes

 مميزات تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape

  • لا تتطلب اللعبة استخدام الإنترنت أثناء اللعبة ، فهي مجانية التنزيل وحتى أثناء اللعب ، وهو ما يزيد في نظر عشاق اللعبة جمالها.
  • يحتوي على العديد من التصميمات الرائعة ليراها اللاعب ، ويتخطى مرحلة تلو الأخرى.
  • المراحل ليست متشابهة حيث أنها توفر للاعب دائمًا مسارات جديدة مع كل مرحلة جديدة حتى لا يمل من تكرار المراحل.
  • تمنح الرسومات عالية الجودة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المذهلة للاعب تجربة لعب مذهلة ، سواء في حالة الفوز أو الخسارة.
  • سهولة التحكم باللعبة بالإضافة إلى وجود العديد من التعليمات التي تساعد اللاعبين على اللعب دون مشاكل.

تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape 2024 للكمبيوتر

اسم اللعبة Butterfly Escape
التصنيف تحميل العاب كلاسيك
الترخيص مجانا
المطور PopCapGames
حجم اللعبة حسب اصدار الجهاز
إصدار اللعبة
يتباين حسب الجهاز
نظام التشغيل windows/android/ios

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة هاي داي Hay Day المزرعة السعيدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام