تحميل لعبة جراني GRANNY 2024 للكمبيوتر والاندرويد كاملة مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة جراني

تحميل لعبة جراني GRANNY 2024 للكمبيوتر والاندرويد مجانا تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأروع ألعاب الرعب على الإطلاق في السنوات الماضية ، حيث نجحت في جذب انتباه وإعجاب العديد من محبي اللعبة في جميع أنحاء العالم ، وذلك بسبب الفكرة الرائعة والمثيرة التي تقوم عليها هذه اللعبة. ضوء كونها مختلفة تمامًا عن أي لعبة مرعبة أخرى في السوق.

لا يمكن لعشاق ألعاب الرعب بشكل خاص وأنواع الألعاب الأخرى بشكل عام العثور على لعبة بنفس التشويق مثل هذه اللعبة ، حيث أن هذه اللعبة ليست مشابهة تمامًا للألعاب التي تقاتل مخلوقات الزومبي ، على سبيل المثال ، على الرغم من أن اللاعب سيضطر إلى الهروب من هذه نفس المخلوقات ولكن بفكرة متطورة وليس عشوائيا الهروب وقتل الأحياء الميتة في الشوارع.

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter 2024

تنزيل لعبة جراني GRANNY

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر الشخصي من اشهر واروع الالعاب الخفيفة التي يمكنك لعبها على جهازك. والتي سوف تستمتع بها كثيرا وستعجب بها إذا كنت من محبي ألعاب الرعب والمغامرة والهروب. حيث لعبة جراني Granny هي واقع حي لأفلام التليفزيون المرعبة الشهيرة التي تظهر المخلوقات وتطاردك كثيرا حتى يصطادوك ويقتلك ، لذلك ستبدأ اللعبة بأحداث مثيرة مليئة بالرعب والإثارة وإذا كنت لا تحبها هذا النوع من المشاهد والأحداث ، لا أوصي بهذه اللعبة ، فهي تحتاج إلى قلب شجاع يحب الرعب والمغامرات المثيرة.

بعد تحميل لعبة جراني 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، التي هي  إحدى أشهر ألعاب الرعب والغموض في عالم ألعاب الفيديو ، لأن لعبة Granny الجدة الشريرة انتشرت بشكل كبير على الجوال وكانت من أفضل ألعاب الرعب على الاندرويد ، فهي تجسد لك ، الجدة الشريرة والقاتلة ، وستدخل منزلها عن طريق الخطأ ، ومن هذه النقطة ستبدأ المشاكل والغموض والرعب ، وبعد الشعبية الكبيرة وانتشار  لعبة الجدة جراني، قرر المطور عمل نسخة خاصة  من لعبة جراني للكمبيوتر بحيث يمكن لجميع محبي الرعب بالكمبيوتر تجربتها 

تحميل لعبة جراني GRANNY

لا تمثل عملية تنزيل هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أي مشكلة على الإطلاق للاعبين ، حيث يتعين على اللاعب فقط النقر فوق رابط التنزيل المباشر المتاح لك في هذه المقالة ، كما يجب ملاحظة أن حجم الإصدار الأخير اللعبة صغيرة جدا مما يجعل اللاعب غير مطلوب يوفر مساحة كبيرة على القرص الصلب.

يبلغ حجم ملف اللعبة 956 كيلو بايت فقط ، مما يعني أن عملية تنزيل لعبة جراني Granny للكمبيوتر ستتم في غضون ثوانٍ قليلة ، ولكن يجب على اللاعب فور الانتهاء من عملية التنزيل تثبيت اللعبة على الكمبيوتر. وهي أيضًا العملية التي تتم بسهولة بالغة في ضوء كونها عملية تقليدية وخالية من أي تعقيدات.

لعبة الجدة مبنية على الفكرة الرئيسية للجدة المرعبة التي تحولت إلى زومبي ، ويجب على اللاعب الهروب منها وتحديدا من داخل المنزل الذي سجنتك فيه هذه الجدة ، مع العلم أن الجدة المتوحشة كانت حريصة على ذلك. وضع الكثير من العقبات أمامك في ذلك المنزل من أجل القضاء عليك قبل الهروب.

تحميل لعبة فري فاير 2021 Free Fire للكمبيوتر والموبايل

نبذة عن تحميل لعبة جراني GRANNY

تمنحك الجدة 5 أيام للهروب من المنزل. في حالة تجاوز هذه المدة ، فإن الجدة في تنزيل لعبة جراني للكمبيوتر ستقتلك مباشرة بأسوأ طريقة ممكنة. لكن الإثارة لا تقتصر على ذلك فحسب ، بل إن الحداثة تزيد من مشاكلك بمطاردتك. حول المنزل بشكل يومي ، حتى قبل انقضاء فترة الأيام الخمسة.

وفي حالة عدم تمكن اللاعب من تنزيل لعبة الرعب جراني للكمبيوتر ، فإنه يظل متخفيًا. أثناء محاولته الهرب ، ألقت به الجدة قبل مرور الأيام الخمسة. سيجد اللاعب نفسه مقيدًا في صباح اليوم التالي ويفقد يومًا من الوقت المتاح له من أجل الهروب. لذلك حاول الاختباء سريعًا حتى لا يجدك الشبح ، وابق هادئًا من أجل الاختباء بشكل أفضل.

يجب على اللاعب حل جميع الألغاز التي يجدها أمامه. تتمثل في العثور على مفاتيح أبواب المنزل أو محاولة بناء سيارة لمساعدتك على الهروب. لاحظ أنه يجب على اللاعب توخي الحذر أثناء القيام بذلك حتى لا تجده هذه الجدة مرعب يسعى لقتله في النهاية.

تحميل ببجي الهندية لايت PUBG Mobile India lite 0.22.0 نسخة BGMI Lite

مميزات تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

  • اللعبة مجانية وغير مدفوعة الأجر سواء أثناء التنزيل من الإنترنت أو حتى أثناء اللعب.
  • مناسبة لجميع الأعمار باستثناء الأطفال دون سن 8 سنوات لأنها لعبة مرعبة ومخيفة للغاية.
  • رسومات عالية الجودة ورسومات كرتونية واضحة بالإضافة إلى أكثر من مؤثرات صوتية رائعة.
  • اللعبة خفيفة جدًا على أجهزة الكمبيوتر وهي مستحيلة. قد يتسبب في حدوث أي أعطال أو آثار سلبية على أداء الأجهزة.
  • خالية تمامًا من الفيروسات والمواد الضارة التي قد تكون أحد الأسباب الرئيسية للتخلص من نظام التشغيل.
  • جرافيك جيد ومميز ورسومات بصرية بجودة عالية فائقة الدقة بتقنية 3D.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألغاز التي تحتاج الي ذكاء وتركيز كبير.
  • تعتمد لعبة جراني علي عنصر المفاجأة دائما حتي تشعر بالرعب الحقيقي.

صور من داخل لعبة الرعب جراني

تحميل لعبة جراني GRANNY 2024 للكمبيوتر والاندرويد كاملة مجانا تحميل لعبة جراني GRANNY 2024 للكمبيوتر والاندرويد كاملة مجانا تحميل لعبة جراني GRANNY 2024 للكمبيوتر والاندرويد كاملة مجانا

تحميل لعبة ديستني Destiny 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة جراني GRANNY للكمبيوتر والاندرويد

اسم اللعبة جراني GRANNY
التصنيف العاب اكشن للكمبيوتر
الترخيص مجانا
المطور grannyhorror
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة
1.7.9
نظام التشغيل windows/android
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام