تحميل تطبيق مكاني الامارات Makani APP للايفون والاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق مكاني الامارات makani

تطبيق مكاني الإمارات هو تطبيق مميز يوفر نظام العنونة الجغرافي الرسمي لإمارات دبي، عجمان، أم القيوين، الفجيرة ورأس الخيمة. يُعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في العالم،تحميل تطبيق مكاني الامارات، تحرص الحكومة الاماراتية الي انشاء منظمة في مدينة دبي وايضا تطبيق استراتيجية مسرعات دبي، وقد كان الهدف من اصدار هذا التطبيق هو الوصول الي المواقع والمرافق والاماكن داخل دبي بسهولة وسرعة، كما ان له دور اساسي في ربط كافة المدن داخل الامارات العربية المتحدة من خلال دعم النظام الجغرافي الرسمي والمعتمد في اماراة دبي، والتطبيق متاح بصورة مجانية علي كافة المنصات لذلك يمكن تحميله بسهولة، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم تحميل تطبيق مكاني في الامارات واهم ما يميزه.

تنزيل تطبيق مكاني دبي 2024

يتم تحديث تطبيق مكاني دبي بصورة دورية وقد اصبح مزوداً بتقنية جديدة وهي العنوان الرقمي، وهي عبارة عن 10 ارقام تسلسلية بديلة عن مسمي المكان او الموقع والتفاصيل الخاصة به، مما يتيح للسياح والزائرين لمدينة دبي الوصول بشكل أسرع الي المكان الذي يرغبون في الوصول اليه، ويمكن الاطلاع علي الرقم الخاص باي مبني يتم الضغط عليه فقط وسيظهر لديك المؤشرات التي تبين الارقام.

مميزات تحميل تطبيق مكاني الامارات

كما ذكرنا سابقا بان تطبيق مكاني يدعم نظام العنونة الجغرافية لعدة مدن داخل الامارات ومنها دبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، ويساعد التطبيق السياح والمقيمين داخل الدولة في البحث عن الاماكن والمواقع والوصول اليها بسهولة عبر الهواتف المحمولة، ويتضمن التطبيق العديد من المميزات ولعل اهمها ما يلي:

  • يتيح لك تحميل الخرائط الالكترونية بسهولة علي هاتفك وبالتالي يمكن استخدام التطبيق دون الحاجة الي انترنت.
  • بعد تحميل التطبيق يمكن التسجيل عن طريق بطاقة الهوية الالكترونية الخاصة بك.
  • عبر بوابة سالك الموجودة داخل تطبيق مكاني تستطيع تحديد الرحلة، كذلك يمكن بسهولة تحديد المسافة بين موقعك الحالي والمكان الذي ترغب في الوصول اليه.
  • يُظهر لك التطبيق طرق المرور وايضا يقوم بتوضيح الطرق المزدحمة وتحديد افضل مسار لك بعيدا عنها.
  • يمكن تحميل التطبيق مجانيا دون اي رسوم مادية، كما انه متاح باللغتين العربية والانجليزية وتبلغ مساحته التطبيق حوالي 55 ميجابايت لذلك يمكن تحميله بسهولة.
  • توجد خاصية اللوحة الافتراضية والذي تعرض لك اشهر المعالم الموجودة حول المكان، كما توجد خاصية اظهار اتجاه القبلة.

الذهاب للعنوان عن طريق تطبيق مكاني

تستطيع الذهاب من عنوان إلي أخر من خلال تطبيق مكاني حيث أن ذلك يكون عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تكون وفقاً للنحو التالي:

  • فتح التطبيق علي الهاتف الجوال الخاص بك.
  • تسجيل الدخول في حسابك عن طريق أسم المستخدم ثم رقم السر.
  • بعد ذلك تقوم باختيار من الصفحة الذهاب لعنوان.
  • تقوم بتحديد العنوان الذي ترغب في الذهاب له.
  • تحديد من الموقع الحالي.
  • يتم توضيح لك طريقة الذهاب مع الاشارات الصوتية.
  • الضغط علي زر بدء التنقل.

تحميل تطبيق مكاني الامارات 2024

اسم التطبيق برنامج مكاني الاماراتي
التصنيف تحميل تطبيقات الامارات
الترخيص مجانا
المطور dm.gov.ae
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
حسب الجهاز
نظام التشغيل android/iphone

التحميل للأندرويد

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون

نعلم أن تطبيق مكاني الإمارات makani هو واحد من التطبيقات الهامة للعديد من الأفراد في الإمارات العربية المتحدة. نأمل أنك استمتعت بتحميل التطبيق واستخدامه في حياتك اليومية. نود أن نسمع رأيك حول تجربتك مع التطبيق وما الأشياء التي ترغب في أن تتعلمها أو تحسنها. شاركنا أفكارك وملاحظاتك لنتمكن من تحسين التطبيق وجعله أكثر فعالية وفائدة بالنسبة لك وللمستخدمين الآخرين. نتطلع إلى سماع أفكارك وملاحظاتك. شكرا لك!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام