تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات

تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد، لقد تطلعت النيابة العامة في دبي لإصدار هذا التطبيق المجاني الذي يحمل بداخله مجموعة كبيرة من القوانين التي تيسر العمل داخل أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، ‏لاسيما أن المواطن يريد أن يستعلم عن مجموعة من القوانين، حتى لا يكونوا ممن يطبق عليهم عقوبات الخروج عن القانون الموضوع لحماية حقوق المواطنين والإداريين داخل هذه البلد، لاسيما أنه من خلال هذا التطبيق الرائع سوف يتمكن مستخدميه من الاطلاع على دستور دولة الإمارات وقانون العقوبات وكذلك كل القوانين الخاصة بالأحوال الشخصية، لذلك ارتفعت معدلات البحث من قبل المواطنين الإماراتيين حول تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلعب تطبيق القانون دورًا مهمًا في ضمان العدل والنظام في المجتمع. لذا، تم تطوير تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP لتوفير الوصول السهل والسريع إلى معلومات القوانين والتشريعات في الدولة. يوفر التطبيق نسخًا رسمية من القوانين والأنظمة والتعليمات الاتحادية والمحلية في الإمارات، مما يسهل على المستخدمين العثور على المعلومات القانونية التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر، ‏علما بأن أهل البلدة ومواطنيها لابد أن يكونوا على دراية تامة بالقوانين الموضوعة داخل حدود الدولة، وبهذا فإن هذا التطبيق يساعد المغتربين أيضا في أن يكون على دراية بالمعلومات القانونية التي ترشدهم للتعرف على  سياسات وقوانين الدولة، حتى يطبقونها ليصبحوا في منأى من العقوبات.

تنزيل ‏تطبيق قانون دولة الإمارات

‏يعد هذا التطبيق طفرة في عالم القانون الخاص بكل ما يساعد المواطن في معرفة حقوقه وواجباته، ‏لاسيما أن هذا التطبيق يهدف في المقام الأول بأن يحقق العدالة بين جميع طيات وفئات المواطنين، لهذا تسارع المواطنين على تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات، وهذا ما جعل من هذا التطبيق مصدر إبهار لجميع مستخدميه ويندرج تحت التطبيقات الإلكترونية الغير مسبوقة في الأراضي الإماراتية، ‏والذي يهدف بأن يجعل من المعلومات أمر يسير ويسهل على المواطنين الحصول عليها.

تتضمن ميزة رائعة في تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP هي تحديثات القوانين الدورية. ستتلقى إشعارات فورية حول أي تغييرات في القوانين والتشريعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا يساعدك على البقاء على اطلاع دائم بآخر التحديثات القانونية وتطبيقها بسهولة، عندما يتعلق الأمر بالمعرفة المتجددة للقوانين والتشريعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP هو مصدر موثوق وضروري لجميع الأفراد الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المعلومات القانونية بسرعة ودقة.

‏مميزات تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات

  • ضمان العدالة: يهدف تطبيق القانون إلى ضمان المساواة والعدالة لجميع أفراد المجتمع، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.
  • حماية الحقوق والحريات: يحمي التطبيق الصحيح للقانون حقوق وحريات الأفراد، مثل حقوق الملكية والحق في المحاكمة العادلة.
  • الحفاظ على النظام الاجتماعي: يساهم تطبيق القانون في الحفاظ على النظام الاجتماعي والأمن العام، ويسهم في الحد من الجريمة والمخالفات.
  • تعزيز الثقة العامة: يعمل تطبيق القانون على تعزيز الثقة العامة في النظام القضائي والحكومة، ويعزز الثقة في قدرتها على فرض العدالة.
  • سهولة الوصول: يسمح التطبيق بالوصول السهل والسريع إلى القوانين والتشريعات الاتحادية والمحلية في الإمارات.
  • تحديثات مستمرة: يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر لضمان توفير أحدث القوانين والتشريعات.
  • تصميم سهل الاستخدام: يتميز التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعل من السهل للمستخدمين البحث وتصفح المعلومات القانونية.
  • معلومات شاملة: يوفر التطبيق نسخًا رسمية من القوانين والأنظمة والتعليمات الاتحادية والمحلية، مما يضمن شمولية المعلومات المتاحة للمستخدمين.
  •  الوصول إلى القوانين الإماراتية: يتيح لك التطبيق الوصول السريع والسهل لجميع القوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك القوانين الفيدرالية والقوانين المحلية.
  • تفسير القوانين: يقدم التطبيق تفسيرًا مفصلاً للقوانين المختلفة بطريقة سهلة الفهم. ستتمكن من فهم المفاهيم القانونية وتطبيقها بشكل صحيح.
  • بحث متقدم: يوفر التطبيق نظام بحث متقدم يسمح لك بالعثور بسرعة على القوانين المحددة التي تحتاجها. يمكنك البحث بواسطة الكلمات الرئيسية أو رقم المادة أو الفصل.

صور من داخل تطبيق قانون دولة الإمارات

تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق قانون دولة الإمارات UAE LAWS APP 2024

اسم التطبيق برنامج قانون دولة الإمارات
التصنيف تحميل تطبيقات الامارات
الترخيص مجانا
المطور dxbpp.
حجم التطبيق 10 ميحابايت
إصدار التطبيق 1.6
نظام التشغيل android/iphone

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام