تحميل تطبيق طلبات Talabat Apk للايفون والاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق طلبات في الكويت

تحميل تطبيق طلبات 2024 ، يقوم تطبيق طلبات بتوصيل الطعام وكذلك الطلبات الخارجية بأسرع وقت، لذلك فهو موجود في حوالي 28 دولة حول العالم ومنها دولة الكويت، كما ان التطبيق متاح علي الهواتف المحمولة بنظام التشغيل الاندرويد وكذلك IOS، ويعرض تطبيق طلبات كافة المطاعم المتوفرة واظهار اقربها ويضمن وصول الطعام للمستخدمين بصورة سريعة، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم تحميل تطبيق طلبات الكويت فتابعوا معنا.

تنزيل تطبيق طلبات Talabat

يتساءل الكثيرين عن طرق الدفع علي تطبيق طلبات talabat apk وهي كثيرة جدا وتتوفر طريقة السداد نقدًا او عن طريق الفيزا او بطاقة الائتمان او الصراف الآلي، ويتم ذلك بتسجيل بياناتك المطلوبة علي التطبيق اثناء عملية الطلب والاحتفاظ بها اثناء عملية الدفع باي طريقة كما ذكرناها مسبقًا، حيث ان التطبيق يمتلك به الكثير من المميزات لذا نجد الكثير من العملاء يقومون بتحميله على الهواتف النقالة، حيث انه متاح على التي ستور لاجهزة الايفون كذلك للاندرويد.

مميزات تحميل تطبيق طلبات Talabat

يقوم التطبيق بتوصيل الطلبات في عدة دول والذي يسمح للمستخدم بإنشاء اوردر ومما يجعله وسيط مشترك بين العميل والمحل او المطعم، وكان قد سمي التطبيق اولا باسم اطلب وذلك لتوصيل الطلبات مثل شركات الشحن ولكن أعيد تسميته الي طلبات، ويقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة لكافة العملاء والتي اهمها ما يلي:

  • سهولة البحث عن المطاعم وذلك من خلال المنطقة او نوع الطعام المفضل.
  • توجد خدمة الطلب بصورة سريعة داخل التطبيق دون الافصاح عن اسم العميل.
  • يسمح التطبيق باطلاع المستخدمين علي احدث عروض المطاعم، كما يمكن اختيار الطلب الخاص بك وادخال بعض التعليمات عليه.
  • يمكن تصفح القوائم الخاصة بالطعام من خلال صور يتم عرضها علي التطبيق، كما يتيح خدمة تتبع الطلبات واستقبال تنبيهات عن حالتها وموعد استلامها.
  • في حالة حدوث اي مشكلة او كنت في حاجة الي المساعدة يمكن التحدث الي احد ممثلي خدمة العملاء من خلال التطبيق دون الحاجة الي شحن اي رصيد.
  • يمكن الدفع بصورة نقدية او عن طريق بطاقة الائتمان او اون لاين.

تحميل تطبيق طلبات 2024

اسم التطبيق برنامج طلبات talabat
التصنيف تحميل تطبيقات الكويت
الترخيص مجانا
المطور talabat
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
اخر اصدار مجانا
نظام التشغيل android/iphone

التحميل للأندرويد

تحميل تطبيق طلبات

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام