تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 Ramadan Calendar للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

Noorآخر تحديث :
تطبيق تقويم رمضان 2024

تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 Ramadan Calendar واحد من التطبيقات الدينية الهامة للغاية والتي يحرص الكثيرون على تحميلها مع دخول وبداية شهر رمضان المعظم، حيث أنه يكون عبارة عن إمساكية شهر رمضان 2024 – 1444، والذي يكون متاح لجميع هواتف الاندرويد والأيفون، فقد تم تطويره بشكل عام من أجل مساعدة جميع أبناء الأمة الإسلامية للتعرف بشكل يومي وسهل للغاية على جميع مواقيت الصلوات الخمس الرسمية، والذي تكون حسب توقيت المدينة التي يعيشون بها بالإضافة إلى التعرف على جميع مواعيد الإمساك والإفطار.

أيام قليلة ويدخل علينا شهر رمضان المبارك وفي بداية هذا الشهر يختلط علينا أوقات السحور ولا نعلم الوقت المناسب للسحور فهذا التطبيق يعمل على إرسال تنبيه عند مجيء وقت السحور كل يوم من بداية شهر رمضان حتى نهايتة، وأيضاً هناك بعض الأيام المهمة في شهر رمضان يمكن أن ينساها البعض فهذا التطبيق الرمضاني يعمل على تذكيرنا بهذه الأيام من خلال التاريخ الهجري الموجود بداخله، كما يمكنك إضافة تنبيهات على هذه الأيام حتى يقوم هذا التطبيق بتذكيرك بها ولا تفوتها في هذا الشهر الذي يتقرب فيها العبد من ربه.

تنزيل تطبيق تقويم رمضان 2024

يعتبر تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 إمساكية رمضانية من أهم التطبيقات التي يتم البحث عنها بشكل مستمر في الأيام الماضية وخاصة ومع اقتراب شهر رمضان المعظم، فهو تطبيق منظم بشكل عام يعمل على التعرف على جميع مواقيت الصلوات المختلفة على مدار اليوم ومواعيد الإفطار والسحور أيضًا ، تطبيق تقويم رمضان للعام 2024 يمكنك الحصول عليه بشكل رسمى من خلال موقعنا فهو يناسب جميع هواتف الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمول أيضًا.

يوفر لك تطبيق تقويم رمضان 2024 العديد من التذكيرات التي تجعلك لا تنسى أي فرض أو سنة في شهر رمضان، كما يوجد به جميع الأذكار والأدعية الدينية المناسبة لشهر رمضان كما يوجد داخل هذا التطبيق العديد من المعلومات المتعلقة بشهر رمضان وبركته للمسلمين كما يوجد به كتب كثيرة عن فضل شهر رمضان وكيفية الصيام والإمساك والأشياء المحرمة في شهر رمضان والأشياء المباحة، كما يوجد به مسبحة الكترونية تستخدمها في أي وقت فهو يوفر لك 30 يوم في تذكيرات مستمرة حتى تتقرب من الله عز وجل في هذا الشهر المعظم.

نبذة عن تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024

يمكنك من خلال تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 Ramadan Calendar أن تتعرف على جميع مواعيد الصلاة في جميع المدن والبلدان العربية من حولك بشكل عام، كما أنه يرسل لك مجموعة متنوعة من الإشعارات الهامة والتي تخص موعد آذانَ الفجر، وذلك حتى يصحو الشخص للصلاة ولا تفوته، كما أنه يساعدك في التعرف على موعد أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، والتعرف على جميع المواعيد التي تخص صلاة العشاء وصلاة القيام التي تخص أول ليلة من ليالي الشهر الكريم.

تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط على تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 فقط، واستمتع بتجربة دينية راقية للغاية ومنظمة، كما يمكنك الحصول على هذه الإمساكية لشهر رمضان المعظم من خلال منصة جوجل بلاي وآب ستور، يكون عليك الموافقة على جميع ما يخص سياسة الخصوصية واختيار اللغة المناسبة لك، والمدينة حتى تتحدد إليك جميع مواعيد الصلاة والصوم والإفطار بشكل صحيح وكل سهولة ويسر.

مميزات تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024

يمكنك من خلال تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 Ramadan Calendar أو كما يسمى إمساكية رمضان جميع المعلومات التي تخص هذا الشهر المعظم، والذي يكون له خصوصية كبيرة في قلوب المسلمين ، ومن أهم ما يميزه:

  • تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024 يعد من أسهل عمليات التحميل، حيث يمكنك الحصول عليه من منصات التحميل أو من خلال موقعنا بشكل سهل وسريع.
  • لا يحتاج التطبيق إلى مساحة كبيرة في الجهاز الخاص بك، فهو يكون ذات مساحة صغيرة للغاية.
  • يساعدك بشكل يومي في التعرف على جميع مواعيد الصلوات الخمسة وهكذا طوال أيام شهر رمضان الكريم.
  • تجد فيه أيضًا مجموعة كبيرة من الأحاديث والقيم النبوية الشريفة المتبعة في شهر رمضان، كما أنه يمنحك القدرة على حفظ ومشاركة جميع هذه الأحاديث النبوية الشريفة، وفهم المعنى الصحيح الخاص بها.
  • يمكنك أن تجد في تطبيق رمضان 2024 APK مجموعة من الأذكار الصباحية والمسائية، والتي تظهر بشكل مستمر.
  • هذا التطبيق المميز يكون ذات وجهة رائعة للغاية ويتميز بتصميم احترافي إسلامي قديم، كما أنه يتميز بالاحترافية والأناقة.
  • تطبيق مجاني بالكامل يمكنك الحصول عليه دون الحاجة إلى دفع أي أموال أو اشتراكات.

تحميل تطبيق تقويم رمضان 2024

اسم التطبيق تقويم رمضان
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم التطبيق 12 ميجابايت
إصدار التطبيق 2.6
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام