تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق بورصة مسقط

تتوفر تجربة سهلة ومريحة للمستخدمين العرب عند تحميل تطبيق “اسهم عمان بورصة مسقط”. يسمح هذا التطبيق للمستثمرين والمتداولين بالوصول إلى معلومات رئيسية حول سوق البورصة في مسقط والأسهم المدرجة فيها. يوفر التطبيق المعلومات المحدثة والرسوم البيانية والأخبار المهمة للأسواق المالية. كما يتيح للمستخدمين تتبع أداء الأسهم والشركات المدرجة، إضافة إلى ميزة الإشعارات لتلقي تحديثات السوق مباشرة على الجوال. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وبالتالي فإن تطبيق “اسهم عمان بورصة مسقط” هو وجهة أساسية لكل من يهتم بالاستثمار في سوق مسقط المالي.

يقدم تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط العديد من الخدمات المفيدة للمستخدمين، حيث يتيح لهم متابعة الأسهم والمؤشرات، وإضافة إلى ذلك فإنه يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات متعددة تخص بورصة مسقط بشكل شامل، منها الأخبار والتحليلات، والتقارير المفصّلة عن أداء شركات بورصة مسقط. كذلك يُظهر التطبيق آخر المعلومات عن قطاعات الأعمال المختلفة في سلطنة عمان. قرارات استثمارية صائبة. يوفر التطبيق الذي يتوفر في مسقط، تحليلات ومنشورات تتعلق بسوق أوراق المال من خلال الخبراء الاقتصاديين. وإذا كنت مهتمًا بالاستثمار في أسواق المال، ستجد مجموعة من المقالات والنشرات حول طريق الإستثمار الذكية وفُرص الإستثمار التي يُمكن الحصول عليها من تطبيق بورصة مسقط للجوَّال. لهذا، يعد هذا التطبيق رائعًا لأخذ آخر المستجدَّات في سوءِ المال وإضفاء قِرارات إستثمارية صائبة. اتخاذ القرار في الاستثمارات الحكيمة.

تنزيل تطبيق بورصة مسقط

يعتبر تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للأوراق المالية هو الحل الأمثل للاستثمار في سوق الأوراق المالية في سلطنة عُمان. يتيح البرنامج تتبع أحدث الأخبار والتحليلات لسعر أسهم الشركات المدرجة في سوق مسقط بما في ذلك سعر مؤشر السوق. كما يوفر التطبيق أدوات مهمة لمن يرغبون بالاطلاع دائمًا على أنشطة السوق بوقت فعلي. تطوير البرنامج هو من قبل Eman Apps، ويتوافق مع الإصدارات الحديثة من نظام Android. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن تحميل التطبيق مجانًا على متجر Google Play للاطلاع على أسعار الأسهم، وتقلباتها بشكل يومي لتسهيل عملية التداول في سوق مسقط للأوراق المالية.

تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط يمكن الآن لعشاق مراقبة أخبار سوق مسقط للأوراق المالية التحميل الإصدار الأحدث من تطبيق بورصة مسقط عام 2024 على هواتف Android و iPhone. يتضمن التطبيق وسائل فعالة للاستعانة بتحليلات السوق وأسعار الأسهم. كذلك تتوفر لديه أحدث الإضافات الخاصّة بأخبار سوق والشركات المفضَّلة. يتيح هذا ذات شروحٍ بشأن تفاصيل مهمَّة حول اختلافات سوية في قاسِ جهود التجارية في أوروپا وآسيا على مؤشِّرَاتْ سُوڪْ سنتحدث عن مدينة مسقط وما تخبئه لنا في المستقبل. يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من التطبيق بكل سهولة وبشكل ميسر، حتى المبتدئين في عالم الأوراق المالية يستطيعون استخدامه.

نبذة عن تحميل تطبيق بورصة مسقط

تتوفر معلومات حول أسعار الأسهم والمؤشرات المختلفة المتداولة في بورصة مسقط من خلال استخدام تطبيق بورصة مسقط الجديد يمكن تنزيله على الأجهزة الذكية. مميزات أخرى مثل معلومات الشركات والأخبار المتعلقة بالسوق المحلي والدولي. يمكن تنزيل التطبيق من خلال متجر التطبيقات على الهواتف الذكية، وهو يساعد المستثمرين في صنع القرارات المالية بأسرع وقت ممكن. تشمل المعلومات والأحداث الاقتصادية البحث والتقييم للبيانات المالية والسوقية، كما تشمل معرفة الأخبار والتطورات الاقتصادية في السوق .

تطبيق سوق مسقط للأوراق المالية هو التطبيق الذي يفتح أمام المستخدمين الباب لمعرفة أخبار وتحليلات السوق. يحتوي التطبيق على جدول متنوع من الميزات المستخدمة لتزويد المستخدمين بأهم الأخبار والتحليلات حول أسعار الأسهم والشركات المتداولة في سوق مسقط للأوراق المالية. يتم عرض سعر مؤشر السوق وأسعار الأسهم بشكل مستمر وسريع. يمكن للتطبيق أن يبقيك على اطلاع دائم بجميع المستجدات الخاصة بسوق الأوراق المالية في عمان، ويساعدك في تتبع أحوال السوق واتخاذ القرارات المبينة بشأن الأسهم والشركات. يعد تطبيق سوق مسقط للأوراق المالية مرجعاً مهماً للراغبين في متابعة موجز أخبار الأسهم في عُمان.

خصائص تحميل تطبيق بورصة مسقط

تطبيق بورصة مسقط متمايز بمزايا فريدة يقدمها للمتداولين والمهتمين بجانب المالية، وإليكم بعض الأهم:

  • فهرس وملخصات السوق تضمن التطبيق إمكانية الوصول لفهرس شامل وواضح يحتوي على ملخصات لحركة الأسهم، التداول وقيم السوق بشكل دوري ومتجدد، مما يساعدك على تحليل السوق واتخاذ القرارات المالية المناسبة.
  • التحليلات والأخبار المتعلقة بالسوق يعتبر التطبيق مصدر موثوق للتحليلات والأخبار التي تهم السوق والشركات المدرجة فيه، حيث يتيح للمهتمين الوصول لآخر التحليلات والآراء بشكل دوري وفوري.
  • متابعة أسعار الأسهم يتيح التطبيق للمستخدمين متابعة أسعار الأسهم المدرجة في السوق بشكل حي ودقيق، مما يعزز فرصهم في اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة، كما يعكس حالة الشركات المدرجة وتأثيرها على الأسواق.
  • تنزيل مجاني وسهولة الاستخدام يتيح التطبيق للمستخدمين تنزيله بشكل مجاني وسهولة الاستخدام، ما يساعدهم على الاستفادة من ميزات التطبيق بسهولة وبدون عناء.

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وآبل، ويوفر فرصة للأفراد لمتابعة حركة السوق واتخاذ القرارات المالية وفق التحليلات والأخبار التي تصدر عن السوق.

مميزات تحميل تطبيق بورصة مسقط

  • ملخص السوق عن المؤشرات والشركات المدرجة.
  • قوائم مراقبة متعددة لتتبع الأسهم المفضلة لديك.
  • يشمل تتبع المحفظة تتبع المكاسب / الخسائر.
  • معلومات عن أهم الأسهم ، بما في ذلك أعلى الرابحين ، والخاسرين ، والأسهم الأكثر تداولا.
  • عرض أسعار تفصيلي للرموز يمنحك لمحة سريعة عن أداء الرمز.
  • معلومات عن عمق السوق حسب السعر والأمر.
  • أخبار في الوقت الفعلي.
  • الرسوم البيانية اللحظية والتاريخية مع التحليل الفني.
  •  تعيين تنبيهات الأسعار ليتم إعلامك بتغييرات أسعار الأسهم المفضلة لديك.
  • عرض أسعار رمزي شامل يمنحك نظرة عامة على أداء الرمز المميز.
  • عمق كبير في السوق حسب الطلب والتسعير.
  • أخبار في الوقت الحقيقي.
  • الرسوم البيانية للبيانات التاريخية وفي الوقت الحقيقي التي تشمل التحليل الفني.
  • تعيين تنبيهات الأسعار لتلقي الإخطارات عندما يتغير سعر الأسهم المفضلة لديك.
  • معرفة الرصيد بلمسة زر واحدة– الاطلاع على رصيد حسابك الاستثماري بضغطة واحدة على الزر.
  • شراء وبيع الأسهم في الوقت الذي يناسبك أثناء ساعات التداول في سوق مسقط للأوراق المالية.
  • استلام إشعارات عن معاملاتك التجارية  بالرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني الخاص بك.

صور من داخل تطبيق بورصة مسقط

تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا

تحميل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط اخر اصدار 2024 للجوال

اسم البرنامج بورصة مسقط
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور bankmuscat
حجم البرنامج 16 ميجابايت
إصدار البرنامج 2024
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APk

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام