تحميل تطبيق بلدية الكويت Ebaladia kw 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق بلدية الكويت

تحميل تطبيق بلدية الكويت 2024 ‏جميعنا نعلم أن الكويت هي البلد التي تعرضت للغزو العراقي الذي أثر عليها من حيث عملية الدمار الشامل الخاص بها، لكن الآن تقوم الدولة بالأعمار من هنا قامت الدولة بإنشاء تطبيق بلدية الكويت بحيث تهتم بالبنية التحتية للدولة، ومنها يستطيع المواطن الكويتي معرفة كل ما يخص البلد من إنشاءات وكهرباء ومياه وغيرها من الخدمات الأخرى، ‏لذلك قام العديد من المواطنين بالتوجه إلى محرك جوجل والقيام بسرعة البحث عن تحميل تطبيق بلدية الكويت.

‏تنزيل تطبيق بلدية الكويت

يعد هذا التطبيق بديلا عن العنصر البشري حيث يعتمد على الذكاء الاصطناعي بحيث يمكن من خلاله قيام المواطنين بعملية تحميل تطبيق بلدية الكويت، ‏علما بأن هذا التطبيق يقوم من خلاله موظفي البلدية بتفتيش على الموقع واعتماد الشكاوي، فياله من تطبيق رائع لا غنى عنه في جوالك. ‏بالإضافة إلى أنه من خلال هذا التطبيق أصبحت عملية الإبلاغ عن مشكلة ما أمر أسهل من الخيال، حيث يمكنك أن تحسب عملية تقديم الشكوى كأنك تقوم بإلتقاط صورة باستخدام هاتفك المحمول، ولكن يكمن الفرق هنا إنك تضمن عزيزي المستهلك بأنه سوف يتم التعامل مع شكوتك على مدى عالي من المصداقية وأن مشكلتك وشكوتك سوف يتم حلها سريعا.

خدمات المواطن والمقيم الكويتي يُمكّن تطبيق بلدية الكويت مستخدميه من المواطنين والمقيمين في الكويت من إرسال الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى من خلال التقاط صور المخالفات والتجاوزات بكاميرا الهاتف الجوال ثم إرسالها إلى البلدية عبر التطبيق، حيث ستتولى الجهات المختصة معالجة الرسالة على الفور. خدمات موظف البلدية يتيح تطبيق بلدية الكويت للموظفين العاملين في بلدية الكويت من الدخول إلى نظام المعلومات الجغرافي والتقاط الصور الخاصة بالتفتيش على المواقع في الزمان المناسب بما يمكن من رفعها مع المعلومات الجغرافية لمدير الموافقات.

مميزات تحميل تطبيق بلدية الكويت

‏حرصا من الكويت على توفير كل ما يحتاجه إليه مواطنيها بسهولة فإنها قد طرحت فكرة تحميل تطبيق بلدية الكويت، ‏حتى تواكب تطورات العصر الحديث لذلك تم طرح فكرة هذا التطبيق ليساهم في تعريف الشعب الكويتي بكيفية النهوض بالبلد في عدد من المجالات الصحية والاجتماعية المختلفة، ‏لاسيما أن هذا التطبيق الإلكتروني يعد واحدا من ضمن مجموعة التطبيقات العالية الجودة والفائقة في السرعة في الرد على مستخدميه، ‏كل ذلك بهدف جعل المواطن الكويتي يشعر أنه يستطيع إنجاز العديد من الخدمات إلكترونيا بدون تعقيد او بدون أن يشعر بخطر تهديد من خطر الإصابة فيروس كورونا المستجد، ‏اما مميزات هذا التطبيق فهي كالتالي

  • ‏يعد دليل لكل ما يخص الشؤون البلدية في الكويت.
  • ‏يمكن للمواطن من خلال إرسال طلبات الشكوى فقط بإستخدام الهاتف المحمول.
  • ‏تقوم البلدية بتلقي الشكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
  • ‏يمكن للمواطن من خلال هذا التطبيق متابعة الشكوى حتى يتم حلها.
  • سهولة التنزيل والتحميل على الهواتف الجوالة.
  • قابلية عمله على مختلف أنظمة التشغيل.
  • سهولة التعامل مع الواجهة.
  • سلاسة التطبيق أثناء التنقل بين النوافذ.
  • تزويد المستخدم بكافة الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر موقع بلدية الكويت على شبكة الإنترنت.

تحميل تطبيق بلدية الكويت Ebaladia kw 2024 للايفون والاندرويد

اسم التطبيق بلدية الكويت
التصنيف تحميل تطبيقات الكويت
الترخيص مجانا
المطور baladia
حجم التطبيق 6 ميجابايت
إصدار التطبيق 1.0.27 
نظام التشغيل android/iphone

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

‏هيا الآن قم باستخدام كل ما يجعلك تنجز أعمالك وأنت في مكانك مطلع على كل ما يدور في البلدة، كل ما عليك فعله هو أن تسرع وتقوم بعملية تحميل تطبيق بلدية الكويت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام