تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
OpenSooq APK

برنامج السوق المفتوح للاندرويد OpenSooq APK تم تطويره بواسطة مطورين عرب لذلك هو منتشر في أكثر من 20 دولة عربية، وبالتالي الاعلانات التي تظهر أمامك تكون بنسبة كبيرة لمستخدمين اخرين من نفس الدولة وهذا أمر مهم حيث انه يسهل عمليات البيع والشراء ويجعلها سريعة، ومن أهم مميزات تطبيق OpenSooq APK 2024 هي أن عمليات الشراء والبيع تتم بين البائع والمشتري فقط وبدون وجود طرف ثالث أو وسيط حيث أن التطبيق هو الوسيط في هذا الوضع  وليس عليك دفع اموال اضافية لإيجاد المنتج المطلوب او لايجاد المشتري كما هو في التعاملات في الحياة الواقعية.

تطبيق السوق المفتوح

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK 2024 للاندرويد والايفون ، يعتبر احد افضل التطبيقات التي نالت اعجاب الجميع وذلك حيث يدعم تطبيق السوق المفتوح العديد من البلدان العربية ومنها الكويت، وقد وصل عدد مرات تحميل التطبيق حوالي 3 مليون مرة داخل الكويت وهذا ما يدل علي نجاحه بين الكثير من تطبيقات التسويق الالكترونية، ويعد اكبر الاسواق التجارية حيث يمكنك من شراء وبيع اي منتج اون لاين بصورة سريعة.

التطبيق متاح علي جوجل بلاي والآب ستور لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم تحميل تطبيق سوق الكويت المفتوح، حيث يعرض هذا البرنامج تشكيلة واسعة جداً من المنتجات مثل الأجهزة الكهربائية والسيارات والهواتف المحمولة وغيرها حسب رغبة المستهلك، كما يمكنك متابعة المستخدمين المفضلين لديك وكن على علم بآخر إعلاناتهم، وكذلك قم بدعوة أصدقائك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وجهات الاتصال الخاصة بك وابق على اطلاع بأحدث إعلاناتهم.

تنزيل تطبيق السوق المفتوح

ولعل من أبرز تلك التطبيقات، برنامج السوق المفتوح 2024 Opensooq الذي اكتسب شهرة وشعبية واسعة جداً في المناطق التي يخدمها، مثل الدول العربية في الشمال الإفريقي، الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية، ويعد تنزيل تطبيق السوق المفتوح Opensooq من أهم البرامج التي قد تحتاجها على هاتفك المحمول في العصر الحالي، إذ يقدم العديد من الميزات والخدمات للمستخدمين أهمها توفير عناء الذهاب للمتاجر والأسواق، وعرض كافة السلع عبر شبكة الإنترنت. 

تحميل تطبيق السوق المفتوح 2024 (OpenSooq) تجربة من التسوق الممتع بين مجموعة هائلة من الإعلانات المبوبة لكافة احتياجات الفرد والأسرة والذي يغطي عدد كبير من الدول العربية منها مصر والسعودية والإمارات المتحدة، لذا سنتعرف في السطور التالية عن أهم ما يميز ذلك التطبيق وكيفية تحميله والاستفادة منه بأفضل الطرق، بالإضافة إلى الأقسام الواسعة المتاحة عليه.

ابرز اقسام تطبيق السوق المفتوح

يحتوي التطبيق علي الكثير من الاقسام المختلفة وذلك حتي يتناسب مع اذواق جميع المستخدمين، فكل ما ترغب في الحصول عليه سيكون متاحا علي التطبيق بالسعر المناسب لك ويمكنك المقارنة مع اسعار المتاجر الالكترونية الاخري، واليكم اهم الاقسام الموجودة علي تطبيق السوق المفتوح الكويت:

  • قسم السيارات والمركبات: يعتبر احد ابرز الاقسام الموجودة داخل التطبيق، فيمكنك من خلاله شراء السيارة التي ترغب بها او حتي عرض سيارة للبيع، كذلك تستطيع شراء الموتوسيكلات بالاضافة الي الاكسسوارات وقطع الغيار اللازمة.
  • قسم الهواتف المحمولة والاجهزة الذكية: يمكن من خلاله تصفح القوائم الخاصة بالهواتف الحديثة وايضا القديمة والموجودة باسعار مميزة للغاية، كما توجد جميع الاجهزة اللوحية مثل التابلت واللاب توب لمختلف الشركات.
  • قسم الاجهزة والالكترونيات: يمكنك تصفح كافة الاجهزة الكهربية والالكترونية من خلال التطبيق مثل ( الثلاجة/ الغسالة/ التلفاز/ اجهزة التكيف وغيرها) باسعار مناسبة وذلك في حالة اذا ما كنت من المقبلين علي الزواج.
  • قسم أثاثات المنزل: احد الاقسام المميزة والذي يعرض كل ما يتعلق بالديكورات والمفروشات المنزلية.
  • قسم الملابس: والذي تنجذب اليه الكثير من السيدات والذي يمكنك تصفح كافة انواع الملابس والاحذية وكذلك الحقائب والساعات.

مميزات تحميل تطبيق السوق المفتوح 

  • توفير المال والوقت للعملاء حيث توجد خدمة التوصيل المباشر مع البائع.
  • امكانية التحدث مع خدمة العملاء بشأن اي شكاوي او اي استفسارات داخل التطبيق.
  • تستطيع مشاركة العروض والمنتجات التي نالت إعجابك مع الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • امكانية رفع اي اعلان يخص منتج معين بسهولة وذلك بانشاء حساب فقط علي التطبيق.
  •  جميع عمليات البيع والشراء بدون وسيط.
  • يمكنك الدردشة مباشرة مع صاحب القائمة لتبسيط عملية البيع.
  • يمكنك اضافة 24 صورة لكل اعلان.
  • تصميم رائع وحديث ستعجبك.
  • سرعة وسهولة استخدام التطبيق.
  • عرض الإعلانات من أجل البيع والشراء بشكل أسرع.
  • اشحن رصيدك في السوق المفتوح وادفع مقابل جميع الخدمات بكل سهولة
  • امكانية الاشتراك في خدمة المتجر لأصحاب المحلات والمعارض.

صور من داخل تطبيق السوق المفتوح

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq APK للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق السوق المفتوح 

اسم التطبيق برنامج السوق المفتوح
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور OpenSooq
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
22.23.1.100
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للأندرويد

تحميل تطبيق السوق المفتوح apk

التحميل للايفون

 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام