تحميل تطبيق اجاراتي الكويت Ajaraty 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تطبيق اجاراتي الكويت Ajaraty

تطبيق اجاراتي الكويت Ajaraty، والذي يوفر العديد من المميزات لتسهيل عملية تأجير العقارات وتحصيل الإيجارات بسهولة وأمان. دعنا نتعرف على تفاصيل هذا التطبيق الذي يعزز تواصلك مع المستأجرين ويُسهل تسديد الإيجارات وحل أمور الصيانة وتحديث البيانات بواسطة الرسائل النصية دون إفشال أي معلومات شخصية.تحميل تطبيق اجاراتي Ajaraty في الكويت، هو احد اهم التطبيقات في مجال العقارات والذي يساعد بشكل اساسي في تطوير وتحديث العمليات العقارية والتي تختص بتحصيل الايجار ودفعه بسهولة وأمان، كما انه يساهم في زيادة التواصل بين المستأجرين ومالك العقار حيث يتم من خلاله ارسال الرسائل النصية دون نشر اي معلومات شخصية كارقام الهاتف وغيرها، وقد تم اتاحة التطبيق علي جوجل بلاي والآب ستور للكل من اجهزة الاندرويد وايضا اجهزة الايفون، ونقدم اليكم من خلال هذا المقال تحميل تطبيق اجاراتي للدفع الالكتروني في الكويت.

مميزات تحميل تطبيق اجاراتي Ajaraty

مما لاشك فيه بان تطبيق اجاراتي احد افضل التطبيقات للدفع الالكتروني داخل الكويت، والذي يتضمن العديد من المميزات ولعل اهمها ما يلي:

  • تتم عمليات الدفع الالكتروني عبر التطبيق مباشرة من بنك الي بنك آخر دون وجود اي فرد وسيط.
  • يتيح التطبيق ارسال المستاجرين الشكاوي والاستفسارات الي مالك العقار بصورة مباشرة مثل الطلبات الخاصة بالصيانة او التصليح وغيرها.
  • كذلك يمكن ارسال وصل الايجار القانوني به كافة التفاصيل من المالك الي  المستأجر وذلك في حالة تم دفع الايجار.
  • يسمح التطبيق لمالك العقار ان يقوم بانتاج كشوفات خاصة بالايجار بصورة فورية وسريعة مع امكانية طباعتها.
  • يمكن ضبط التنبيه الآلي للمستأجر وذلك من خلال الرسائل النصية يقوم مالك العقار بارسالها بسهولة الي المستأجرين.
  • عند انتهاء عقد الايجار لاي مستأجر يقوم تطبيق أجاراتي بتنبيه صاحب العقار بذلك.

طرق الدفع من خلال تطبيق اجاراتي الكويت

يتساءل الكثير من المستأجرين عن طرق دفع الايجار عبر تطبيق اجاراتي ويمكنهم سداده من خلال الفيزا وبطاقات الماستر كارد، ويتيح التطبيق للمستاجر سداد الايجار في اي وقت والحصول علي الايصال فور عملية الدفع ويمكنه حفظها في صفحة المستأجر، كذلك يستطيع البحث عن اي إيصال قديم ومعاينته وطباعته بسهولة، اما بالنسبة لمالك العقار فيمكنه تحصيل الايجار وايداعها في صفحة المالك مباشرة دون تدخل اي شخص وسيط، كما يتيح التطبيق للمالك عرض لكشف الايجار الخاص بالشهر الحالي او اي شهر مضي ويمكنه ايضا تجنب اي مخاطر قد تترتب علي تحصيل الايجار.

تحميل تطبيق اجاراتي الكويت 2024

اسم التطبيق برنامج اجاراتي الكويت
التصنيف تحميل تطبيقات الكويت
الترخيص مجانا
المطور moi.gov.kw
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
اخر اصدار مجانا
نظام التشغيل android/iphone

التحميل للأندرويد

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون

نعتمد على البيانات الحقيقية في ما قمنا بكتابته هنا. نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات وأنها كانت مفيدة لكم. نحن نقدر تعليقاتكم وأرائكم حول تطبيق اجاراتي الكويت Ajaraty. شكرا لكم على وقتكم ومشاركتكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام