6th anniversary تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb التحديث الجديد 2024 “علاء الدين” اخر اصدار 3.1 PUBG Update

mobilltnaآخر تحديث :
6th anniversary تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb التحديث الجديد 2024 “علاء الدين” اخر اصدار 3.1 PUBG Update

عندما يتعلق الأمر بتحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb pubg mobile 6th anniversary ، يُعتبر تحديث اللعبة الضروري لتحسين الأداء وتوفير المزيد من الميزات والمحتوى الجديد للاعبين، يتضمن تحميل التحديث مجموعة من الملفات مثل ملف Apk وملف Obb الذي يجلب التحسينات اللازمة لتجربة اللعب، يساهم التحديث في تصحيح الأخطاء وتحسين أداء اللعبة بشكل عام، مما يضمن تجربة أفضل وأكثر استمتاعًا للاعبين، بفضل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb، يمكن للاعبين الاستمتاع بميزات جديدة ومحتوى مثير يعزز من تجربة اللعب بشكل كبير.

تحديث ببجي موبايل 3.1

تعتبر تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا على مستوى العالم، وهي تستمر في تقديم التحديثات الجديدة لتحسين الأداء وتجربة اللاعبين، وقد قدمت اللعبة تحديثًا جديدًا بإصدار رقم 3.1 تحت اسم “علاء الدين” لعام 2024، يتميز هذا التحديث بإضافة العديد من التحسينات والميزات الجديدة، بما في ذلك تحديث الخريطة وإضافة مناطق جديدة، وإضافة شخصية مميزة واسطورية تدعى “علاء الدين”، يتيح التحديث أيضًا للاعبين إمكانية تخصيص الأسلحة والمظهر الخاص بهم بمزيد من المرونة والتنوع، بالإضافة إلى ذلك تم إجراء بعض التحسينات على أداء اللعبة واستقرارها لتجربة أفضل ومثيرة للاعبين.

ستتمتع اللاعبون بتحديات جديدة ومثيرة ضمن هذه المعركة الثلجية حيث ستكون المناطق منغمسة في الثلوج والجليد وسيتوجب على اللاعبين التكيف مع هذه الظروف القاسية للفوز في المعارك الملحمية بالإضافة إلى ذلك سيتم إضافة أسلحة ثلجية جديدة وأدوات مساعدة متنوعة لتسهيل المهمة وزيادة فرص البقاء على قيد الحياة لذا يمكن للاعبين الانتظار بفارغ الصبر لتحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 وخوض تجربة ثلجية ممتعة ومليئة بالتحديات المثيرة.

تنزيل تحديث ببجي 3.1 “علاء الدين”

PUBG mobile 6th anniversary “علاء الدين” تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 التحديث الجديد 2024 Apk + Obb تُعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم، ويهتف لها الملايين من المشجعين، ومن أجل تقديم تجربة أفضل وتحسين أداء اللعبة، يُقدِّم فريق التطوير تحديثات دورية ومن بين هذه التحديثات المطروحة حالِيًّا، يأتي تحديث ببجي موبايل 3.1 كإصدار جديد يسهم في إضافة المزيد من الميزات وتعديلات التوازن في اللعبة، يستطيع محبو لعبة ببجي تحميل هذا التحديث على أجهزة Android و iOS بسهولة من خلال متجر التطبيقات الخاص بكلا النظامَيْن.

تنزيل تحديث ببجي 3.1 الجديد 2024 Apk + Obb عشاق لعبة ببجي موبايل الأعزاء، نحن على موعد مع تحديث جديد من تحديثات لعبة المعركة الملكية الشهيرة، ألا وهو تحديث ببجي في إصداره رقم 3.1 ، ويترقب العديد من اللاعبين موعد صدور تحديث ببجي الجديد، والذي يصل إلينا خلال أيام قليلة،  تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 التحديث الجديد 2024 “معركة الثلج” في عالم ألعاب الفيديو، يعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب شهرةً وشعبيةً في الوقت الحالي، وتستمر الشركة المطورة للعبة تينسنت في تقديم تحديثات منتظمة لتحسين تجربة اللاعبين وإضافة ميزات جديدة، هذا المقال سيغطي تحديث ببجي 3.1 الأخير والتغييرات والميزات الجديدة التي تمت إضافتها.

6th anniversary تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb التحديث الجديد 2024 "علاء الدين" اخر اصدار 3.1 PUBG Update

تحميل تحديث ببجي 3.1 Apk + Obb

تحميل تحديث ببجي 3.1 التحديث الجديد 2024 ولدى مطور ببجي الحرص على إطلاق تحديثات جديدة باستمرار لتحسين اللعبة وجعلها من أفضل الألعاب على الإطلاق، وينتظر اللاعبون حالياً تحميل تحديث ببجي 3.1 ، حيث بدأ بعضهم بتجربته على نسخة تجريبية للإصدار، وذلك لتقييم التحسنات والتحديثات الجديدة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق تحديث ببجي 3.1 في سبتمبر القادم، على الرغم من أن كرافتون لم تعلن بعد عن الموعد الرسمي للإطلاق، وسوف يتميز تحديث اللعبة الجديد بالعديد من المميزات والتحسينات الفعالة مثل مود دراغون بول الجديد الذي يضيف أجواء متميزة ومثيرة للاعبين.

تحديث ببجي موبايل 3.1 التحديث الجديد 2024 إذا كنت من محبي لعبة ببجي موبايل، فأنت محظوظ الآن! حيث قد أعلنت شركة المصنعة للعبة عن إصدار التحديث الجديد 3.1 الذي يعد الأضخم والأكثر تحديًا علي الإطلاق، ومن المقرر إطلاق التحديث الذي يشمل دراغون بول يحتوي التحديث الجديد على العديد من الإضافات المميزة مثل دمج المودات القديمة فيما بينها، مثل مود الزومبي ومود البقاء حيًا حتى الفجر والقطب الشمالي وغيرها، يتوقع محبي لعبة ببجي موبايل تجربة التحديث الجديد والاستمتاع به، و بمجرد تحميل التحديث ستحصل على مكافآت مجانية من خلال البريد داخل اللعبة، يمكن تحميل التحديث الجديد بروابط مباشرة للأندرويد و الأيفون للتمتع باللعبة لذا، استعد للتحدي الجديد وتجربة المميزات الجديدة في لعبة ببجي موبايل.

6th anniversary تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb التحديث الجديد 2024 "علاء الدين" اخر اصدار 3.1 PUBG Update

تحديث ببجي الجديد Apk 2024

تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 APK + OBB، قامت لعبة ببجي موبايل الشهيرة يقاد من قبل تطويرية مميزة من مؤسسة Tencent Game بالأعلان عن نزول تحديث جديد للعبة تزامناً مع إنطلاق الذكري السنوية الرابعة للعبة ببجي وهذا بهدف أساسي لها وهو تحديث وتنقيح خواص اللعبة سواء أطوار أو خاصيات سابقة والتعديل الطفيف على أهم الأشياء في محتوى اللعبة، وفي هذا النص نضع لكم الروابط المباشرة للحصول على تحديث ببجي موبايل 3.1 الجديد من مصدر آمن ورسمي ونضع لكم رابط التعرف على مميزات التحديث بالكامل.

قامت صفحة ببجي موبايل الرسمية على فيسبوك بنشر فيديو ترويجي للإعلان عن أبرز إضافات تحديث ببجي الجديد 2024 ، وكان الإعلان موجه إلى اللاعبين في الوطن العربي والشرق الأوسط والذي تحدثوا فيه باللغة العربية عن أبرز ما جاء في تحديث 3.1 PUBG Mobile، ومن الواضح أن التحديث ظهر فيه التركيز على الشكل الجديد لخريطة ليفيك والذي يحمل رسالة “نتمنى لك يوما جميلا في ليفيك” إشارة إلى المظهر الجديد للخريطة كما سنوضح لكم باقي الإضافات بالتفصيل في السطور التالية.

6th anniversary تحميل تحديث ببجي موبايل 3.1 Apk + Obb التحديث الجديد 2024 "علاء الدين" اخر اصدار 3.1 PUBG Update

تحسينات تحديث ببجي 2024 الجديد

  • تحسينات الشخصيةتحسين الحركة العامة للركض والتسلق والسقوط والتصويب باستخدام المنظار والمزيد لزيادة سلاسة تحركات الشحصية وتقديم تجربة لعب أفضل.
  • تحسينات بنادق القنص يدوية التلقيميمكن للطلقات الآن اخترق الأجسام والسترات الواقية لإصابة أكثر من عدو في مسار الرصاصة، ويقل الضرر بعد المرور عبر أول عدوأيضًا طلقات بنادق القنص يدوية التلقيم تقلل من قوة تحمل السترات الواقية والخوذ بشكل أكبر الآن.
  • تحسينات المركبات: يمكن لقائدي المركبات استخدام الضمادات أو عناصر الطاقة القابلة للاستهلاك لعلاج أنفسهم دون التوقف عن القيادة (لا يمكن استخدام المجموعات الطبية أو حقائب الإسعافات الأولية).
  • تحسن في حركات الشخصيات المقاتلة: سوف يتم تحسين حركات مختلفة للشخصية التي ستقاتل بها مثل الصعود والسقوط والجري وتحديد الأهداف أسفل مستوى البصر، وهذا ما يجعل حركة الجسم أكثر سلاسة ويعطيه شكل أكثر واقعية.
  • تحسين طريقة تحديد الهدف عن طريق سلاح القناص: ستمكن الرصاصة المطلقة من سلاح القناص من خرق السترات وأجسام المنافسين، بل أنه سيكون لها القدرة على خرق أكثر من منافس رغم أنها رصاصة واحدة فقط. ولكنها ستحدث تدمير أقل في الضحية الثانية مقارنة بالضحية الأولى. بالإضافة إلى ذلك، فللصاصة المطلقة من سلاح Bolt Action SRs القدرة على تقليل متانة السترات والخوذات.
  • تحسين المركبات: يوجد بالمركبات أدوات طبية وإسعافات أولية لإنقاذ المصابين في الحال. ويتواجد بها معالجين أيضا لتقديم الخدمة الطبية.
  • خريطة جديدة: يقدم تحديث ببجي موبايل 3.1 خريطة ذات تضاريس يكسوها الجليد. وستكون الخريطة على شكل حلقة يتوسطها قاعدة عسكرية وقلعة.
  • تكتيكات وأجواء جديدة: ومنها الإنذار الآلي التكتيكي والجو الثلجي وغرف العتاد السرية والزيبلينس العمودية.
  • البندقية الهوائية ذات الضغط العالي الجديدة: يطلق هذا السلاح الجديد كرات من الفولاذ عن طريق الهواء المضغوط. حيث إنها تقوم بعمل تدمير بشكل تدريجي من حيث القوة في مساحة غرفة تقريبا محدثة صوت انفجار منخفض.

مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل 3.1

  • خريطة جديدة تبلغ مساحتها 1.6 كم × 1.6 كم ذات مناظر طبيعية خلابة وجديدة، تعكس عالم العجائب.
  • وضع المشاهدة في عالم العجائب: تمت إضافة خاصية مشاهدة داخلية وخارجية.
  • خاصية متابعة المُبدعين: يمكن للاعبين متابعة مُبدعيهم المفضلين ومشاهدة أحدث أعمالهم بسرعة.
  • معرض طريق اللعب: تمت إضافة خاصية الطي إلى علامة تبويب “نوع طريقة اللعب”، بالإضافة إلى أداة لفرز الأعمال.
  • أضيفت خاصية “مستوى المُبدع”، كما تم تحسين طريقة عرض الأعمال.
  • جهاز القنبلة الموقوتة: جهاز طريقة لعب يستخدم لنشر قنابل موقوتة قابلة للانفجار.
  • جهاز التحكم في البيئة: يمكنه تغيير حالة الطقس بشكل ديناميكي.
  • جهاز ظهور الزوارق: يُظهر الزوارق.
  • جهاز إدارة الجولة: يرسل إشارة في بداية الجولة.
  • جهاز حدود الخريطة: يحدد نطاق منطقة اللعب في الخرائط الكبيرة.
  • جهاز إظهار عدو PvE: يُظهر أعداء PvE.
  • جهاز إدارة الأزياء: يُخصص ويبدّل أزياء اللاعبين.
  • جهاز إدارة التعزيز: يضيف أو يحذف تعزيزات اللاعبين.
  • جهاز الاستجابة لإجراءات اللاعب: ينفذ الأنواع المختلفة من إجراءات اللاعبين.
  • تحسينات أجهزة طريقة اللعب: تم تحسين أداء جهاز المنطقة الحمراء وجهاز تصميم الفئات وجهاز رصد التقدم وعدد من الأجهزة الأخرى.
  • تحرير العناصر المجمّعة: إدارة الأعضاء، العمليات المجمّعة، النقر للتحديد، والسحب للتحديد والحذف والإعادة إلى الأصل.
  • العناصر المجمّعة الجاهزة المخصصة: التوليد التلقائي للأيقونات، والتخزين في حقيبة الظهر، والتخزين في شريط الوصول السريع.
  • الخروج من أداة التحرير: مؤقت عد تنازلي جديد لزر حفظ الخريطة.
  • تحسينات الواجهة الرئيسية: تم نقل الأزرار شائعة الاستخدام إلى منتصف الترويسة العلوية، كما تم تغيير تصميم زر التحرير ليصبح على شكل عجلة، وتم رفع زر النسخ إلى مستوى أعلى.
  • خاصية الإشعارات: ترسل إشعارات عند طرح الخواص والعناصر الجديدة (نقاط حمراء).
  • شبكة المنطقة: تعيين نقطة ربط، وتغيير الأبعاد، وعرض خطوط الشبكة للمساعدة أثناء التصميم، ومحاذاة العناصر التجميلية بشكل تلقائي.
  • تحرير العناصر: تفعيل العناصر (تحويل العناصر الثابتة إلى عناصر تفاعلية).
  • وضع التحليق الحر: تمت إزالة إمكانية التسارع من وضع التحليق الحر.
  • لقطات الشاشة السريعة: لقطات الشاشة السريعة تقوم الآن بإخفاء الشخصية.

تحديث تحسينات الوضع الكلاسيكي ببجي 3.1

ما الجديد في تحديث ببجي موبايل 3.1 مود علاء الدين

  • مود الخرائط الجديدة: تشمل هذه الإضافة العديد من الخرائط الجديدة والتي تأتي بتصميمات مستوحاة من عالم علاء الدين السحري. ستتمكن من استكشاف المغامرات المذهلة في الملاجئ السرية والأهرامات المدفونة والأسواق المزدهرة.
  • أزياء علاء الدين: يمكنك الآن ارتداء أزياء علاء الدين وجيني وغيرهم من شخصيات الفيلم. اختر الزي المفضل لديك وتألق به في ساحة المعركة.
  • أسلحة مميزة: تضم هذه الإضافة مجموعة من الأسلحة السحرية والفريدة، استوحيت من العالم الخيالي لعلاء الدين. استخدم السيوف السحرية والسنانير والسنبلات النارية لهزيمة خصومك والحفاظ على سلامتك.
  • طائرة سحرية: احصل على طائرة سحرية خاصة بك واستخدمها للتنقل بين المناطق بسرعة وسهولة. يمكنك اصطحاب فريقك معك في هذه الطائرة للتخطيط لاستراتيجيات الهجوم والدفاع.
  • وقوف للجمهور: يعطي هذا الوضع فرصة للجماهير للمشاركة في اللعبة بشكل مميز. يمكن للجمهور الحجز في المقاعد المخصصة لهم في أرض الملعب والمشاهدة المباشرة للمعارك وتشجيع الفرق المفضلة لديهم.
  • خريطة صحراوية جديدة: يمكنك الآن استكشاف خريطة صحراوية جديدة والاستمتاع بتجربة القتال في الصحراء. استفد من مناظر الصحراء الخلابة واستخدمها إما للتخفي والهروب أو لصيد الأعداء.

اضافات تحديث ببجي موبايل 3.1

  • شاشة تحميل حصرية
  • سكينات بندقية جديدة
  • شخصيات جديدة
  • ملابس جديدة
  • بطولة جديدة للاعبين في جميع أنحاء العالم
  • رسومات محسنة وحصرية
  • تحسينات الخريطة
  • تحسينات الإعدادات
  • استدعاء الميكانيكي والتحسين النقل الفضائي
  • توريد متجر – تعديلات البنود
  • الأمان (تحسين ميزات التقرير المتقدم)
  • طرق لعب جديدة
  • التغييرات في القنابل اليدوية
  • C3S8 الشهر 14 Royale Pass

موعد تحديث لعبة ببجي 3.1

وقت الإصدار المتوقع لتحديث PUBG Mobile 3.1 في 12 مارس في مناطق مختلفة:

  • بنغلاديش: 6.00 صباحًا
  • نيبال: 5.45 صباحًا
  • إنجلترا: 12.00 صباحًا
  • باكستان: 5.00 صباحا
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 7:00 مساءً يوم 12 نوفمبر (بتوقيت نيويورك)
  • روسيا: 5.00 صباحًا – 6.00 صباحًا
  • إندونيسيا: 6.00 صباحًا – 7.00 صباحًا
  • اليابان: 10:00 صباحا

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2024 اصدار 3.1

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

اسم اللعبة PUBG Mobile 3.1
حجم التحديث “تقريباً” 817 ميجا بايت للأندرويد 2 جيجا بايت للأيفون
إصدار التحديث/ 3.1
تاريخ الإصدار 12 مارس 2024
رابط التحميل تحميل تحديث ببجي 3.1 ملف apk متاح هنا

تحديث ببجي 3.1 ملف obb متاح هنا

تحميل تحديث ببجي apk+obb متاح هنا

تحميل تحديث ببجي 3.1 من الموقع الرسمي

تحميل تحديث ببجي 3.1 جوجل بلاي

تحميل تحديث ببجي 3.1 موبايل للكمبيوتر

تحميل تحديث ببجي 3.1 موبايل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 17 تعليق
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • yagoob منذ 5 أشهر

    روعه

إنضم لقناتنا على تيليجرام