تحميل برنامج الدعاء المستجاب للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل-برنامج-الدعاء-المستجاب-2023-1

تطبيق الدعاء المستجاب أحد التطبيقات الرائدة والتي أحدثت ضجة كبيرة من قبل الكثير من المستخدمين نظراً لما يحويه من العديد من الأدعية التي يحتاجها المسلمين، لذا يبحث العديد من المستخدمين عن رابط مباشر من أجل تحميل برنامج الدعاء المستجاب للمحافظة على أذكار المساء والصباح والحصول على الأدعية المتنوعة، فقد تم إنشاء هذا التطبيق بشكل خاص من أجل مد المستخدمين بمجموعة متنوعة من الأدعية التي تم ذكرها في السنة النبوية والقرآن الكريم، وقد تم العمل على تنظيم تلك الأدعية بشكل يسهل الاستخدام على الأشخاص كما أتاح البرنامج ميزة البحث السريع والتي يمكن من خلالها الحصول على ما تريد بشكل سريع، قم بتحميل الآن وردد جميع الأدعية في أي وقت وأي مكان من خلال الهاتف.

 يأتي تطبيق الدعاء المستجاب الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدعية المختلفة والتي يحتاجها كل مسلم ومسلمة في حياته اليومية. يحفل التطبيق بالدعاء والثناء والصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويحتوي أيضًا على العديد من الأدعية المتنوعة التي وردت في القرآن الكريم. التطبيق سهل الاستخدام، كما أنه يتوفر بحجم صغير ويعمل بشكل ممتاز على أنظمة Android، ويمكن تنزيله عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتطبيق بالكامل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. في النهاية، يعد تطبيق الدعاء المستجاب هو الخيار الأمثل للراغبين في العبادة والاقتراب من الله بشكل أفضل، حيث يوفر للمستخدمين تجربة رائعة وفريدة في عالم الدين والعبادة.

تنزيل برنامج الدعاء المستجاب

برنامج الدعاء المستجاب هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الهاتف ويضم في محتواه كافة الأدعية التي تحتاج إليها، وليس ذلك فقط بل يتضمن تلاوات الصباح والمساء والرقية الشرعية، والكثير من الأدعية المختلفة التي قيل أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ذكرها في أحاديث صحيحة، وبالإضافة إلى ذلك فهو يعرض صيغ دعاء محبب وفقًا لما ورد في السنة النبوية أو في القرآن الكريم.

ويتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه حيث يجب عليك أولاً تحميل البرنامج ومن ثم تثبيته على هاتفك من موقعنا على الإنترنت لاستخدامه بفعالية، وبمجرد اكتمال ذلك يمكنك تشغيل التطبيق والوصول إلى صفحته الرئيسية والتي تضم كافة الأدعية التي يمكنك الدعاء بها، فيعد هذا التطبيق من التطبيقات التي تحتوي على العديد من الصفحات وفي كل صفحة عدد محدد من الأدعية ومعرف كل منها باسمها، مثل: دعاء السفر ودعاء الرزق و ما نحو ذلك، سيظهر الدعاء أمامك عند الضغط عليه مطبوعاً بخط مقروء حتى تفهمه، وبالإضافة إلى ذلك يجب النقر فوق كلمة “اختيار دعاء” أعلى كل صفحة للوصول إلى أي دعاء تريده بسرعة وسهولة.

نبذة عن تحميل برنامج الدعاء المستجاب

عند تحميل برنامج الدعاء المستجاب تستطيع تشغيل نظام الاستماع الصوتي وهي ميزة تمكنك من سماع الدعاء بدال القراءة، كما يسرد التطبيق أيضًا أدعية أخرى يجب عليك قولها في بعض الظروف بالإضافة إلى توضيح مناسك الحج التي يجب عليك القيام بها، وليس ذلك فقط بل يتضمن التطبيق تعليمات الرسول في الحياة صلى الله عليه وسلم، فإذا استخدمت هذا التطبيق والتزمت بتعاليم الرسول – رضي الله عنه – فسوف تنال أجر عظيم، يتميز البرنامج بتصميمه المتفوق للغاية والذي لا يطلب مساحة على الهاتف ويعمل مع جميع أنظمة التشغيل، ولا تحتاج إلى حذف أي تطبيقات أخرى لتنزيل هذا التطبيق لأنه يشغل فقط حوالي 3 ميغا بايت من مساحة الهاتف.

يعتبر الدعاء من أفضل وأسهل العبادات المُحببة إلى كل مسلم، حيث يسعى جموع المسلمين طوال الوقت إلى الدعاء والتضرع إلى الله لنيل الثواب وقضاء الحاجة والجمع بين خيري الدنيا والآخرة، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق من شأنه أن يُساعدكم على عرض دعاء على شاشة الهاتف كل دقيقة أو أكثر من دعاء في الدقيقة الواحدة وفقًا لرغبة المستخدم، حيث يمكنكم تحميل تطبيق دعاء في كل دقيقة للموبايل أندرويد برابط واحد.

مميزات تحميل برنامج الدعاء المستجاب

برنامج الدعاء المستجاب واحد من أشهر البرامج التي توفر للمستخدمين باقة من صيغ الأدعية المحببة والتي يمكن استخدامها من أجل التوسل إلى الله عز وجل في أمر معين، كما أن البرنامج يقدم عدد من المزايا وهي كما يلي:

  • يمكنك الوصول إلي كافة الأدعية بسهولة والتي يمكنك تكرارها في الأوقات المناسبة بغض النظر عن مكان وجودك أو الساعة.
  • يمكن للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android استخدام التطبيق.
  • تم إنشاء البرنامج بواجهة فريدة وجميلة ممتعة لعيون المستخدم، مما يزيد من احتمالية استخدامه في أي وقت.
  • قدم العديد من مستخدمي التطبيق المراجعات الإيجابية على متجر جوجل بلاي.
  • لا توجد رسوم اشتراك أو مدفوعات مرتبطة بالتطبيق فهو مجاني تمامًا.
  • يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق دون صعوبة لأنه تم إنشاؤه بواجهة سلسة تجعله سهل الاستخدام.
  • يحتوي متجر التطبيقات الإلكتروني الأكثر شهرة Google Play على البرنامج ويمكن تحميله بشكل مباشر.
  • يتيح لك الوصول إلى ادعية متنوعة ومذكورة في القرآن الكريم.

صور من داخل برنامج الدعاء المستجاب

تحميل برنامج الدعاء المستجاب للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج الدعاء المستجاب للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج الدعاء المستجاب للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج الدعاء المستجاب 2024 للاندرويد مجانا

اسم البرنامج الدعاء المستجاب
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم البرنامج 5 ميجابايت
إصدار البرنامج
2.0.1
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

دعاء لكل الحاجات بدون انترنت

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

تحميل تطبيق الدعاء المستجاب احمد عبد الجوا

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

تحميل تطبيق الدعاء المستجاب الكتاب السنه

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام