تحميل برنامج الاذان 2024 للكمبيوتر كامل مجانا Download Azan Free برامج اسلامية

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

برنامج الاذان 2024 للكمبيوتر Download Azan Free هو برنامج إسلامي يقوم بالأذان التلقائي في أي وقت من أوقات الصلاة. ويرسل تنبيهات إلى الكمبيوتر حول اقتراب وقت الصلاة. برنامج الأذان هو رفيق لكل مسلم لتنبيهك عند جلوسك على الكمبيوتر أثناء الصلاة. ويتضمن البرنامج جدولاً لملايين المدن حول العالم. برنامج اذان كامل تحميل مجاني اخر اصدار 2024 .

المميز في برنامج الاذان للكمبيوتر انه يدعم كل دول العالم ويتوفر على توقيت ملايين المدن لهذا فلا داعي للقلق بعد اليوم من نسيان او تفويت صلاتك بفضل برنامج الاذان الذي يقوم بتنبيهك بأنه حان وقت الصلاة فهو عبارة عن مؤذن الكتروني يتم تثبيته على الحاسوب ليذكرك بمواعيد الصلاة في وقتها الدقيق ، برنامج الاذان لويندوز 7 هو برنامج مفيد جدا لكل مسلم فإذا كنت ترغب بعدم تفويت أوقات الصلاة فانصحك بتحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024 .

تحميل برنامج القران الكريم كاملا للقراءة بدون انترنت للكمبيوتر

تنزيل برنامج الاذان 2024 للكمبيوتر

برنامج الأذان للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول هو الأول من نوعه لأجهزة Android و iPhone، وذلك بسبب كثرة التنزيلات، ولأنه يحتوي على العديد من الأساسيات التي لا يمكنك العيش بدونها في حياتك اليومية وعلى هاتفك أو هاتفك. وظيفة الكمبيوتر. قد تتجاوز هذه التنزيلات المجانية ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم لأنها تتميز بتوافر أكثر من لغة واحدة يتم تضمين اللغتين العربية والإنجليزية داخل التطبيق أيضًا لأن التطبيق مجاني وكامل في متجر Android و Windows Phone و iOS.

سيقوم برنامج الأذان 2024 بضبط مواقيت الصلاة تلقائيًا. كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة والمدينة التي تعيش فيها وسيقوم البرنامج تلقائيًا بالاتصال بك للصلاة في أي وقت تصلي فيه. ملحوظة لا تنس عدم تفعيل التوقيت الصيفي لانة تم الغائة في مصر حتي يتم الاذان في التوقيت الصحيح للصلاة.

جزاكم الله خيراً كل من ساهم في هذا البرنامج وكل من ساهم فينشره ، فأحياناً نجلس على الكمبيوتر لساعات دون قصد تفويت صلاة جماعية. لكن مع برنامج الأذان ستدعون دائماً للصلاة وسوف ينبهكم قبل وقت الصلاة. ويتضمن البرنامج نداء للصلاة بأصوات العديد من كبار المشايخ والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها عند استخدام الإصدار الجديد من الأذان.

نبذة عن تحميل برنامج الاذان 2024

يمكن من خلال برنامج الاذان للكمبيوتر القيام بعمل ضبط لتنبيهات البرنامج والتي يتم تشغيلها عند تشغيل البرنامج. حيث يمكن من خلال المستخدم التمتع بضبط لميعاد التنبية القادم من الهاتف او الكمبيوتر, حيث يعتمد البرنامج بتقديم العديد من المهام المختلفة والتي منها التحكم في طريقة التنبيه كما ذكرنا من خلال إختيار صوت الشيخ المفضل او التحكم في درجة خفض ورفع الصوت اثناء التنبيه.

ولكن الرائع في التطبيق ايضا إنه يمنح المستخدم إمكانية التحكم في وقت التنبيه مثلا إمكانية ضبط الوقت الخاص بالتنبية قبل الأذان بعدة دقائق حتي يغلق المستخدم بقية التطبيقات او يقوم بالإنتهاء من اعماله او يذهب للوضوء. تعتبر هذه الميزة من الخصائص الرائعة الموجودة في البرنامج والتي تجعله من افضل البرامج والتطبيقات الدينية لخدمة المسلم.

يعد تطبيق الأذان ومواقيت الصلاة أحد أفضل التطبيقات الدينية ومواقيت الصلاة على المستوى العام في عالم التطبيقات والتطبيقات. تبرز بين مستخدمي Android وبرامج الكمبيوتر لأنها تذكرهم بوقت الأذان. إنه يعمل لملايين البلدان في العالم مع اختلافات زمنية مختلفة كان الأذان شائعًا في البداية على الهواتف الذكية مثل Nokia و Sony وما إلى ذلك، ولكنه أصبح مؤخرًا أكثر شيوعًا من أي وقت مضى.

مميزات تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

برنامج الأذان للمؤذن 2024 للكمبيوتر أو الجوال ومواقيت الصلاة. عانى الكثير من الناس في ذلك الوقت من مشاكل في سماع روتين الصلاة، وكان العديد منا غير منتظمين في أداء الصلوات الخمس اليومية في الوقت المحدد. هذا بسبب عدم سماع الأذان، ولكن مع برنامج الأذان 2024 يمكنك أداء الصلوات الخمس اليومية في موعدها حيث أن التطبيق يعتمد على تذكيرك تلقائيًا وباستمرار في الوقت المناسب أثناء الصلوات الأخرى نظرًا لضبط التطبيق داخل مكان إقامتك أو مدينتك مثل مصر والسعودية والكويت والإمارات ودول ودول أخرى.

  • كما انه بامكانك أن تحدد  نوع الاذان حيث أن  برنامج الاذان يوفر  الأذان من المسجد الحرام.  وأذان المسجد النبوي, و أيضا أذان المسجد الأقصى.
  • كذلك يتضمن برنامج الأذان  طرق حساب أوقات الصلاة المعتمدة من قبل  العالم الإسلامي وإمكانية اختيار أي منها.
  • أيضا يشتمل هذا البرنامج  على ميزةالخيارات المتقدمة. ويحتوي برنامج الاذان 2024 على تواريخ إسلامية مهمة.
  • وأيضا يحتوي على  الدعاء المسنون بعد الأذان.
  • واخيرا يدعم لغات كثيرة منهااللغات العربية والفرنسية والروسية والانجليزية والاسبانية.
  • احد افضل البرامج الاسلامية والذي يجب أن يكون على جهاز كل مسلم .
  • برنامج الاذان هو  مجاني بالكامل وبسيط وسهل الاستخدام .
  • يدعم عدة لغات من بينها اللغة العربية .
  • هو برنامج اذان يؤذن لك كلما يحين وقت الصلاة كما ينبهك أيضا عند اقتراب وقت الصلاة .
  • مفيد جدا خاصة لاولئك الناس الذين تبعد عنهم المساجد وبالتالي يجدون صعوبة في سماع آذانها .
  • يمكنك اختيار صوت المؤذن حيث يوفر لك الاذان بأصوات عدة مؤذنين ذوي صوت مريح .
  • يعمل على جميع انظمة الويندوز كما يعمل ايضا على اجهزة الموبايل.

تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر

تحميل برنامج الاذان 2024 Azan للكمبيوتر

اسم البرنامج رنامج الاذان Azan
التصنيف تحميل برامج اسلامية
الترخيص مجانا
المطور Google
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
2.17
نظام التشغيل android/windows 7/8/10

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عادل منذ سنة واحدة

    جهد مشكووووووووور

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام