تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا

Noorآخر تحديث :
برنامج إعراب القرآن الكريم

تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا يعد أهم البرامج التي يحتاج إليها الكثير من المسلمين حول العالم، حيث أنه يساعدك في فهم القرآن الكريم بشكل كامل وإعراب الجمل والكلمات التي يصعب على البعض إعرابها ومعرفة موقعها في الجمل المتنوعة وأهميتها، فهو من البرامج الإسلامية المفيدة جداً والتي ينصح الجميع بالحصول عليها للتعلم حول القرآن الكريم بشكل موسع ومجاني.

تحميل برنامج الا صلاتي للكمبيوتر كامل مجانا

تنزيل برنامج إعراب القرآن الكريم

يمكنك الحصول على هذا التطبيق المفيد بشكل مجاني من خلال جميع مواقع تحميل التطبيقات التي تتوفر على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المتنوعة، فهو يساعد الكثيرون حول فهم كيفية الإعراب وتعلم قواعد اللغة العربية وخاصةً ممن يدرسون في بعض الجامعات، مثل كلية دار العلوم وكلية التربية قسم اللغة العربية وجميع الكليات الإسلامية بالأزهر الشريف.

مميزات تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم

يمكنك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك تعلم الكثير حول قواعد التلاوة وأحكامها ومعاني الكلمات والآيات، والأسباب التي نزلت فيها والإعراب لأصعب الجمل التي يحتار فيها الكثيرون، ويضم العديد من المميزات أهمها:

  • يساعدك البرنامج من خلال الشرح المفصل للقواعد النحوية، القدرة على إعراب جميع الجمل والكلمات التي يصعب عليك إعرابها وتحتاجها في دراستك.
  • يساعدك في الحصول على التفسيرات المختلفة للآيات، وذلك بشكل منظم من خلال الضغط فقط على الآية المراد فهمها.
  • من البرامج التي بها الكثير من أصوات الشيوخ العرب، حيث يمكنك سماع القرآن الكريم بصوت القارئ المفضل لك.
  • يضم البرنامج أكثر من خمسة عشر مجلّدًا في إعراب القرآن الكريم لأكبر المفسرين، وعلماء اللغة العربية منذ ألاف السنين وإلى الأن.
  • به العديد من القواعد التي تخص الصوف والبلاغة، والتي تساعدك في فهمهم والتعلم بشكل سريع.
  • تطبيق إعراب القرآن الكريم هو الفائز بالمركز الأول في جائزة موبايلي 2012 لأفضل تصميم للتطبيقات المفيدة عبر منصات التطبيقات والألعاب المختلفة.
  • به الكثير من كتب التفسيرات الخاصة بفهم معاني القرآن الكريم، والذي يمكنك الاطلاع عليها أيضًا.
  • فيه الكثير من العلوم الأخرى التي تخص القرآن الكريم، مثل أحكام التجويد المفصلة والتي يمكنك تعلمها حتى تكون قارئ جيد للقرآن الكريم.

تحميل برنامج تعليم الصلاة والوضوء للأطفال

تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا

كيفية تشغيل برنامج إعراب القرآن الكريم

يمكنك التعامل مع هذا التطبيق بشكل سلسل للغاية، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من منصات التحميل المختلفة مثل جوجل بلاي ومواقع تحميل التطبيقات على الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر.

ثم يتم فتح البرنامج بشكل طبيعي من خلال الضغط عليه لمرة واحدة واختيار اللغة العربية للاستخدام، ومن ثم يتم فتح السور القرآنية المراد فهمها أو إعراب بعض الجمل فيها، والضغط على ما تريد فهمه أو إعرابه وسوف يظهر لك التطبيق كل المعلومات التي تريدها.

لا يحتاج التطبيق العديد من الخطوات حتى يتم تشغيله وإنما خطوات بسيطة جدًا تتشابه مع باقي التطبيقات المختلفة، والتي تبدأ في العمل منذ تثبيتها على الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى العديد من الإعدادات كي يتم استخدامه وإنما اختيارات بسيطة جداً.

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح الصوتي 2021 للكمبيوتر والموبايل

عيوب تطبيق إعراب القرآن الكريم

لا يمكن الجزم بأنها عيوب وإنما هي مجرد اقتراحات كي يتم تحسين جودة التطبيق الذي يعد الأفضل بين جميع التطبيقات الإسلامية المفيدة في العالم، والتي يكون أهمها الحرص على تطوير الواجهة الخاصة بالبرنامج، والعمل على اختيار ألوان أخرى مميزة وجاذبة للعين، وإضافة التحديثات التي تخص بعض العلوم الإسلامية إليه.

تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا

تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر

اسم البرنامج إعراب القرآن الكريم
التصنيف تحميل برامج اسلامية
الترخيص مجانا
المطور QuranKareeMi3rab
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
2.17
نظام التشغيل android/windows/ios

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

تحميل برنامج الاذان 2021 للكمبيوتر كامل مجانا Download Azan Free

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام