تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس وقص شعر البنات 2024 للكمبيوتر والموبايل الاندرويد كاملة مجانا

Dodoآخر تحديث :
تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس

تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس وقص شعر البنات 2024 للكمبيوتر والموبايل الاندرويد مجانا ، تتوافر تحميلها بسهولة لاستطاعة كل البنات أن تلعبها وتتمتع بها، حيث يوجد الكثير من هذه الألعاب التي تعشقها البنات ومنها العاب المكياج والعاب قص الشعر، والعاب تلبيس الأميرات، العاب باربي الجديدة، العاب وضع المانيكير، والكثير من الألعاب الخاصة بالموضة والجمال.

تحميل لعبة مربية الاطفال Nanny Mania

تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس

توفر هذه الألعاب متعة وتجربة جديدة للبنات اللذين يعشقون متابعة الموضة والأزياء الحديثة، حيث أنها تكسب البنات خبرة إضافية تستخدمها لتطبيقها في حياتها اليومية بطريقة مسلية ولذيذة، تقضى من خلالها وقت رائع.

ولأن البنات أكثر من يهتمون بالعاب بنات مكياج وتلببس، نوفر مجموعة كبيرة من هذه الألعاب لتحميلها دوماً، وهذا بناء على رغبتهم للمزيد منها، تستمتع البنات بهذه الألعاب عن غيرها، لوجود العديد من أدوات المكياج المختلفة لتزيين بها الأميرات وتكسبهم اطلالة رائعه وجذابة.

مميزات تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس

كل ماتحلم به البنات المتابعين بشدة  مجال الموضة الجديدة، يجيدونه في هذه الألعاب وهذا من خلال، أدوات المكياج الكثيرة والرائعة وتعدد ألوانها ودرجاتها، والعديد من الأزياء والمجوهرات والأحذية والحقائب، لتكتمل إطلالة أميرات باربي، ويوجد الكثير من مميزات العاب بنات مكياج وتلبيس، وتتلخص في هذه النقاط:

  • تتوافر فيها العديد من مختلف الملابس التي تتناسب مع جميع الفصول الأربعة، لأنها تحتوي على ملابس صيفية وشتوية تستطيعين من خلالها التغيير بالمظهر اللائق الذي تريديه لظهور الأميرات بالشكل المناسب لكل فصل.
  • يوجد الكثير أيضاً من الملابس العصرية والكاجوال والفساتين والاكسسوارات المميزة، لذلك يمكنك أن تغيري من المظهر بكامل حريتك، يوجد إطلالات نهارية باستخدام البناطيل والتنورات القصيرة، والسترات، يوجد أيضاً اطلالات ليلية بواسطة أجمل وأرق الفساتين القصيرة والطويلة، المناسبة لجميع أميرات باربي.
  • متاح لديكي مختلف أنواع المكياج بألوانها الحديثة والجريئة لاستكمال الإطلالة وبروز مفاتن الجميلات من خلال لمساتك الناعمة من المكياج الساحر.
  • العاب بنات مكياج وتلبيس توفر الجزء الأهم للإطلالة النهائية لجميلات هذه اللعبة بواسطة استخدام مايليق من الحقائب المتعددة والنظارات الجذابة، وعدد لا بأس به من الاكسسوارات والمجوهرات المميزة برقي هذه القطع الجمالية المميزة.
  • تساعد هذه الألعاب البنات في تعليمهم طرق وأساليب جديدة في فن تعليم المكياج، وتزويد مهاراتهم وقدراتهم الفنية في الإبداع في هذا المجال.
  • أكثر  ما يميز العاب بنات مكياج وتلبيس هي أنها مناسبة جداً للأطفال في السن الصغيرة، من خلال سهولة اللعبة ووضوح ألوانها الزاهية الكثيرة، ووجود العديد من المظاهر الجمالية المناسبة للأطفال في هذه السن الصغيرة.
  • تنمي مهاراتهم وتزويد البنات بخبرة كبيرة في هذا المجال، حيث أن كل البنات تطمح بتعليم مثل هذه الأشياء وتطبيقها، لتصبح في أبهى جمالها.
  • تساعد الأطفال في التسلية والمرح بهذا المحتوى المفيد التي من خلاله يعلم البنات مجموعة كبيرة من الأمور مثل فن الأزياء والتصميم والمكياج.

تحميل لعبة تلبيس بنات Wedding Dress Up

كيفية تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس للبنات

يتم تحميل اللعبة بشكل مجاني، لا يوجد به أي رسوم متعلقة بـ العاب بنات مكياج وتلبيس، وبعد تحميلها بكل سهولة يمكنك اللعب عن طريق هذه الخطوات:

  • يمكنك الآن بعد تحميل اللعبة وتشغيلها عمل جولة استكشافية، لمعرفة جميع الأدوات والملابس المتاحة لديكي، لتستعدي الآن لابراز مواهبك في تقديم الأميرات بشكل احترافي.
  • تبدأ المرحلة الأولى من اللعبة بدخول فتاة إلى صالون التجميل الخاص بك، وتقومي أنتي بمساعدتها هي وباقي الزبائن لتنسيق الملابس عليها ووضع المكياج والعطور والاكسسوارات لها لإبراز اطلالتك المميزة.
  • تنتهي المرحلة الأولى من العاب بنات مكياج وتلبيس، بتجميع عدد من النقاط، والدخول إلى مرحلة ثانية تنفذين فيها المهمة مرة أخرى ولكن أكثر قليلاً في الصعوبة، ثم تتوالى المراحل للوصول إلى المرحلة الأخيرة، من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط.

رابط تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس

اسم اللعبة  العاب بنات مكياج وتلبيس
التصنيف تحميل العاب بنات
الترخيص مجانا
المطور games2winmedia
حجم اللعبة حسب الجهاز
إصدار اللعبة
2021.7.0
نظام التشغيل windows/android

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

للتحميل للموبايل

تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream house

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام