تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 2024 PUBG New State للاندرويد والايفون

Noorآخر تحديث :
تحديث ببجي نيو ستيت

تحديث ببجي نيو ستيت PUBG New State جزء ثاني أو امتداد للعبة ببجي موبايل الأصلية، وهي من أهم ألعاب الفيديو الأكشن لعام 2022، وهي من ألعاب البقاء حيث يدخل للعبة 100 شخص متجمعين في خريطة معينة، ويمكنك اللعب بمفردك أو مع فريق من أصدقائك، ويتواجد في لعبة ببجي نيو ستيت إعدادات أكثر، بالإضافة إلى تواجد وضعيات حديثة، وبوسترات وصور مميزة داخل اللعبة، وسنذكر لكم باقي التفاصيل عن تحديث ببجي نيو ستيت من خلال هذا المقال.

كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت

تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت

تعاونت شركة كرافتون مع ببجي ستوديو لإصدار لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة، والتي تعد امتداد للعبة ببجي موبايل الأصلية، وتم تحديث اللعبة على جميع الجوالات في الوقت الحالي ولم يتم الإعلان عن إصدار اللعبة للكمبيوتر، وتم وضع اللعبة في عملية اختبار لأكثر من 8 شهور، وفي خلال هذه الفترة تم الإعلان من قبل شركة كرافتون عن موعد تحديث لعبة ببجي نيو ستيت، بالإضافة تم اصدرا إعلان عن بعض التفاصيل الهامة الخاصة باللعبة، مثل طريقة اللعب وقصة العبة وغيرها من التفاصيل.

اهتم مطوري تحديث ببجي نيو ستيت بإضافة محتويات ضخمة مليئة بالإثارة للعبة، ومن أهم تلك التحديثات التي تم إضافتها للعبة هو سلاح l85a3، بالإضافة إلى تم توفير باس الناجين المتواجد في ببجي موبايل لشراء الأسلحة واللاعبين، وبه كمية ضخمة من الجوائز، يمكن للاعبين الحصول على الكثير من الملابس والأسلحة خلال تقدمهم باللعبة.

تم إطلاق ببجي نيو ستيت في 9/9/2021، وفي هذا الجزء من اللعبة تتواجد شخصية بيلا التي ستنضم إلى فريق دريم رانر، وفي هذا التحديث يتواجد الباس على درجتين هم: البريميوم، البريميوم بلس، ويمكنك شراء البريميوم عبر العملات المتوفرة باللعبة.

اكواد استرداد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت

تفاصيل تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 2024

أولاً: خريطة Deathmatch تحت الجسر: وفي هذه الخريطة هناك مواجهات 4 ضد 4 بمساحات صغيرة.. يتواجه فريقان حتى يقضي أحدهما على الآخر مع إمكانية تجربة المعارك المتوسطة وطويلة المدى في خريطة تحت الجسر. لا توجد حزم رعاية في هذه الخريطة، والفريق الذي يفوز في 4 جولات يفوز بالمباراة. يمكنك اختيار الإعدادات المسبقة لأسلحتك قبل المشاركة في المباراة.

تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 2024 PUBG New State للاندرويد والايفون

ثانياً: نظام تسوية جديد: حينما يصل اللاعبون إلى مستوى قتال معين، يمكنهم الحصول على نقاط الخبرة، والفوز بمجموعة أدوات تخصيص السلاح التي يمكن استخدامها في في الإعداد المسبق لخريطة Round Deathmatch.

ثالثاً: سلاح جديد M110A1: وهو عبارة عن سلاح DMR يستخدم ذخيرة 7.62 ملم في اللعبة. يتميز بأسرع سرعة رصاصة في فئة أسلحة DMR، ويمكن تجهيز البندقية بمرفقات مختلفة. كما تم إجراء العديد من التعديلات والتوازنات على بعض الأسلحة في التحديث الجديد، مثل سلاح M24 الذي بات لديه حاملاً زوجياً.

تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 2024 PUBG New State للاندرويد والايفون

وقدمت اللعبة ميزة التحول من وضعية الوقوف إلى الانبطاح مع الحفاظ على الهدف المصوب إليه. وتنطبق هذه الميزة على جميع بنادق التصويب ذات الحامل المزدوج.

رابعاً: الإنقاذ بالحمل: وهي ميزة الحمل على الظهر كي تساعد اللاعبين على حمل زملائهم في الفريق على ظهورهم إلى مكان أكثر أمانًا. تشمل الإضافات الأخرى Survivor Pass Vol.7 والأحداث ووضع المشاهدة لـ TDM وتحسينات الرسومات وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

كيفية شحن شدات ببجي نيو ستيت 2024

كيفية شراء الرويال باس في ببجي نيو ستيت

يجب اتباع الخطوات الأتية لشراء الرويال باس باللعبة خلال تحديث ببجي نيو ستيت:

  • تقوم بفتح لعبة ببجي نيو ستيت بعد التأكد من تواجد التحديث الجديد للعبة.
  • ثم يتم الدخول إلى قسم الرويال باس.
  • بعد ذلك يتم النقر على ترقية الرويال باس.
  • سوف يظهر لك البريميوم بلس والبريميوم، ويمكنك اختيار شراء أي مستوى منهم.

قصة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

أطلق هذا الإصدار الحديث لمحي لعبة ببجي موبايل وذلك للوصول إلى حرب المستقبل، حيث تدور قصة اللعبة في 2051، حيث يعد تحديث ببجي نيو ستيت مشابه بشكل كبير لببجي موبايل، باختلاف أن لعبة ببجي نيو ستيت تم تواجدها في المستقبل داخل مدينة خيالية تسمى تروي.

وهي مدينة خيالية تقع في ميتشغان في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي خريطة حديثة انضمت إلى خرائط ببجي موبايل المعروفة، وحرصت شركة كرافتون على نسج القصة كاملة للمينة، حيث تم تقسيم المدينة إلى فصائل قتالية، لتعم الفوضى في أنحاء مدينة تروي.

كود إعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت

مميزات تحميل تحديث لعبة ببجي نيو ستيت

  • تعد لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State من أفضل ألعاب الفيديو في العالم لعام 2021:2022، وتتسم اللعبة بانها ممتعة ومسلية مع الأقرباء والأصدقاء.
  • تتميز اللعبة بأنها تمتلك رسومات مميزة حيث يمكنك الشعور بأنها لعبة واقعية، بالإضافة أنه يتواجد بها تقنية الإضاءة الجديدة.
  • كما يوفر تحديث ببجي نيو ستيت بالعبة الكثير من الأسلحة والطائرات الحديثة.
  • تم تطوير اللعبة بشكل كامل لجميع الأحجام والأشكال المخصصة بالسيارات مثل الواقع تمامًا.
  • يمكنك من خلال لعبة ببجي نيو ستيت تحقيق الكثير من الانتصارات بواسطة الأسلحة الجديدة.
  • تدعم اللعبة خرائط كبيرة جديدة تبلغ مساحتها تقريبا 8.8 كم.
  • كما يتواجد داخل تحديث ببجي نيو ستيت أكثر من 10 مولات وكباري يغلب عليها الطابع المستقبلي.

تحميل تحديث لعبة ببجي نيو ستيت 2024 pubg new state

اسم اللعبة pubg new state
التصنيف تحميل العاب ببجي
الترخيص مجانا
المطور newstate.pubg
حجم اللعبة 1.3 GB
إصدار اللعبة v0.9.32.257
نظام التشغيل Android/ios
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام