كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد 2022

Noorآخر تحديث :
العثور على Warden في ماين كرافت 1.19

كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد منذ إصدار اللعبة الشيقة ماين كرافت التحديث الجديد 1.19 ويبحث العديد من محبي هذه اللعبة عن طرق تحقيق أفضل أداء فيها، حيث شهد هذا التحديث الضخم إضافة مناطق المستنقعات الاحيائية، تمنح هذه المناطق اللاعبين عملية القيام بالتوسعات بطريقة أسهل، وتشمل التوسعات الكهوف والمدن الواقعة تحت الأرض، كما يحتوي Deep Dark على كتلة جديدة تدعى Sculk.

تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين

كيفية العثور على Warden في ماين كرافت

تعد تجربة العثور على الحارس Warden في ماين كرافت تجربة مثيرة وشيقة، حيث تشتمل على ما يلي:

  • الدخول والذهاب إلى أعمق منطقة في العالم.
  • يدري كافة لاعبي ماين كرافت أن Warden يقوم بالسكن في أعماق الأرض تحديداً تحت المستويين Y,O.
  • العثور على Warden يتم عبر العثور على منطقة Deep Dark biome أولاً.
  • تنتشر المنطقة الحيوية الجديدة للـ Warden في جميع أنحاء المنطقة الواقعة تحت الأرض.

تحميل لعبة ماين كرافت كلاسيك

هل آمر السجن يوجد في Minecraft حتى الآن؟

يمكن للاعب العثور على ذلك الوحش المرعب مختبئ في أعماق كهوف ماين كرافت، وذلك ما يشهده التحديث العام الخاص باللعبة، حيث يقوم Warden بعمل الدوريات في أعماق الكهوف، ويولد الحارس في منطقة ديب دارك بايوم وعلى اللاعب الابتعاد عنه في رحلته داخل الظلام العميق، وفتح أي صندوق أو إلقاء كرات الثلج يثير غضب هذا الغوغاء المرعب الجديد.

كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد 2022

ماين كرافت التحديث الجديد 1.19

الإعلان عن ما يتعلق بالديب دارك في ماين كرافت تم مؤخرا عام 2021، حيث أن الهدف الأساسي من تحديث اللعبة إبراز أن الديب دارك ليس مجرد كهف آخر في اللعبة، يمتاز هذا الكهف بوجود شبكة من الأنفاق تؤدي إلى المدن المدمرة التي قام سكولك باجتياحها، يأتي ضمن اللعبة كتلة جديدة تعمل على نمو Sculk بعد أن يموت الغوغاء القريبين.

مواقع بيع حسابات ماين كرافت 2022

مميزات الاصدار الجديد ماين كرافت 1.19

يتيح التحديث الجديد من لعبة ماين كرافت الحصول على مميزات متنوعة تجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق وتتمثل هذه المميزات الخاصة باللعبة بالتالي:

ألاي Allay

بعد التصويت في ماين كرافت ضمن حشد المجتمع، تقوم ماين كرافت بإضافة الـ ألاي الفائز، هذا الحشد عبارة عن عدد من الجنيات الزرقاء صغيرة الحجم، يقوم ألاي بالطيران حول العالم وجمع العناصر من أجل كل لاعب، مع منح ألاي العناصر المطلوبة يقوم بالاصطياد من العالم الخارجي وإعادة الكومة مرتبة مرة أخرى.

كتل الطين

جد في التحديث الجديد الكتل الطينية المتكونة داخل غابات المانغروف، في لعبة ماين كرافت يتكون الطين عبر تشبع كتل من الأوساخ بالماء، وذلك أمر يحدث طبيعياً في المناطق الأحيائية بالمستنقعات، كما يمكن للاعب صب الماء على كتلة من الأوساخ حتى تتشكل له الكتل الطينية باستخدام drip block جديد.

كيفية شحن لعبة ماين كرافت 2022

تنوع المناطق الأحيائية

تتنوع المناطق الإحيائية في اللعبة، وتعتبر من ضمن مميزات التحديث الجديد 1.19، الهدف من هذه التحديثات جعل المناطق الاحيائية أكثر تميزاً عما سبق، كما أنه بالإمكان بعد ذلك استكشاف العالم الحقيقي المثير للعبة ماين كرافت.

قوارب مع الصناديق

الخروج في مغامرة من مغامرات ماين كرافت لا يعتبر أمر شاق ومخيف، ويجب على كل لاعب اختيار العناصر التي يعتقد أنه يحتاج إليها بدقة فائقة، وتجلب ماين كرافت قارب الجذع المطلوب في اللعبة، تتيح لك تحميل المعدات المطلوبة عليه ثم الإبحار دون قلق من نفاذ المخزون.

المانغروف

تنشأ غابات المانغروف في التحديث الجديد لكي تعيش فيها الوحوش الجديدة في اللعبة، وتتمتع المنطقة بأشجار المانغروف الكبيرة والكثيرة، كما يمكن غرسها على الأرض أو في الماء بكل سهولة.

شحن جواهر ماين كرافت 2022 من موقع رصيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام