الشرطي الآلي Robocop ينضم الى لعبة Fortnite مقابل 1500 V-Bucks

mobilltnaآخر تحديث :
الشرطي الآلي Robocop ينضم الى لعبة Fortnite مقابل 1500 V-Bucks

الشرطي الآلي Robocop ينضم الى لعبة Fortnite مقابل 1500 V-Bucks يضيف robocop الشهير Robocop حراس الجزر إلى تحديث Battle Royale Fortnite Chapter 3 Season 2 المصمم بواسطة Omni Consumer Products.

يتوفر جلد الروبوت الخاص بالشرطة الآن من خلال Fortnite Item Shop، ولديه سلاح ED-209 الخاص به الذي يحارب الجريمة المنظمة، بالإضافة إلى الروبوت الصغير الذي يحمل الاسم الرمزي ED-209، والذي يرقص بشكل جميل ويتجول معًا.

يتضمن زي روبوت الشرطة الذراع الروبوتية LEG-209 والساق ED-209، والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل كفأس، وكلاهما متاحان معًا كحزمة RoboCop.

يتوفر هذا الجلد حاليًا في متجر العناصر عبر تحديث الفصل 3 من الموسم الثاني بدءًا من 14 مايو 2022، للحصول عليه، يجب أن تكون جزءًا من مجموعة OCP (Omni Consumer Products)، والتي يمكن للاعبين الحصول عليها من – 1500 V-Bucks متجر الألعاب.

في الأيام الأولى، نتذكر عمل Epic Games مع العديد من الروبوتات الشهيرة الأخرى، مثل أيقونة فيلم الثمانينيات سارة كونر، و Terminator’s T-800، و Ripley و Xenomorph، و 90s Predator.

المزيد حول اللعبة:

اعتبارًا من 9 مايو 2022، سيتم إيقاف أحد خيارات الشبكة التي يوفرها شركاء Epic، لذلك إذا كنت تلعب على خوادم في الشرق الأوسط، فقد تواجه تباطؤًا ملحوظًا عند لعب Fortnite.

وأكدت الشركة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أنها ستحاول استكشاف الخيارات المتاحة لمعالجة هذه المشكلة، وستواصل تحديثها حيث تتلقى أي معلومات جديدة، كما أكد المطور في بيان. لمعرفة المزيد، انقر هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام