كيفية الحصول على بلورة BTS في فرى فاير من المتجر لفتح سكنات نادرة مجانا 2024

Dodoآخر تحديث :
الحصول على بلورة BTS في فرى فاير

كيفية الحصول على بلورة BTS في فرى فاير لفتح سكنات نادرة، حيث أصبح الآن بإمكانك الحصول على هذه العناصر الجديدة، وأحصل أيضًا على كريستالات ولكن لكي تحصل على تلك البلورات يجب أن تقوم بإلغاء القفل الخاص بتلك العناصر فدائمًا تجد عناصر فرى فاير الجديدة في أعلى القائمة على BTS حيث إن هناك العديد من اللاعبين مشغولون جدًا باللعب في الأحداث الجديدة حيث تحتوي على العديد من المستحضرات الخاصة بالتجميل التي يمكن الاستيلاء عليها بسهولة لتصبح ملكك، كما يهتم جميع اللاعبين باحدث الملابس الموجوده على اللعبة أي أنهم يهتمون بجميع أجزاء اللعبة بمحتواها الجديد بصفة عامة.

طريقة الحصول على Elite Pass فري فاير ماكس مجانا

كيفية الحصول على بلورة BTS في فرى فاير من المتجر

يبحث اللاعب دوما عن بلورات BTS حتى يتسنى لهم الحصول على الأزياء الجديدة الخاصة بالأحداث الجديدة، حيث إن ذلك يجعل رمز البلورات من الصعب نسيانه ومن الأشياء القيمة قام مطورون بلورات BTS الكرستاليه قام بتقديم إصدار حديث من فرى فاير، يمكن للاعبين أن يقوموا بشراء البلورات من المتجر الخاص بلعبة فرى فاير فورًا ولقد اصبح هذا الامر متاح الان يمكنك البدء في الشراء بعد التحديث الذي قدمه المطورون في اللعبة وحتى يوم 16 أبريل 2022 ولكن يجب أن يقوم اللاعب بدفع حوالي 999 من الماس ليحصل على الكريستالات ومن أجل الحصول عليها يجب اتباع  الخطوات القادمة بعناية:

  • يجب على اللاعب الذي يرغب في شراء البلورات الكريستالية BTS أن يفتح متجر فرى فاير ويقوم بالضغط على العنصر الذي يرغب في شراءه.
  •  قم بالنقر على زر شراء من خلال تبويب شراء الموجود بجانب العنصر.
  • ستقوم لعبة فرى فاير بالطلب من اللاعبين أن يقوموا بتأكيد عمليات الشراء وإذا كان اللاعب لديه كود خصم يمكن إضافته وحصل على خصم مناسب حيث إن فرى فاير قد تعطي أكواد خصم للاعبين مجانًا كنوع من المكافات.

طريقة الحصول على سكن AK صائد الرؤوس في فرى فاير

كيفية إستخدام BTS كريستال للحصول على الزي النادر في فرى فاير

يمكن لكل لاعبي فريق فاير ومن خلال الحدث المطور إن يحصلون على الزي النادر ولكن من خلال اتباع بعض الخطوات وهي:

  • أول خطوة: يجب على اللاعبين في البداية إن يقوموا بفتح GET BTS OUTFITS وذلك من خلال الضغط على تبويب GO TO  الموجود في الأسفل عند زر GEN F.
  • ثاني خطوة: يجب على اللاعب القيام بالدوران من خلال استعمال 1X BTS CRYSTAL حتى يتسنى له أن يحصل على زي واحد عشوائيًا.

كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB33

طرق بديلة للحصول على بلورة BTS من فرى فاير

هناك فقط طريقتين بديلتين ليحصل اللاعبين على بلورة BTS من خلال لعبة فرى فاير وهي من خلال طريقتين:

1- الطريقة الأولى وهي من خلال متجر موكو:حيث أن متجر موكو بفري فاير يتميز بأنه يحتوي على العديد من الأزياء والجلود الخاصة بالأسلحة التي تمنح للاعبين كمكافأة فيجب أن يقوم اللاعبون باختيار BTS من الحزمة الأخرى لأنها تحتوي على مظهر جديد للطابع الجيد من BTS.

2- الطريقة الأولى: تكمن هذه الطريقة في أن يقوم اللاعبين بصرف حوالي 2000 ماسة ليحصل على  1X BTS CRYSTAL ولكن فقط من خلال اتباع الاتي:

  • أبحث عن أحداث لعبة فرى فاير واضغط على زر EARN BTS CRYSTAL من علامة تبويب GEN F.
  • إضغط على زر الحصول على الكريستالات والذي يعرف باسم زر المطالبة وموجود بجانب CRYSTAL  حتى تتمكن من الحصول على المكافآت.

موقع شوب تو جيم Shop2game لشحن جواهر فري فاير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام