كيفية تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile 2024 وافصل اعدادات حساسية ابيكس ليجندز

Noorآخر تحديث :
اعدادات الجيروسكوب في Apex Legends Mobile

كيفية تمكين أو تعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile ،لعبة أبيكس ليجندز أطلقت رسميًا منذ فترة قصيرة، وهي أحد ألعاب الأجهزة المحمولة المميزة، وهي تأتي مع دعم للجيروسكوب، ويتاح تعطيل هذه الوظيفة بطريقة افتراضية، لكن كيف يمكن أن يتم التعطيل بطريقة سهلة وبسيطة؟ وما هي أهم الخيارات التي يتاح ضبطها في اللعبة، هذا ما سوف نستعرضه في السطور التالية.

هل يتم دعم الجيروسكوب في Apex Legends Mobile؟

الإجابة هي نعم، حيث تأتي لعبة ابيكس ليجندز للموبايل محتوية على وضع الجيروسكوب واعدادات الحساسية الخاصة والمتعلقة أساسا بهن ويتم عمل تعطيل الجيروسكوب بطريقة افتراضية داخل اللعبة بكل سلاسة، ويتاح لك اختيار خيار واحد من خيارين عند الرغبة في تمكنيه، يتاح لك كذلك إمكانية تشغيل الجيروسكوب عند تشغيل ads أو عند تشغيله في كل الأوقات بطريقة سهلة.

كيف يتم تفعيل وضع الجيروسكوب في Apex Legends Mobile؟

عند رغبتك في التحكم في تشغيل الجيروسكوب في لعبة ابيكس ليجندز للموبايل للتحكم في خاصية الارتداد داخل اللعبة التي تعمل بنظام FPS، نوضح لك فيما يلي طريقة تمكين وتعطيل الجيروسكوب:

  • ادخل على ملف اللعبة ثم انتقل منه إلى خيار الإعدادات، والموجود في اليسار أسفل الشاشة.

كيفية تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile 2024 وافصل اعدادات حساسية ابيكس ليجندز

  • ادخل على إعدادات الحساسية الموجود في الشريط الجانبي الأيمن في الشاشة.

كيفية تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile 2024 وافصل اعدادات حساسية ابيكس ليجندز

  • داخل اللعبة في صفحة إعدادات الحساسية قم باختيار علامة تبويب الجيروسكوب الموجودة في الأعلى، يتاح لك تمكين وضع الجيروسكوب داخل اللعبة كما يمكنك ضبط كافة الإعدادات حسب رغبتك الخاصة.

كيفية تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile 2024 وافصل اعدادات حساسية ابيكس ليجندز

كيف يعمل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile؟

أصبح بإمكان كل لاعب تحريك الشبكة المرتبطة به في لعبة ابيكس ليجندز للموبايل عبر تحريك الهاتف بدلاً من الضغط بأصابع اليد، وذلك أمر جذب انتباه الكثير من اللاعبين حيث جعل اصطياد الهدف يتم بطريقة أسهل وأسرع، وتمكين عمل الجيروسكوب أتاح لك زيادة حساسية استخدام أصابعك حتى يتاح لك الدوران بسرعة أكبر، ثم أصبح يتاح لك التصويب بدقة متناهية بجانب ارتفاع الحساسية أثناء اللعب بدرجة عالية جداً.

تمكين الجيروسكوب ليس له تأثير على القدرة على التحرك بالاصبع، حيث يتمكن اللاعب من التحكم بذراع التحكم الأيسر للأمام والخلف ومن جانب لآخر بكل سهولة، كما يتاح لك تمرير الجانب الأيمن الذي يحول الكاميرا كما كنت تفعل كعادتك، وهو يتيح لك التحكم المطلق كأنه ذراعك الثاني الأيمن للتحكم.

بعد القيام بعدة اختبارات على خاصة تمكين الجيروسكوب أفاد أكثر اللاعبين أن أفضل طريقة لتمكين الجيروسكوب تكون من خلال اختيار خيار “التصويب فقط”، لأنه يكون غير متعب بشدة لك عند الاعتياد التام عليه.

أفضل إعدادات للجيروسكوب في أبيكس ليجندز

هذا الأمر يختلف من لاعب لآخر بشكل واضح، حيث لابد أن تكون أعلى حساسية للأسلحة على وضع الزوم المنخفض وذلك يتيح التحرك بحرية وضرب الخصم الكبير الحجم والسريع الحركة، كما أنك تحتاج حساسية أقل بكثير في مسافة القناصة حينما يكون الهدف أصغر حجماً ويتحرك بطريقة أبطأ، وهذا الأمر ما يقوم العديد من اللاعبين باعتماده، ويتاح للاعبين كذلك التدريب على وضعية الإعدادات الجديدة واختبار الوضع الأنسب لإطلاق النار، عن طريق القيام بضبط الإعدادات الخاصة دون فقدان الحساب الشخصي وما به من إحصائيات قديمة.

إعدادات الحساسية في لعبة apex legends mobile

تعتبر الحساسية في أي لعبة من تفضيلاتك الشخصية على حسب الهاتف المستعمل و طريقة لعبك ولكن هذا ما يوصي به  اليك أفضل إعدادات الحساسية في لعبة apex legends mobile :

  • ضبط الحساسية المرتبطة – إيقاف التشغيل
  • FPS بدون ADS: التصويب – 200٪ / إطلاق النار – 60٪
  • TPP بدون ADS : الهدف – 200٪ / إطلاق النار – 70٪
  • سكوب ADS 1x : الهدف – 45٪ / التصوير – 45٪
  • سكوب ADS 2x: الهدف – 36٪ / التصوير 36٪
  • سكوب ADS 3x: الهدف – 26٪ / تصوير – 26٪
  • سكوب ADS 4x: الهدف 24٪ / تصوير – 24٪
  • سكوب ADS 6x: الهدف 18٪ / تصوير – 18٪
  • سكوب ADS 8x: الهدف – 14٪ / تصوير – 14٪

الجيروسكوب في Apex Legends Mobile لا يعمل بشكل صحيح

تختلف الأسباب التي تتسبب بحدوث ذلك حيث قد يكون نتيجة خطأ في البرمجة يجب القيام بإصلاحه في التحديث الجديد، وقد يتضح أنها مجرد مشكلة تتعلق بالأجهزة أو بعض الأجهزة، وهناك عدد من الأجهزة المعروفة التي تتواجه مع هذه المشكلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام