تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان ولي الأمر 2024 home.moe.gov.om

mobilltnaآخر تحديث :
البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om

البوابة التعليمية سلطنة عمان لولي الأمر تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om البوابة التعليمية سلطنة عمان لولي الأمر 2024 أكدت التربية والتعليم العمانية أنه تم تفعيل رابط الاستعلام عن النتائج مع اقترابها من رفع جميع النتائج الخاصة بالطلاب الذين قاموا بأداء الاختبارات منذ فترة قليلة حتى يتمكنوا الاستعداد للاستعلام عن النتيجة من خلال اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس الخاص بهم وكتابتهم في المكان المحدد لهم والاستعلام عنهم للاطمئنان على النتائج في جميع المواد الدراسية التي قام بأداء الاختبارات فيها.

البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om لولي الأمر هو الأداة الرئيسية النافعة التي يستعين بها الآباء والأمهات في البلاد لمتابعة شؤون أولادهم المدرسية، وتحقيق سوية عالية من التواصل الهادف مع الكادر التدريسي المشرف على وضع الطالب بصورة تامة.

وكل ما سبق يكون بهدف الإحاطة بكافة المعلومات المتعلقة بمستوة الأداء الدراسي له، والوقوف على نقاط القوة والضعف التي يبديها خلال تعامله مع المواد الدراسية التي يطلع عليها، وتنسيق الجهود بين المنزل والمدرسة لتكريس الجوانب الإيجابية، ومحاولة تدارك السلبيات وترميم نقاط الضعف التي تظهر، الأمر الذي يصب في مصلحة الطالب ويسهم في إنشاء جيل متكامل سليم تعليميا وتربويا يسخر جهوده في بناء البلاد وتطويرها.

البوابة التعليمية سلطنة عمان home.moe.gov.om

يستخدم البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om لولي الأمر أمر يريد الاطلاع عليه مختلف الأهل وأولياء الأمور بصورة دائمة، حيث أن البيانات التعليمية التي تقدمها المنصة الرقمية نافعة ومتعددة ولا يمكن إتمام عملية مراقبة سير التعليم بكفاءة دونها، إذ يستطيع ولي الأمر ولوج المنصة بيسر من خلال استخدام اليوزرنيم الذي يعمل وفقه عادة، ومن ثم إدخال كلمة العبور السرية الخاصة به، بعد ذلك تأتي مرحلة تعيين اسم الطالب من أجل دخول بوابة البيانات الدراسية الخاصة به، والاطلاع عليها والتحكم بنمط الخدمات التعليمية التي يحصل عليها.

أما بالنسبة إلى مرحلة إيجاد المنصة على شبكة الإنترنت فإن الأمر بسيط يتطلب فقط إجراء عملية بحث سريعة على محرك البحث جوجل كروم، وإدخال المعلومات الخاصة بالطالب وولي أمره من أجل عرض كل بوابة بيانات على حدى ليستطيع ولي الأمر إدارتها بالطريقة الأنسب، أو يمكن ببساطة النقر على رابط التحميل الوارد أعلاه ومتابعة إجراءات دخول حساب الطالب.

تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان ولي الأمر 2024 home.moe.gov.om

نبذة عن البوابة التعليمية سلطنة عمان لولي الأمر

أما إذا أردنا تناول موضوع البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om لولي الأمر بشيء من التفصيل فيلزمنا إيضاح عدد من الجوانب المتعلقة بالمنصة الرقمية بشكل عام، حيث أنها واحدة من أكثر المنصات الهادفة على صعيد التعليم في المنطقة، وتوفر مجموعة كبرى من الخدمات الرئيسية للمعلمين وذوي الأمور بصورة متكاملة من أجل تحقيق التواصل المناسب بينهم بما يصب في خدمة الطالب، إذ يمكن للأهل الاطلاع على كافة النشاطات المدرسية والفعاليات العلمية التي يساهم فيها الابن، إضافة إلى معرفة التقييمات الدورية التي ينالها التلميذ سواء في الاختبارات الفصلية أو التجارب الأسبوعية.

كما أن المنصة مكان مناسب لتقديم كافة الملاحظات والمقترحات الخاصة بتعليم الأولاد من قبل الأهل الأمر الذي يعكس حجم الاهتمام الذي يحوز عليه تعليم الابن لدى الوالدين، ولا يفوتنا التنويه إلى أن التطبيق أداة فعالة تساعد في إتمام عملية تسجيل تلاميذ الصف الأول الابتدائي في المدارس بيسر وبساطة دون الحاجة إلى بذل جهد من قبل الوالدين أو القدوم إلى المدرسة بشكل شخصي.

مميزات البوابة التعليمية سلطنة عمان لولي الأمر

  • يمكن عبر البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om لولي الأمر إطلاع الوالدين على أيام تغيب الطالب عن الدوام المدرسي وموعد التحاقه بالمدرسة مرة ثانية من أجل ضبط التسيب الذي قد يظهره الطالب.
  • إضافة إلى الاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة sms من أجل معرفة مجموعة من الجوانب المتعلقة بالطالب وتعليمه، مثل نتائج اختباراته، الغياب المدرسي، استدعاء ولي الأمر إلى المدرسة، خيارات الطالب للمواد الدراسية التي يرغب بدراستها في مرحلة التعليم الثانوي خلال الصف الحادي عشر.
  • كما أن المنصة تمكن الأهل من حجز المراجع والكتب العلمية التي يرغب الأولاد بالاستفادة منها خلال مدة التعليم المدرسي.
  • إلى جانب الخوض في النقاشات والدردشات التربوية التي يتم افتتاحها ضمن المنتدى الإلكتروني الخاص بالأهل والملحق بالمنصة، مما يسهم في معرفة أبرز التوجهات العامة للتعليم والمتابعة الأسرية السائدة في البلاد.
  • بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الأهل للمشاركة في التصويت على القضايا التربوية التي تطرحها وزارة التربية والتعليم في البلاد، من أجل تعيين مدى قبول الأهل لمدخلات التعليم الجديدة التي ترغب الوزارة بدمجها مع الخطة التعليمية العامة.
  • علاوة على إمكانية تغيير مدرسة الطالب وإعادة تسجيله في مدرسة أخرى دون القيام بزيارة أي من المدرستين أو إنهاء أي إجراء ورقي من أجل ذلك، مما يوفر ميزة حفظ الجهد والوقت بشكل فعال وكفاءة عالية.

تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان

يقوم الفيديو السابق بشرح خطوات التسجيل وسبل استخدام البوابة التعليمية سلطنة عمان، حيث تتيح للمستخدمين، طلاب أو معلمين أو أولياء الأمور، بالدخول بثلاثة طرق سهلة، والتي تكون كالتالي:

  • يتم تسجيل الدخول على  (رابط البوابة التعليمية). 
  • يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بالهاتف الذكي.
  • الدخول عبر جهاز الحاسوب.
  • استخدام البطاقة الذكية عند التسجيل.
  • كما يمكن الدخول على الدليل الإلكتروني لاستخدام ولي الأمر للتعرف على الخدمات المقدمة والتي يمكنه استخدامها، بما يخدم الطالب.

دخول النظام الإلكتروني

  1. يتم تسجيل  نظام البوابة بحساب ولي الأمر  .
  2. يقوم صاحب الطلب باختيار ايقونة “دخول النظام” ف أعلى الصفحة.
  3. يتم اختيار طريقة التسجيل.
  4. يتم اتباع خطوات التسجيل.

تحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون

اسم التطبيق ولي الأمر
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Ministry Of Education
حجم التطبيق 27 ميجابايت
إصدار التطبيق
2022
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل من ميديا فاير

رابط الموقع الرسمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام