الإعلان الرسمي عن هاتف Realme 6i بمعالج Helio G80 وسعره يبدأ من 180 دولار

أعلنت Realme الآن عن تليفون Realme 6i الذي ينطلق برقاقة Helio G80، وإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية بمستشعر أساسي باهتمام 48 ميجا بيكسل، والذي يتوفر في المتاجر بدءاً من 29 من شهر مارس.

ينطلق هاتف Realme 6i بمقدار 6.5 إنش في الشاشة، مع جودة عرض HD بلس، وكاميرة سيلفي في نتوء القطرة بحرص 16 ميجا بيكسل، كما ينطلق التليفون برقاقة معالج Helio G80 مع نسق تشغيل Android 10 وواجهة Realme UI.

ويتوفر تليفون Realme 6i بنموذجين، حيث يأتي النموذج الرئيسي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، في حين يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

ولقد صمم تليفون Realme 6i عبر Naoto Fukasawa، ويضم كاميرة رباعية في الجهة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر 2 ميجا بيكسل لدعم تصوير portrait، وأخر بحرص 2 ميجا بيكسل لمساندة macro.

يدعم تليفون Realme 6i بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم الشحن اللاسلكي العكسي، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 18W عبر منفذ USB-C.

تليفون Realme 6i ينطلق بألوان الأبيض والأخضر، ويأتي النموذج الرئيسي من التليفون بثمن 180 دولار، في حين يأتي النموذج الثاني بقيمة 215 دولار، حيث يبدأ الحجز المسبق من 18 إلى 26 من مارس، وينطلق لأجل البيع في الأسواق في 29 من شهر مارس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.