الآن خدمة الألعاب Google Stadia تدعم الكثير من هواتف الأندوريد

أفصحت شركة جوجل عن دعم خدمة الألعاب Google Stadia لأغلب تليفونات الأندوريد أثناء الفترة القادمة، حيث تبدأ عملاق البحث بدعم تجريبي لمزيد من التليفونات الآن.

يمكن لمستخدمي تليفونات الأندوريد الآن تحميل تنفيذ Stadia للتحقق من توافق التليفون مع خدمة الألعاب Google Stadia، حيث تدعم الهواتف المتوافقة مع الخدمة تحميل التطبيق، ومن ثم يمكن للمستخدم السياق إلى التبويب التجريبي في إعدادات التطبيق، حيث سوف تظهر عبار “Play on this device” لتؤكد عمل الخدمة على التليفون.

من منحى أخر لم تكشف جوجل في الوقت القائم عن خصائص معينة في التليفونات للعمل مع خدمة Google Stadia، ومن المدرج بالجدول أن تدعم 8 من إصدارات تليفونات وان بلس خدمة الألعاب أثناء الفترة المقبلة، بدءاً من هاتف OnePlus 5 وصولاً إلى هاتف 8 Pro.

أيضاً تقدم جوجل ميزة جديدة في خدمة الألعاب تتيح للمستخدمين السيطرة على الألعاب في الشاشات بخاصية اللمس، دون الاحتياج لذراع تحكم مخصصة لتجربة خدمة الألعاب Google Stadia، ومن المقرر أن تتوفر تلك الأفضلية عبر إختيار جديد يعرف ب “touch gamepad” في الإعدادات.

يقال أن خدمة جوجل للألعاب Google Stadia تتوفر حتى هذه اللحظة في عدد 14 جمهورية فقط، والتي تتضمن الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، والدنمارك، إسبانيا، وفرنسا، وفنلندا، والنرويج، وأيضاً السويد، وإيطاليا، وألمانيا وإيرلندا إلى جانب هولندا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.