ما هي استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس؟

Noorآخر تحديث :
استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس

ما هي استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس؟ التى تمكنك من التغلب على مشاكل اللعبة وتحقيق الفوز عن طريق بناء المزيد من الحصون القوية التى تحميك من هجمات الأعداء، وحتى تحمى جيشك سوف نطلعك على هذه الاستراتيجية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

كيفية فتح Clone Spell في كلاش اوف كلانس

استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس

استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس هي استراتيجية يستخدمها اللاعبين في حروب العشائر والمعارك متعددة اللاعبين فهى من فئة الثلاث نجوم، وقد ابتكر هذه الاستراتيجية مجموعة من اللاعبين المحترفين في هذه اللعبة فهى عبارة عن خطة محكمة للفوز تتكون من عدة عناصر مثل نوبات الغضب والتنانين والبالونات ونوبات الخفافيش.

في بداية تنفيذ استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس يجب عليك أن تبحث عن قاعدة يتوفر بها دفاع جوى حتى تقوم بوضع أبطالك على جانبيها مثل الملكة السهام والملك البربرى بعد إنشاء قمع لهم، صف البالونات والتنين أمام grand warden بعد اكتمال بناء القمع، وذلك يساعد اللاعب بشكل كبير حيث يمكنه استخدام قوة grand warden في حالة إصابة التنين من المدفعية.

تطبيقات ومواقع للحصول على جواهر كلاش اوف كلانس 

هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس

استخدم نوبات الغضب لتعزيز البالونات والتنانين وبعدها انشر التنين الكهربي وآلة الحصار في قلب القاعدة، وبعد إنهائها استخدم نوبات التجميد ضد قوات العشائر المعارضة inferno dragons، يمكنك الآن إحداث أضرار كبيرة في قوات العدو عن طريق استخدام نوبات الخفافيش في جحيم واحد مما يسبب كثير من التفرق في دفاعات العدو، وبعدها أنزل الدفاع الجوى لإنهاء المعركة.

وبهذا تكون نفذت استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس التى تعتبر من أكثر تقنيات الهجوم نجاحًا في مناطق th 12، 11، 10، كما أنها تحسن من النتائج الخاصة بحرب القبائل، واحرص على استخدام نوبات الخفافيش عالية المستوى، وفي حالة عدم وجودها قم بطلب المستوى الأقصى منها من زملائك في العشيرة، ويمكن استبدال نوبات الغضب بتعاويذ الجليد في حالة وجود الدفاعات الجوية داخل القاعدة لمواجهة قوات العشائر المعادية، كما يمكن الاستعانة بنوبات جليد إضافية عند الحاجة.

كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

استراتيجية DragBat في كلاش اوف كلانس

كلاش اوف كلانس لعبة قتالية ممتعة بها وضع تعدد اللاعبين الذي يسمح بمشاركة أكثر من لاعب في وقت واحد لقتال بعضهم البعض في معركة ضخمة باستخدام الجيوش والحصون القوية، لذلك يسعى اللاعبين أصحاب الخبرة مثل GoWibo  لتطوير استراتيجيات جديدة في اللعب تساعدهم على الفوز مثل استراتيجية حرب العشائر واستراتيجية Drag Bat، تستخدم تلك الاستراتيجيات في مهاجمة جيوش الأعداء والدفاع عن جيش اللاعب ضد اى هجوم حيث يستطيع اللاعب استخدام جيش متعدد التكوين.

حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا

استخدام استراتيجية DragBat

ينصح باستعمال استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس في حرب العشائر ومكافحة التنين والبالونات، وتساعد هذه الاستراتيجية بشكل كبير في تجميع تذكارات Titan league، تشبه الخفافيش في شكلها في الإصدار الأخير للعبة البالونات وهي ممتازة لمنحك الوقت اللازم للقضاء على القاعدة أثناء انشغال العدو بها في حالة استخدامها بشكل صحيح.

لا تدخل في حرب وأنت لست واثقًا من الفوز فيها بل قم بمطاردة عدوك مع مجموعة من العفاريت حتى لا تستنزف جيشك بالكامل، كما أنك سوف تحقق القليل من الموارد ولن تخسر نقاطك، استخدم مجوهراتك بصورة حكيمة أثناء المهام، وقد تشعر أن تقدمك محدود ولكن يبقى هذا هو الخيار الأفضل حتى تتمكن من بناء أكواخ قوية وصلبة مما يجعل ارتفاعك في المستويات أسرع.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس النسخة المدفوعة

متطلبات استراتيجية هجوم DragBat

تتطلب إستراتيجية الهجوم هذه تعاويذ الخفافيش والتنينات عالية المستوى. تكوين الجيش لاستراتيجية هجوم DragBat هو:

  • 11 التنين.
  • 7 بالونات.
  • سحر التنين الكهربي والتجميد (قلعة العشيرة).
  • 2 نوبات الغضب.
  • 6 نوبات الخفافيش.
  • 1 تعويذة التجميد.
  • أبطال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام