ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل الواتس اب والتليجرام

mobilltnaآخر تحديث :
ارقام امريكية جاهزة مع الكود

أصبح الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022 لتفعيل الواتس اب والتليجرام مهمة سهلة حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الأرقام لتلقي رموز التفعيل عبر الرسائل القصيرة مجانًا تمامًا وتسجيلها على الفور من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ويستخدم البعض عمليات البحث بدلاً من الأرقام الحقيقية، سوف نوضح ذلك من خلال موقع زيادة.

هل يمكنني الحصول على رقم أمريكي مجاني لتنشيط WhatsApp أو Telegram باستخدام رمز التفعيل؟ هناك العديد من التفسيرات على الإنترنت أو YouTube تشرح كيفية الحصول على رقم أمريكي باستخدام رموز WhatsApp المجانية، تقريبًا. لسوء الحظ، أدخلت هذه الموضوعات والأساليب وبدأت في تنفيذ الخطوات، لكن انتهى بك الأمر لم تفعل يمكنك الحصول على رقم أمريكي أو حتى كندي مزيف لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Instagram.

ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022

يستخدم العديد من الأشخاص أرقامًا أمريكية مزيفة لتنشيط منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم من أجل استبدال الأرقام الحقيقية عند تشغيلها. الأكواد المعدة متوفرة مجانا للأرقام الأمريكية من خلال مجموعة من المواقع المختلفة، ذكرنا أنه من الأفضل أن تمر عبر الفقرات التالية:

موقع free online phone

يعد هذا الموقع من المواقع الهامة وإحدى أسهل الوسائل للحصول على رقم أمريكي أو دولي، وذلك لتفعيل جميع الحسابات بدون أي برامج، كما يساعد على تفعيل برامج الدردشة وغيرها.

رابط موقع free online phone من هنا

موقع proovl

أفضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود حيث يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة التي تقدم الكثير من الأرقام الدولية الوهمية، وذلك لتفعيل برامج الدردشة مثل الواتس اب، أو لتفعيل المنصات الإلكترونية، وتكلفة خدمة الموقع نصف دولار فقط ويعد هذا السعر في متناول يد الجميع.

رابط موقع proovl من هنا

موقع receive sms

يقدم هذا الموقع العديد من الأرقام الدولية الوهمية وهو مجاني تمامًا ويتواجد بالموقع أرقام كندية وأمريكية وإيطالية، ويتم استخدام تلك الأرقام لتفعيل رسائل الواتس اب، وكل ما يتوجب عليك فعله هو التسجيل في الموقع، ونسخ الرقم واستخدامه ليظهر بعد ذلك كود لتفعيل الحساب، كما أنه يسمح بأجراء المكالمات وإرسال رسائل sms لأي رقم دولي.

رابط موقع Receive SMSS من هنا

موقع free phone num

أفضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود فهو يعد واحد من أبرز المواقع الهامة التي تقدم الكثير من الأرقام الأمريكية، ويتوفر بهذا الموقع أرقام لولايات محددة بأمريكا الشمالية، ويعد هذا الموقع مجانًا تمامًا.

رابط موقع free phone num من هنا

موقع receivesmsonline

يتكون هذا الموقع من صفحة واحدة بها العديد من الأرقام الدولية كما أنه يعرض الإحصائيات لمعدل استخدام كل رقم، كما يمكن استخدام أكثر من رقم بهذا الموقع، فهو واحد من أفضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود.

رابط موقع receivesmsonline من هنا

موقع GET free sms number

إنه من أفضل وأشهر المواقع حيث يمكن للأفراد الحصول على رقم أمريكي مجانًا لأنه يتم تحديد الرقم الأمريكي الذي تريده من داخل الموقع ثم اتباع الخطوات أدناه للحصول عليه دون أي مشاكل:

  1. يمكن الوصول إلى هذا الموقع من هنا.
  2. أولاً، انقر فوق عبارة “إظهار الرقم” في رمز رمز البلد.
  3. ثم حدد عبارة “الأعضاء المسجلين فقط” تحت الرقم.
  4. ثم ابدأ تسجيل الدخول.

رابط موقع receivesmsnumber من هنا

برامج ارقام امريكية جاهزة مع الكود

في السياق الذي نتحدث فيه عن كيفية الحصول على أرقام أمريكية جاهزة برموز مجانًا، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تتيح للأشخاص الحصول على هذه الأرقام المزيفة بسهولة ودون أي ألم. نوضح أشهر وأفضل هذه البرامج بالأسطر التالية:

برنامج ارقام امريكية – 2ndLine

يمنحك البرنامج ارقام امريكية جاهزة مجانًا، دون دفع سنت واحد، يمكنك استخدامه لتفعيل التطبيقات، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات، وحتى استخدامه مع WhatsApp و Viber، وكل ذلك باستخدام شبكة Wi-Fi أو شبكة محلية.

يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية لأي رقم في الولايات المتحدة وكندا مجانًا طالما أن الشخص الآخر يستخدم نفس البرنامج، ولكن إذا لم يستخدم البرنامج، فيمكنك إجراء مكالمات دولية إلى أي دولة مقابل رسوم رمزية يمكنك إضافتها رصيد في محفظة البرنامج، أو يمكنك كسب سنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو احضره لك انتظر.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج 2nd Phone Number: Text App

يحتوي هذا التطبيق على ارقام امريكية جاهزة مع الكود، والأكواد مجانية وليست مزيفة، أي أنها أرقام محلية يمكن شراؤها، ويمكن استخدام هذا الرقم بسهولة ولا يكلف الكثير من المال.

يتم استخدامه أيضًا لإجراء مكالمات محلية أو دولية مقابل رسوم بسيطة، ويمكن تنزيل البرنامج هنا لأجهزة Android وهنا لأجهزة iPhone.

مميزات برنامج 2nd Phone Number

بالحديث عن الكود المجاني ارقام امريكية لنتعرف على ابرز مميزات برنامج رقم الهاتف الثاني فهو من البرامج الرائعة في هذا المجال نوضح هذه المميزات بالنقاط التالية:

  • يمكن تنزيل البرنامج على جميع أجهزة iPhone و Android.
  • بعد تنزيله، يتم استخدامه للحصول على بعض الأرقام الحقيقية في الولايات المتحدة.
  • يمكن طلب أرقام الولايات المتحدة.
  • يتيح لك البرنامج أيضًا تسجيل الدخول إلى نظام WhatsApp الأساسي وإرسال رسائل إلى أشخاص آخرين على الفور.
  • يتم استخدامه لتفعيل العديد من منصات التواصل الاجتماعي بطريقة غير عملية.
  • الأمر نفسه ينطبق على القدرة على إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية، باستخدام الرقم بطريقة وهمية، ويتم الاتصال مرة واحدة.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج Free Tone Calls & Texting

يسمح البرنامج باستخدام ارقام امريكية جاهزة مع الكود لإجراء مكالمات هاتفية أرضية أو خلوية لأولئك الموجودين داخل الولايات المتحدة، ولديه أيضًا القدرة على إجراء مكالمات دولية، ولكن كسب نقاط كأرصدة لمشاهدة بعض مقاطع الفيديو مقابل رسوم رمزية في ذلك الوقت.

كما يقدم خدمة إرسال واستقبال الرسائل النصية أو المكتوبة، ومن أبرز ميزات برنامج Free Tone Free أنه يحفظ محادثات المستخدم عند تغير الرقم ويسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبريد الصوتي مع الآخرين عبر الدردشة، برنامج التحميل من هنا لأجهزة Android، ولأجهزة Android iPhone من هنا.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج SMS plus: SMS + phone

لا يتطلب هذا البرنامج مساحة كبيرة على هاتفك، فهو يعتبر من أشهر البرامج التي يمكنك من خلالها الحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع أكواد مجانًا، حيث يوفر عددًا كبيرًا من الأرقام الوهمية التي تسمح الأفراد لاستخدامها لإرسال واستقبال الرسائل، أو إجراء مكالمات صوتية.

كما أنه يسمح بمشاركة الفيديوهات والصور مع الآخرين بشكل مجاني دون دفع أي شيء، ولا يتطلب التسجيل إدخال بيانات حقيقية للمستخدم، كما يمكن وضع رسائل بريد إلكتروني وبيانات مزيفة والحصول على رقم وتنزيله من هنا لبرنامج الهاتف المحمول.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج Numero eSIM

يعد برنامج Numero eSIM من أفضل وأهم البرامج التي يمكن استخدامها للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود وهمية بسهولة، ويمكن تنزيله من هنا لأجهزة Android وأيضًا لأجهزة iPhone، فهو يتمتع بالعديد من المزايا أهمها هناك النقاط التالية:

1ـ يحتوي على الكثير من العروض من وقت لآخر، تقدم خطة Numero eSIM عروض متنوعة مع خصومات تصل إلى 35٪ على مجموعات محددة من الأرقام ؛ وبالتالي، يمكن للمستخدمين الحصول على أرقام افتراضية بتكلفة أقل بكثير.

2ـ ميزة الرقم الخاص المخفية لديه القدرة على اختيار إخفاء أو إظهار رقمه الحقيقي أو المزيف لأي شخص يتلقى رسالة نصية أو مكالمة كرقم خاص لا يمكنه الكشف عنه، أو إعداده لأي مكالمات واردة من مكان ما على المستخدم. الهاتف حتى لو لم يكن لدى الشخص.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تحديث
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام