كيفية إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي موبايل التحديث الجديد 2024

Noorآخر تحديث :
إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي

كيفية إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي موبايل التحديث الجديد  تحتوي لعبة ببجي موبايل العديد من المزايا وهي RP أو Royale Pass، والكثير من اللاعبين يحصلون على الجوائز المجانية RP عن طريق تنفيذ المهام اليومية المطلوبة، وتتعدد هذه الجوائز لتشمل ” الأسلحة، الملابس، مستحضرات التجميل، وغيرها من الجوائز”، ولكن هناك بعض اللاعبين واجهتهم بعض المشاكل فب الحصول على تلك الجوائز المجانية RP، لنتعرف على كيفية إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي، إليكم التفاصيل.

إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي

هناك بعض المشاكل التي تواجه اللاعبين في لعبة ببجي عند تنفيذ مهمة RP، لأن عند الإنتهاء من تلك المشاكل يمكنهم خوض العديد من التحديات المميزة، فلذلك في التحديث الجديد في اللعبة تم تقليل مدة التحديات الخاصة بمهمة RP من 8 أسابيع إلى أربع أسابيع فقط، وتعتبر RP Mission Frozen أحد المزايا الجديدة التي تم إضافتها في اللعبة، فهي لا تعتبر خطأ أو عقبة تتواجد في اللعبة.

فلذلك قام مطورون اللعبة تحديد عدد النقاط التي يجب الحصول عليها في اللعبة، حيث تم تحديد 825 نقطة في مهمة RP في الأسبوع الأول فقط ويمكن إكمال هذه النقاط في أقل من أسبوع ولكن لا تنتقل إلى المهام الأخرى إلا بعد مرور الأسبوع بالكامل، وفي الأسبوع الثاني يجب على اللاعب أن يحصل على 1725 نقطة، يتم تجميع النقاط في الأربع الأسابيع الخاصة بمهمة RP، وفي نهاية الأسبوع الثالث يجب أن يكون لدى اللاعب 2550 نقطة من المهمة، وذلك حتى يستطيع الوصول إلى الأسبوع الأخير وتنفيذ التحدي الأخير بالمهمة الخاصة ب RP.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب القتالية المميزة الذي نالت شهيرة كبيرة على مستوى العالم، وهذا لأنها  تحتوي على مجموعة كبيرة من الرسومات الاي تظهر بدرجة عالية من الدقة والجودة، بالإضافة إلى أكثر من 100 لاعب يقومون بالهبوط إلى جزيرة، وبعد ذلك تدور الأحداث والمعركة القتالية التى يسعى اللاعب بالفوز في المعركة والبقاء إلى النهاية، ويوفر نظام RP Royale Pass العديد من المميزات الرائعة التي تجذب عدد كبير من الأشخاص لتحميلها والاستمتاع بها، ويحصل اللاعبين على عدد من الجوائز بعد الانتهاء من تنفيذ المهام بأكملها.

مستويات مهمة RP Royale Pass في لعبة ببجي

  • المستوى الأول: RP Rank 1 يحصل اللاعبين على 4 قصاصات خاصة بصناديق بالإمداد، ويحصل اللاعبين على أسلحة.
  • المستوى الثاني: RP 5 ينال اللاعبين في هذا المستوى على البطاقات الخاصة بمهمة RP، وغطاء للرأس كهدية.
  • المستوى الثالث: RP 10 يحصل اللاعبين على مكافآت خاصة بالمشاركة في اللعب، حيث يحصلون على حزمة ذهبية مجانية للمشاركة، ويحصلون اللاعبين الذين يمتلكون بطاقات النخبة على سكن الزهرة الذهبية.
  • المستوى الرابع: RP Rank 15 ينال اللاعبين على تغييرات مميزة في الرقص في الشوارع بشكل مجاني، كما يحصلون على صور رمزية خاصة بالمهمة كهدية.
  • المستوى الخامس: PUBG Mobile Month 14 RP 20 يحصل اللاعبين على جوائز هذا المستوى التي تتمثل في مظهر مظلي مميز، ويحصل اللاعبين الحاصلين على بطاقات النخبة على جلد قنبلة الصاعقة.
  • المستوى السادس: RP Rank 25يحصل اللاعبين على ملابس Nightfarer الامجانية، وذلك بالإضافة إلى الشارات الخاصة بمهمة RP .
  • المستوى السابع: RP 30 يحصل اللاعبين على جوائز متعددة تتمثل في جلد للقارب الخاص بهم، بالإضافة إلى قسيمة تساعدهم في الحصول على الخصم في الموسم القادم من اللعبة.
  • المستوى الثامن: PUBG Mobile Month 14 RP 35 جوائز هذا المستوى تتمثل في جلد للبندقية.

قدمنا لكم في هذه المقالة كيفية إصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي نتمنى ان تكونوا استفدتم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مهند العوارف منذ سنتين

    كيفيه شحن مجوهرات الودو من رصيد خط زين

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام