كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت Fortnite

mobilltnaآخر تحديث :
إحصائيات فورت نايت

كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت Fortnite ،انتشرت مؤخرًا العديد من ألعاب الفيديو المسلية والممتعة، والتي تتميز بقوة كبيرة وإثارة وحماس، مما جعلها محط أنظار العديد من محبي ألعاب الفيديو وعشاقها في العالم، وخاصة ألعاب الأكشن والقتال والرماية.

من أهمها لعبة Fortnite التي أصبحت من أشهر وأهم الألعاب على الأجهزة الذكية منذ إطلاقها، وبما أن هذه اللعبة يتم تطويرها وتحديثها باستمرار، فلا يمكن للعديد من اللاعبين استخدامها. إحصائيات، لذلك حرصنا دائمًا على منحك طريقة للحصول على الإحصائيات طريقة .

متجر rn لبيع حسابات فورت نايت

لعبة فورت نايت

فورت نايت، يشار إليها باسم Fortnite، هي لعبة قتال حركة ومغامرة تعتمد على الصراع ومحاربة الأعداء من أجل البقاء. منذ إطلاقها في يوليو 2017، حرصت هذه اللعبة على جعل إصدارات متعددة متوافقة مع عدد كبير من منصات التشغيل، وأهمها نعم بالطبع، منصة Android ومنصة iOS ومنصة Windows ومنصة PlayStation ومنصة Xbox وما إلى ذلك.

فكرة لعبة فورت نايت

تعتمد فكرة لعبة فورت نايت بشكل أساسي على عاصفة قوية اجتاحت العالم، تسببت في اختفاء جزء كبير من العنصر البشري على الكوكب بنسبة تزيد عن 98٪، مما أدى إلى ظهور العديد من الوحوش والمخلوقات المفترسة التي بدت مثل الجثث والزومبي، لأنها تحاول مهاجمة الأقلية المتبقية البشر على الأرض.

توفر لعبة Fortnite الكثير من الذخيرة والأسلحة ووسائل القتال والدفاع عن النفس لمساعدة البطل (الشخصية التي تمثل اللاعب) حتى يتمكن من محاربة هذه الوحوش والأعداء وتدميرهم وإنقاذ البشرية منهم، وفي أحداث اللعبة تمنح اللاعب الكثير من المكافآت والهدايا لراحة اللاعب هي مهمته تدمير هذه الوحوش.

من إنتاج شركة Epic Games العالمية، تعتمد اللعبة على استخدام رسومات فريدة من نوعها دقيقة للغاية واحترافية وخالية تمامًا من الأخطاء. يساعد هذا في توفير نوع خاص من المحاكاة والواقعية في اللعبة.

اكواد فورت نايت مجانا للحصول على V-bucks

عدد لاعبين فورت نايت

على الرغم من مرور ما يقرب من عامين على إطلاق لعبة “Fortress Night”، إلا أنها لا تزال محبوبة من قبل لاعبين من جميع أنحاء العالم، وفي الوقت الحالي، بلغ عدد مستخدمي هذه اللعبة حوالي 250 مليونًا. وفقًا لما أعلنته Epic Games، العالم.

معرفة إحصائيات فورت نايت

تسعى Epic Games جاهدة لتقديم العديد من التحديثات والعديد من الإضافات الفريدة إلى لعبة Fortnite لجعل اللعبة أكثر إثارة لديها تحديث يحب الكثير من اللاعبين أنه من المستحيل معرفة عدد مرات الفوز في قائمة المتصدرين باللعبة، وإليك كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت:

ربط الحساب مع موقع Epic Games

يمكن معرفة عدد مرات الفوز في لعبة Fortnite من خلال ربط حساب اللاعب على الكمبيوتر الشخصي أو PlayStation أو Xbox بحسابه على موقع الويب الرسمي للعبة (أي موقع Epic Games)، إذا لم يكن لديك حساب شخصي على موقع الويب، الأشياء بسيطة جدًا، يمكنك الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى الرابط: هنا

ثم اضغط على تسجيل، ثم اتبع الخطوات لإنشاء حساب بنجاح على موقع الويب، ستساعد عملية ربط الحسابات في تحديد الإحصائيات الفائزة في لعبة Fortnite.

كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت Fortnite

حسابات إيبك جيمز Epic Games Account

 الدخول إلى موقع Fortnite Tracker

بمجرد ربط حساب بحساب Epic، يمكن لجميع لاعبي Fortnite في جميع أنحاء العالم معرفة مكاسبهم داخل اللعبة ونسبة الفوز من خلال زيارة موقع Fortnite Tracker ثم إدخال اسم المستخدم نفسه على موقع Epic Games في الحقول المخصصة لذلك.، ثم انقر فوق بحث، وستنتهي في ثوانٍ يعرض الموقع إحصائيات كاملة عن عدد الانتصارات، ونسبة الانتصارات، وعدد الوحوش التي قتلها اللاعب، وما إلى ذلك. الصورة أدناه توضح لك هذا بالتفصيل:

كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت Fortnite كيفية معرفة إحصائيات فورت نايت Fortnite

تتمثل إحدى أبرز ميزات موقع Fortnite Tracker في أنه يسمح لأي شخص بمعرفة الإحصائيات الفائزة لأي لاعب آخر في العالم عن طريق كتابة اسم Epic الخاص به في مربع البحث الخاص بالموقع.

طريقة شحن لعبة فورت نايت فيبوكس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام