أول مقطع فيديو يستعرض تصميم هاتف سامسونج الجديد GALAXY NOTE 21 ULTRA

0 18

أصدر موقع LetsGoDigital مقطع فيديو يستعرض بواسطته تصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف سامسونج القادم GALAXY NOTE 21 ULTRA.

تستعد العملاق الكوري للإعلان قريباً عن سلسلة هواتف Galaxy S21، بينما تخطط سامسونج لإطلاق سلسلة Note 21 في خريف هذا العام، واليوم أعلنت التسريبات عن التصميم المتوقع لأعلى إصدار من سلسلة Note والذي يعلم بهاتف GALAXY NOTE 21 ULTRA.

ولقد صمم النموذج ثلاثي الأبعاد لهاتف GALAXY NOTE 21 ULTRA عبر المصمم “Giuseppe Spinelli”، حيث ابتكر التصميم وفقاً للتسريبات التي إستعرضت سابقاً خصائص هذا الإصدار.

ومن المفرر استناداً لما جاء من تسريبات أن يضم هاتف GALAXY NOTE 21 ULTRA شاشة AMOLED بمقدار 6.9 إنش، وتدعم جودة عرض QHD Plus، كما تدعم الشاشة معدل تجديد تكيفي يبلغ إلى 120 Hz.

وتستمر مؤسسة سامسونج في مساندة تليفونها القادم GALAXY NOTE 21 ULTRA بتصميم معدني زجاجي في محيط الهاتف، لهذا لن تتحول سامسونج في ذلك الإنتاج إلى إستخدام البلاستيك.

أيضاً يأتي الهاتف كما هو متوقع بقلم stylus، والذي يأتي ذلك العام بتقنية حديثة تدعم الشحن التلقائي، كما تقدم سامسونج تليفون GALAXY NOTE 21 ULTRA بتحسينات في الكاميرة الأمامية، التي تأتي وفقاً للتسريبات بدقة 40 ميجا بيكسل.

كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يضم رقاقة معالج Snapdragon 888 في سوق الولايات المتحدة وكوريا، في حين ينطلق للأسواق الأخرى برقاقة Exynos 2100،

اخبار الموبايلات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.