أفضل مواقع اختصار الروابط URL وأشهرهم على الإطلاق 2024 bit.ly

mobilltnaآخر تحديث :
اختصار الروابط

تعد خدمات اختصار الروابط إحدى الخدمات الضرورية التي لا غنى عنها ، خاصة وأن وجودنا على الإنترنت ينمو في العصر الحالي ، نظرًا لقدرته على تحسين عمليات مشاركة المحتوى على شبكة المعلومات ومراقبة التفاعلات فيها. في هذه المقالة ، نقدم أفضل مختصرات عناوين URL لعام 2024 .

ما هي مواقع اختصار الروابط ؟

يظل تقصير الروابط مشكلة أساسية ، لا سيما من جانب المطورين والموظفين لمواقع الويب والشبكات الاجتماعية.

  • يعد اختصار الروابط خدمة مهمة للغاية كما ذكرنا أعلاه ، لذا في هذه المقالة 4 سنقدم مواقع موثوقة ومرئية تقدم هذه الخدمة بطريقة احترافية تعمل كبديل لجوجل خاصة بعد إغلاقها لهذه الخدمة. كما أوضحت Google في منشور مدونة رسمي نُشر في مارس 2019
  • فإنها تعتزم إيقاف خدمة تقصير الروابط التي كانت تسمى Google URL Shortener.

أفضل مواقع اختصار الروابط 2024

  •  أولا موقع bit.ly

يعد Bit.ly أحد أفضل مواقع إختصار عناوين URL ، مما يجعله أفضل بديل لـ Google URL Shortener ، خاصة بعد إغلاقه. حيث يقدم لك هذا الموقع خدمة دون إنشاء حساب مجاني ، كما يوفر خدمة بحث إحصائية مفصلة لمراقبة عدد الزيارات (النقرات) والتفاعلات على الرابط الذي قمت باختصاره من خلالها.

اختصار الروابط

لذلك من أجل القيام بمهامك عليه ، ما عليك سوى لصق عنوان url الخاص بك في المكان المناسب على الصفحة الرئيسية للموقع ، ثم النقر فوق Shorten ، ثم يمكنك الحصول على رابطك المختصر.

  • ثانيا موقع adf.ly

Adf.ly هي واحدة من أولى المنصات التي بدأت في تقديم مثل هذه الخدمات (اختصار الخدمات) ، حيث يدفع هذا الموقع ما بين 5 دولارات و 10 دولارات لكل ألف زيارة ، مع دفع تعويضات بقيمة خمسة دولارات ويتم ذلك عبر Paypal. كما يدخل هذا الموقع أيضًا مجال جني الأرباح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط.

  • ثالثا موقع Ow.ly

يوفر Ow.ly خدمة اختصار روابط كاملة ، وهذه الخدمة مرتبطة بموقع HootSuite الشهير الذي يمكنه تقديم هذه الخدمة أثناء إدارة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا بالإضافة إلى توفير القدرة على مراقبة وتحليل التفاعلات على رابط قصير معهم.

  • رابعا موقع Firebase

يقدم Firebase روابط Firebase Dynamics ، وهي إحدى الطرق الحديثة والمتميزة. باستخدام هذه الطريقة ، قد تتمكن من إعادة توجيه الزوار إلى أماكن محددة في تطبيقات Android و iOS الخاصة بهم بدلاً من مجرد توجيههم إلى موقع ويب.

تم تطويره بواسطة Firebase في عام 2011 ثم استحوذت عليه Google في عام 2014. اعتبارًا من أكتوبر 2018 ، تشتمل منصة Firebase على 18 منتجًا مع 1.5 مليون تطبيق.

ترتيب أفضل مواقع اختصار الروابط 2024

  1. موقع Bit.ly
  2. موقع adf.ly
  3. موقع Ow.ly
  4. موقع Firebase
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Floor Decking منذ سنتين

    Saved as a favorite, I love your site!

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام