أفضل تطبيقات الجوال للحصول على المال لعام 2022

mobilltnaآخر تحديث :
أفضل تطبيقات الجوال

خلال السنوات الأخيرة انتشر مفهوم الربح عن طريق الهاتف والإنترنت بشكل كبير، وبدأ الكثير من الأفراد بجنيّ الأرباح من خلاله، وعوضاً عن ضياع وقتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحوا يستغلونه بالحصول على المال، كدخل إضافي لهم إلى جانب الأساسي الذي يتلقونه جراء عملهم في إحدى وظائف جدة أو أي منطقة أخرى يقطنون بها.

تطبيقات ننصحك بتجربتها للحصول على ربح

إلى جانب التطبيقات المذكورة أدناه؛ بإمكانك كذلك عرض ما تملك من مهارات وخبرات على موقع السوق المفتوح الشهير، ليتواصل معك المهتمين بتلقي الخدمة مقابل مبلغ مادي.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks من أبرز التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على المال، حيث يدور مبدأ عمله جول جنيّ ربح من خلال عمل استطلاعات رأي واستبيانات أو مشاهدة مقاطع فيديو وغيرها من الأمور المُشابهة.

تطبيق روبن هود Robin Hood

تطبيق روبن هود Robin Hood يُصنف ضمن قائمة أفضل التطبيقات الاستثمارية التي تتيح لك فرصة شراء الأسهم بتكلفة تداول تساوي صفر، ولعل أهم ما يميزه أنه مجاني، ويتيح لك إمكانية الحصول على حصة مجانية من الأسهم، بحيث قد تتفاوت قيمتها ما بين 2.50 – 200 دولاراً.

تطبيق ويكي باي (WikiBay)

يدور مبدأ عمل تطبيق ويكي باي حول كسب المال وتوفيره في الوقت نفسه، بحيث يمكنك الحصول على المال من خلاله بطريقتين، تتمثل الأولى بأنه يقوم بالعثور على صفقات جيدة وأفضل المنتجات التي تُريد، وكل بنس توفره هو عبارة عن قرش يتم ربحه، بحيث يضم التطبيق قاعدة بيانات خاصة بكل موقع ويب يبيع منتجات وأسعارها، أما الطريقة الثانية فتكون من خلال أن يمنحك نقاط أو مكافئات بإمكانك استبدالها ببطاقات الهدايا على المواقع الإلكترونية الشهيرة.

تطبيق Earny

في حال كنت تستعمل تطبيقات بائعي التجزئة أو بطاقة ائتمانية؛ فقد تخضع بعض الأغراض التي تقوم بشرائها إلى سياسات حماية الأسعار، أي أنه بإمكانك استرداد مالك في حال انخفض سعرها بعد فترة محددة من تاريخ الشراء، وعليك العلم أن التطبيق سوف يتخذ نسبة 25% من المبلغ الذي تسترده، إلا أنك حتى في هذه الحالة تبقى رابحاً.

تطبيق أب ورك – Upwork

تطبيق Upwork من أهم وأشهر التطبيقات التي تتيح لك جنيّ ربح عن طريق بيع خدماتك بغض النظر عن المجال، مثل: خدمات التصميم، وخدمات البرمجة، وخدمات البرمجة، وأي خدمات أخرى يمكنك تقديمها عن بُعد، أي أن تكون فريلانس أو عمل مُستقل.

تطبيق iPoll

يتوفر تطبيق iPoll على كل من أجهزة أندرويد و iOS، بحيث يمكنك تحميله على جهازك من خلال الدخول إلى موقعه الرسمي، وهو من التطبيقات المتخصصة في مجال إجراء أبحاث السوق، بحيث يوفر لك إمكانية جنيّ المال من خلال استطلاعات الرأي، وإكمال بعض المهام ذات الصلة بمجال البيع بالتجزئة، وتدوين الملاحظات اليومية حول منتج ما، وللبدء به كل ما عليك هو التسجيل وتعبئة بعض المعلومات، مثل: ما تملك من عادات وتفضيلات من أجل تحديد مدى ملائمتك لطبيعة المهام، وعليه سوف تبدأ بتلقي تنبيهات أو إشعارات فور توفر مهام جديدة مناسبة لك.

تطبيق موسلي – Musely

يُصنف تطبيق Musely من تطبيقات ربح المال الجديدة نوعاً ما، وهو مُتاح للتحميل على كل من أجهزة أندرويد وiOS، وهو متخصص في منتجات التجميل والمنزل الصديقة للبيئة، لذا يُمكن القول أنه مجتمع نسائي يتيح إمكانية مشاركة وتبادل النصائح حول ما يهم الأسرة والعائلة والعناية بالبشرة واللياقة.

 

يدور مبدأ عمل تطبيق موسلي حول أن تُصبح أنت مؤثراً على الموقع، وكل ما عليك هو أن تقوم بإنشاء متجرك خاص بك عليه من أجل كسب عمولة بنسبة 20% على ما توصي به من منتجات.

تطبيق MooCash

تطبيق MooCash متوفر على كل من أجهزة أندرويد وآيفون، ومن التطبيقات المميزة التي تساعدك في الحصول على المال عبر استكمال بعض الطلبات، بحيث يتم الدفع للمستخدم من خلال بطاقات الهدايا، وعملات البيتكوين، والقسائم، ورموز اللعبة، وكاش، والتي يمكن الحصول عليها من خلال مشاهدة مقاطع فيديو، أو المشاركة في استبيانات، أو التسويق بالعمولة، أو تجربة ألعاب وتطبيقات ما، بينما تتمثل الطريقة الرئيسية بمشاهدة الإعلانات التي تستمر في الظهور على شاشة إلغاء القفل.

تتمثل آلية عمل التطبيق بعرض الإعلانات على شاشة القفل فور تحميله على هاتفك، لذا بكل مرة يتم تشغيل الهاتف بها سوف يبدأ إعلان، وهنا بإمكانك إما التميرير إلى اليمين على الإعلان من أجل مسحه، أو إلى اليسار من أجل التأكد من الإعلان، والخيار الثاني يؤدي إلى ربحك 5 عملات معدنية.

يتوفر هذا التطبيق على كل من هواتف أندرويد وآيفون، ومتاح تقريباً في كل الدول، أما بالنسبة إلى ما يمكنك ربحه من خلاله، فإن كل 1000 قطعة نقدية تعادل دولار أمريكي واحد، ولكن ليصبح بإمكانك سحب مالك علبك الوصول إلى 2000 قطعة معدنية، مما يعني أنه علبك أن تقوم بفك قفل الشاشة 400 مرة على الأقل كيّ تحققمكسب يبلغ 2.00 دولار.

تطبيق McMoney

يعمل تطبيق McMoney على مساعدة المستخدم في الحصول على رسائل نصية قصيرة تجريبية من شأنها المساعدة في التعزيز والتحسين من تشغيل الجهاز، إلا أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكن تحميله من موقعه الرسمي، وبعد أن يتم تثبيته سيتطلب منك التأكد من رقم الهاتف، وبعدها تصبح جاهزاً للبدء، بحيث لا يحتاج منك الأمر إدخال أي معلومات شخصية.

أما عن آلية عمل تطبيق McMoney فهي سهلة جداً، كل ما عليك تثبيت التطبيق على الجهاز والتحقق من اتصاله بشبكة الإنترنت لبدء تلقي الرسائل وجنيّ المال منها، علماً أن عدد الرسائل يعتمد على الدولة التي تتواجد بها، ومدى قوة اتصالك بالشبكة، بحيث قد تتراوح ما بين رسالتين إلى 5 رسائل يومياً.

تطبيق Foap

تطبيق Foap من أحدث تطبيقات ربح المال المتوفرة على هواتف أندرويد وiOS، بحيث يدور مبدأ عمله حول السماح للمصورين الهواة والمحترفين بالحصول على المال من خلال بيع الصور التي يلتقطونها، فهو في الأساس عبارة عن منصة لوكالات الإعلان والتسويق والعلامات التجارية من أجل العثور على صور وشرائها، وتقريباً يضم ما يزيد عن 25 مليون مصور من مختف دول العالم.

تدور آلية عمل تطبيق Foap حول تسجيل حساب عليه، ثم البدء بتحميل الصور عالية الجودة التي التقطتها، ويتم بعد ذلك بدء عملية تصنيف الصور من قبل الآخرين، وكلما زاد التصنيف سيتم رؤية الصور أكثر، وبالتالي البيع أكثر، بحيث يتم اكتساب 5 دولار من كل عملية بيع، وقد تصل إلى 100 دولار لكل منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام