أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة

Noorآخر تحديث :
أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب

أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة هى مجموعة من البطاقات المتواجدة في بعض مواقع الإنترنت، وتكون هذه البطاقات مسربة من شركات فهى بطاقات افتراضية وهمية ليست حقيقية لا وجود لها في الواقع، ويتم بيعها في بعض المواقع وقد تقدم بشكل مجانى حيث يتم استخدامها بكثرة في شحن الالعاب.

أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة

تنشر أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة يوميًا في كثير من مواقع القرصنة عبر الإنترنت التي تتواجد في الديب ويب أو الويب العادى، وتكون هذه الأرقام وهمية لا وجود لها حيث يستطيع المستخدمون الاستفادة منها في شحن الالعاب بالمجان بالرصيد الموجودة فيها الذي يصل إلى 25 الف دولار في بعض الأحيان، وتقوم شركة Visa بإصدار هذه الأرقام للدول التي تعاني من الحروب وعدم الاستقرار لذلك يتم شحنها بمبالغ كبيرة لسهولة القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت.

يستخدم الهاكرز عدة طرق للحصول على أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة، حيث يمكنهم العثور على الآلاف من هذه البطاقات كل يوم في حالة حصولهم على صفحة وهمية لإنشاء هذه الأرقام، كما يمكنهم استغلال الثغرات القديمة التي توجد في بعض المواقع ولم يتم إغلاقها بشكل كامل، والثغرة هى خطأ يكون في نظام الموقع لا يتم اكتشافه بسهولة من أصحاب المواقع ولكن يسعي الهاكرز لاستغلاله وسرقة معلومات الموقع.

استخدامات أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة

تستخدم أرقام فيزا وهمية في شحن الالعاب اون لاين، حيث يتمكن اللاعبون من شراء المجوهرات في اللعبة أو شراء نقاط الشحن أو الحصول على أشياء نادرة، كما تمكنهم هذه الأرقام من الاستفادة من الرصيد المجاني في العديد من الألعاب مثل ببجى وفري فاير، ويمكنك شراء حساب فيزا كارد جديد باستخدام هذه الأرقام حتى لو كنت دون السن القانونى 18 عام، وبذلك يمكنك الاستمتاع بحساب مفعل في الألعاب عبر الإنترنت.

يوجد عدد من الألعاب في متجر بلاي ستور تتطلب مقابل مالى للحصول عليها مثل 5 دولار مثلًا ويتوجب دفع هذا المبلغ باستخدام الفيزا كارد، وبذلك يمكنك استعمال أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة، قد تتعرض لبعض المخاطر عند استخدامك أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة مثل إغلاق حسابك في اللعبة عندما يدرك مدير اللعبة قيامك بعملية شراء احتيالية فسوف يتم سحب كل ما قمت بشرائه بواسطة هذه البطاقة الوهمية وإغلاق حسابك في اللعبة بشكل نهائي.

توليد بطاقة فيزا وهمية لشحن الالعاب

في مقدمة الأمر, يجب عليك ياصديقي استعمال برنامج vpn, والذي سيقوم بربط الإتصال المباشر بالدولة التي تطلب من موقعها البطاقة, مثل إذا كانت الدولة المنبثقة لك في تطبيق Vpn هي فرنسا,  قم بالإتصال مع فرنسا, الأن هذه المرحلة جد مهمة ولا يمكن الإغفال عنها نهائيا.

هكذا يتم توليد البطاقة, الأمر في غاية البساطة والسهولة يا أصدقائي, وبالتالي ماعليكم سوى الإنطلاق في عملية التوليد, لعشرات البطاقات فيزا كارد, المتواجد بالموقع, وعن طريق البحث التسلسلي يمنحك الموقع البطاقة بكل سهولة.

الحصول على فيزا وهمية لشحن الالعاب

لكي تصبح بطاقة فيزا كارد الوهمية المشحونة برصيد مالي بالمجان بين يديك, وتشتري بها كل ماتريد على عالم الأنترنت, ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية بدقة وتمعن.

  • الخطوة الأولى: ماعليك سوى الدخول لرابط الموقع أسفل المقال, الذي سيقدم لك بطاقة Visa cad الوهمية, والمشحونة بقسط من الآموال.
  • الخطوة الثانية: لابد من أخد الحيطة والحذر,  لدراية الدولة ببطلقتك الوهمية, والتأكد من ذلك, وهذه المرحلة في غاية البساطة يا أصدقا ئي لا داعي للقلق نهائيا, هناك موقع مميز يعمل على تحديد الدولة المنتمية لها بطاقتك, وهو موقع Binlist, هذا الموقع جد هائل ويستخدمه ملايين من الأشخاص الحاملين للبطقات البنكية فيزا كارد, للكشف عن الدولة المتعلقة ببطاقتهم, والإطمئنان على ذلك, ما عليك سوى تسجيل رقم البطاقة على الموقع.
  • الخطوة الثالثة: عند اكتشافك للدولة المنتمية لها بطاقتك, يحق لك ربط الإتصال بخادم الدولة عن طريق تطبيق Vpn بهدف تحويل Ip لتلك الدولة, بعد هذه الخطوة يجب عليك التأكد من ذلك عن طريق شراء شئ معين من الأنترنت, أو لعبة معينة من متاجر جوجل, للتخلص من عامل الشك, بصفة نهائية يا صديقي.

الحصول على أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة

هناك عدد من المواقع التى تقدم أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2024 مضمونة للمستخدمين أشهرها موقع التنين الأحمر، ولكن يتم حجب معظم هذه المواقع من طرف جوجل عن محركات البحث فهي تصنف مواقع احتياليةن كما يوجد عدد من المواقع التى يمكنك من خلالها فحص رقم الفيزا الوهمية ومعرفة اذا كانت صالحة أم لا، كما تمكنك التحقق من الرصيد الموجود فيها، وفيما يلي بعض المواقع التى تقدم أرقام فيزا وهمية لشحن الالعاب تحديث 2022 مضمونة:

  • 1- ccardgenerator
  • 2- developer.paypal
  • 3- get credit card numbers
  • 4- fake person generator
  • 5- credit card validator
  • 6- get new identity
  • 7- fake name tool.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام